الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبايبي ///

الان انا ما لقيت تخصص موجود في التخصصات المطروحة وانا ابي اكمل الماستر هل تنصحوني اطلع اكمل على حسابي طيب اذا طلعت اكمل على حسابي التخصص الى انا ابية هل راح يقبولني على التخصص الى انا ابية ولا بيرفضون ويقولون غيرههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3Q3Q
    حبايبي ///

الان انا ما لقيت تخصص موجود في التخصصات المطروحة وانا ابي اكمل الماستر هل تنصحوني اطلع اكمل على حسابي طيب اذا طلعت اكمل على حسابي التخصص الى انا ابية هل راح يقبولني على التخصص الى انا ابية ولا بيرفضون ويقولون غيرههه
    تأكد من الوزاره اذا التخصص غير موجود لن يتم الحاقك. تراهم جدا جدا متشددين. لاتغامر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن عادل
    تأكد من الوزاره اذا التخصص غير موجود لن يتم الحاقك. تراهم جدا جدا متشددين. لاتغامر

التخصص موجود والجامعة موجوده ومعترف فيها بس هم م نزلوها في القائمة
    7 "
  4. السلاام عليكم

بخصوص الملتقى الي ب 11/19
    انا شهادتي الاصل مع البترول ، وما ابي اطلع من الجامعة الا اذا خلاص بكرى بسافر ( يعني ما ابي اقعد فاضي ) ، اقدر اذا جيت للملتقى اعطيهم صورة طبق الاصل ؟

انا بروح بكالريوس

ولو اروح هندسة اقدر التحق بالبعثة ، ولا لازم من تخصصات بعثة الملك؟
    الله يعطيكم العافية❤️
    7 "
  5. + انا أوراقي كلها كاملة ورحلتي 31 جولاي الشهر هذا ، وطافني تسجيل مؤتمر جدة اللي هو بكره ، سمعت من وحدة تقول اقدر أسجل هناك ؟ بس فيه بموقع الوزارة جديد في هذا الموضوع تدقيق قي شغلات زي كذا ، ممكن تفيدوني اذا اقدر اروح هناك يستقبلوني ولا كيف ؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jojo Yasser
    + انا أوراقي كلها كاملة ورحلتي 31 جولاي الشهر هذا ، وطافني تسجيل مؤتمر جدة اللي هو بكره ، سمعت من وحدة تقول اقدر أسجل هناك ؟ بس فيه بموقع الوزارة جديد في هذا الموضوع تدقيق قي شغلات زي كذا ، ممكن تفيدوني اذا اقدر اروح هناك يستقبلوني ولا كيف ؟

تعال للملتقى منت خسران شيء وان شاالله يدخلونك ويدققون اوراقك وتجيك الموافقه باذن الله ..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
    7 "
  7. السلااام عليكم

بخصوص الملتقى الي ب 11/19

انا شهادتي الاصل مع البترول ، وما ابي اطلع من الجامعة الا اذا خلاص بكرى بسافر ( يعني ما ابي اقعد فاضي ) ، اقدر اذا جيت للملتقى اعطيهم صورة طبق الاصل ؟

انا بروح بكالريوس

ولو اروح هندسة اقدر التحق بالبعثة ، ولا لازم من تخصصات بعثة الملك؟

الله يعطيكم العافية🌺
    7 "
  8. صباح الخير للجميع

حبيبي انا دارس على حسابي الخا ص انشاء الله يوم 25 اغسطس يعني شهر 10 القادم وقالولي لازم حضور الملتقى وماسجلت في الملتقى
    لانه من شروط حظور الملتقى استخراج الفيزا وقبول المعهد وقبول الجامعه والخ,,,

سوالي _انا مااستخرجت الفيزا موعدي يوم الاثنين 14jul
    التاشيره تطلع بعد 4ايام او5 اش الحل بالله اديني اجابه في اقرب وقت واكون لك من الشاكرين

ملاحظه _هل الملتقى لازم ولا
    7 "
446 من 816 صفحة 446 من 816 ... 396441445446447451496 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.