الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا طالب خريج ثالث ثانوي وارغب بالدراسه بأمريكا وحصلت على I 20 والفيزا وقبول المعهد وانتظر قبول الجامعه المشروط و ارغب بالدراسه على حسابي الخاص لكن المشكلة بموعد لقاء الدارسين على حسابهم الخاص الذي يوافق موعد بدا دراستي اللغه وهو ١٧ سبتمبر فماذا يجب علي ان افعل ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلم عليكم ،، اخواني انا ابتديت في مرحلة التسجيل واللي فهمته من البحث في المنتدى في طريقة التسجيل هو :

١- قبول من معهد ومن جامعه . ( سؤالي : القبول في المعهد اقدر احدد موعد الدرساه فيه ؟ وبالنسبة للجامعه اذا جيت اراسلهم اقدر اقول لهم انا رح ادرس التخصص الفلاني بس بعد سنه من الان ؟ اللي اقصده يعني بعد ما اخلص المعهد! .)

٢- اخلص اجراءات الفيزا من السفاره .( سؤالي : السفاره رح يطلبوا عنوان سكن ، اقدر اعطيهم سكن الفندق المؤقت والا لازم سكن المعهد ؟ ).

٣- اذا خلصت اجراءات الفيزا اسجل في موفع التعليم العالي للدراسه على حسابي ثم احظر الملتقى .

ياليت احد يخبرني الخطوات هذي صحيحه بالترترتيب .. واتمنى احد يقر يجاوب على الاسئلة اللي معها ..

اتمنى احد يجاوب حتى استفيد ويستفيد غيري ... ومشكورين...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf~
    السلم عليكم ،، اخواني انا ابتديت في مرحلة التسجيل واللي فهمته من البحث في المنتدى في طريقة التسجيل هو :

1- قبول من معهد ومن جامعه . ( سؤالي : القبول في المعهد اقدر احدد موعد الدرساه فيه ؟ وبالنسبة للجامعه اذا جيت اراسلهم اقدر اقول لهم انا رح ادرس التخصص الفلاني بس بعد سنه من الان ؟ اللي اقصده يعني بعد ما اخلص المعهد! .)
    ايه تقدر تختار الترم اللي تبي تدرس فيه , ماراح يقبولونك الا لين تدفع رسوم الابليكشن وبعدها ينظرون بطلبك مب تراسلهم ع الايميل كذا ماينفع , ونفس الكلام ينطبق على المعهد

2- اخلص اجراءات الفيزا من السفاره .( سؤالي : السفاره رح يطلبوا عنوان سكن ، اقدر اعطيهم سكن الفندق المؤقت والا لازم سكن المعهد ؟ ).

هههههههههه لا السفارة مايطلبون عنوان سكن ولا شيء , اهم شيء لاترتبك وخلك مرتب بشكلك عاد اذا وجهك شبهه الله يعينك خخ , اهم شيء يرتاح لك القنصل لان مزاجية نظامهم مارتاح لك يدور اي عذر يرفض فيزتك .. اهم شيء الشهادة البنكية تكون مبلغ كبير عشان تسكتهم

3- اذا خلصت اجراءات الفيزا اسجل في موفع التعليم العالي للدراسه على حسابي ثم احظر الملتقى .
    ايه صحيح تجيب قبول جامعي مشروط + قبول معهد + كشف طبي + تجيك دعوة للملتقى وتحضره .. بعد الملتقى على طيارتك لولايتك

ياليت احد يخبرني الخطوات هذي صحيحه بالترترتيب .. واتمنى احد يقر يجاوب على الاسئلة اللي معها ..

اتمنى احد يجاوب حتى استفيد ويستفيد غيري ... ومشكورين...
    الردود بالاحمر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1_Hema
    السلام عليكم ..
    اخباركم !!
    ابسألكم القى قبول مشروط تخصص علوم طبية اشعة او مختبرات في كندا
    وش شروط قبول مشروط؟؟
    انا نسبتي ٨٦ تراكمي -علمي-
    افيدوني تكفون
    ذي الاسئله توجهها للجامعة اللي تبيها بكندا : )
    7 "
  5. هل جد شي بالوزاره وصار فيه فترات معينه للتقديم للدراسه على الحساب الخاص؟؟؟

انا انتظر قبول اللغه يوصلني و قالوا ما بيوصلني غير قبل الدراسه بشهر راح يكون منتصف شوال تقريبا
    اذا وصلني ببدا في تقديم الاجازه من عملي والي تقريبا تحتاج حوالي شهر وطبعا انتظر قبول اللغه لانه شرط من عملي عشان الاجازه
    وايضا بطلع الفيزا
    وبعد ما تكتمل اوراقي بقدم طلب دراسه على الحساب الخاص و ارفع اوراقي كلها مره وحده
    مع العلم اني حضرت ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص الثاني

انصدمت يوم شفت واحد يقول للتقديم للدراسه على الحساب الخاص فيه اوقات محدده فقط ؟؟
    وحط جدول ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص
    "مواعيد فتح وإغلاق النظام الالكتروني لاستقبال طلبات التقديم"
    هو فهم ان هذا وقت للتقديم للدراسه على الحساب الخاص و انا فهمت انه فقط للتسجيل بالملتقى مثل ما صار بالملتقى الثاني
    سجلنا في الملتقى وحضرنا و احنا مابعد قدمنا طلبات الدراسه

اذا كان فهمه صحيح فأنا ان شاء الله راح تكون اوراقي جاهزه للتقديم قبل يقفل لكن يمكن ينقصها ورقه وحده وهي الاجازه لان بالعمل قالوا لي راح تاخذ شهر تقريبا عشان تصدر
    افيدوني
    7 "
455 من 816 صفحة 455 من 816 ... 405450454455456460505 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.