الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faiisal
    صباح الخير للجميع

حبيبي انا دارس على حسابي الخا ص انشاء الله يوم 25 اغسطس يعني شهر 10 القادم وقالولي لازم حضور الملتقى وماسجلت في الملتقى
    لانه من شروط حظور الملتقى استخراج الفيزا وقبول المعهد وقبول الجامعه والخ,,,

سوالي _انا مااستخرجت الفيزا موعدي يوم الاثنين 14jul
    التاشيره تطلع بعد 4ايام او5 اش الحل بالله اديني اجابه في اقرب وقت واكون لك من الشاكرين

ملاحظه _هل الملتقى لازم ولا
    صباح النور اخوي ،
    ع حد علمي لازم تحضر المؤتمر ،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzaji_i
    السلام عليكم دراستي في اكتوبر ( ذو الحجه )
    وابي اسجل في ملتقى الدراسين على حسابهم الخاص اللي راح يكون في ( ذو القعدة )
    متى راح يفتح التسجيل ؟
    عليكم السلام ،
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1405144658.718793.jpg
المشاهدات:	73
الحجـــم:	136.2 كيلوبايت
الرقم:	34016

المرحلة الخامسة
    7 "
  3. جمله استفسارات

السلام عليكم

اخواني انا نويت اسافر علي حسابي وادرس بكالوريوس .. بس بغيت استفسر عن بعض الحاجات
    1 هل العمر له دور بقبول الالتحاق؟ علما ان عمري 28 سنه
    2 ابي افهم حكايه الجامعات المقبوله لاني ناوي ادرس فنون الطهي ( Culinary Arts Management ) ومن خلال البحث في موقع الوزاره لقيت اكثر من جامعه امريكيه عندها هذا التخصص هل هذا التخصص مقبول عند التعليم العالي ويلحقوني تبع برنامج الابتعاث ؟ وراح يكون الاتحاق سهل او معقد او مافي امل يظموني للبعثه ؟
    وتحت التخصص في موقع الوزاره حاطين التقيم 1/10 قصدهم ان الامل ضعيف الالتحاق ؟ ولا ايش

3 انا عندي شهاده بكالريوس تربيه خاصه انتساب .. هل هناك تعارض او مشاكل كون اني بدرس بكلريوس للمره الثانيه ؟ وماراح ياثر علي طلبي للاتحاق بالبعثة ؟علما اني راح اسجل بشهادتي الثانويه وماني ناوي ادرس ماستر

4 واخر استفسار شرابكم ادرس هالتخصص في امريكا او سويسرا .. وشنهي الدوله الاسرع للاتحاق بالبعثه ؟ ومن ناحيه المعيش وين الافضل ؟

ويعطيكم العافيه مقدما ☺

7 "
  4. السلام عليكم
    لدي استفسار بلإجابه عليه
    أكون لكم من الشاكرين

انا متخرج بكالوريوس انتساب معدل 2,75 تقدير جيد بتخصص الموارد البشريه
    واستفساري عن جامعه متخصصه بهذا التخصص وتقبل بمعدلي علما انني سأدرس على نفقتي الخاصه لأحصل على الماجستير والدكتوراه حتى لو اضطر على العمل مع الدراسه ، ماهي نصيحتكم ؟؟

وبالله التوفيق
    7 "
  5. انا بروح على حسابي بس لسى ماجبت قبول لا من معهد ولا جامعه بدرس ماستر قانون .. لازم اجيب موافقه من وزارة التعليم العالي وافتح حساب للي بيدرسون ع حسابهم الخاص ولا عادي بعد ماجيب القبول من الجامعه والمعهد اخذ قدم على الموافقه من الوزاره .. اتمنى الرد من الاخوان
    7 "
  6. السلااام عليكم

بخصوص الملتقى الي ب 11/19

انا شهادتي الاصل مع البترول ، وما ابي اطلع من الجامعة الا اذا خلاص بكرى بسافر ( يعني ما ابي اقعد فاضي ) ، اقدر اذا جيت للملتقى اعطيهم صورة طبق الاصل ؟

انا بروح بكالريوس

ولو اروح هندسة اقدر التحق بالبعثة ، ولا لازم من تخصصات بعثة الملك؟

الله يعطيكم العافية🌺
    7 "
447 من 816 صفحة 447 من 816 ... 397442446447448452497 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.