الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman@
    طيب بخصوص التخصص عادي اكمل ماستر امتداد التخصص ترجمة او للغويات او لازم من التخصصا ت البرنامج
    يا حبيبي استقييييل ما دام عندك طموح. انا دوبي مستقيل وطالع ان شاء الله الاسبوع الجاي وبخصوص التخصص مو شرط نفس تخصصات البرنامج شوف الرابط هذا واختار التخصص اللي يناسبك

http://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.aspx...2fdefault.aspx

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودو2015
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا بروح على حسابي الخاص لدراسة pharm d وحصلت على القبول من الجامعه وطلعت الفيزا ودراستي باقي لها تقريبا تسعين يوم وانا موظف حكومي
    هل فيه امكانيه انضم للبعثه؟؟ علما بأن معي دبلوم صيدله
    الاخ دودو
    انا نفس التخصص ومقدم على فارم د
    ارجوا التواصل معي عشان نستفيد من بعض

تحياتي لك

7 "
  3. السلامم عليكم .. كيفكم يا سادةة / الموضعع هو اني ارسلت اوراقي للملحقيةة وجت الموافقه من قبل الوزارةة ، ولالكن المشكلةة اني يوم سويت طلب الحاق طالب مشي الطلب وكل شي لين ارسلو لي رساله قعدت الحين اسبوعين ادور ع حل ماني لاقي وش الحل وهذا النص الي مرسلينه لي يعني ب العربي الطلب معاد لي يعني مامشي لين اجيب الشرط ذا .. الرساله كالتالي
    الملحقيةة / المكرم الطالب/ آمل التأكد من تعبئة " نموذج التعهد " المرفق في حقل " وثائق اخرى"قبل إعادة الطلب.
    اناا / ارجو التوضيح ماهو نموذج التعهد . واتعهد على ماذا ؟ أقر بان كل المرفقات المرفوعه لسعادتكم صحيحة واتحمل المسؤولية التامة لااي خطأ .
    الملحقيةة / المكرم الطالب/ آمل التأكد من تعبئة " نموذج التعهد " المرفق في حقل " وثائق اخرى" في طلب الالحاق ، ملحوظة/ سحب ( طباعته) النموذج ثم تعبئته بما يتطابق مع اسم الجامعة والتخصص المذكورين في خطاب القبول الاكاديمي ثم ارفاقه في حقل"وثائق اخرى"قبل إعادة الطلب.
    اناا / المكرم موظف التسجيل/لايوجد نموذج التعهد في حقل وثائق اخرى.. الرجاء إيضاح المطلوب..لايوجد اي نموذج مرفق من قبل الملحقيه.. او ارسال نموذج التعهد على الايميل الخاص.. ******l@gmail.com اشكر تعاونكم
    7 "
  4. السلام عليكم ... ارغب في ابتعاث ابني للدراسة علي حسابي وتخصصه دبلوم هندسة معمارية فما الجامعات الي تنصحوني فيها لهذا التخصص علي ان تكون في مناطق هادئة وسكانها مسالمين

تحياتي

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم انشاء الله تمام و بخير

س - يا اخواني و خواتي انا خريج معهد ثانوي صناعي و ببتعث ان شاء الله
    و الحمدالله جاتني التأشيرة بفضل الله ( I have your I20 ready to be mailed to you, but I would like to confirm your mailing address. )
    بس اللي بعرفه هل شهادة المعهد يعطون عليها قبول مشروط ياليت اللي عنده خبره يفيدني و اسال الله لكم التوفيق يارب

وتحياتي لكم اخوكم المحب : اللهم يسر امري
    7 "
  6. [QUOTE=سابكي;1062611527]يا حبيبي استقييييل ما دام عندك طموح. انا دوبي مستقيل وطالع ان شاء الله الاسبوع الجاي وبخصوص التخصص مو شرط نفس تخصصات البرنامج شوف الرابط هذا واختار التخصص اللي يناسبك

الله يعطيك العافيه الحين ارتحت
    7 "
  7. السلام عليكم
    اخواني انا اريد الدراسة على حسابي الخاص في امريكا ثم الالتحاق بالبعثة
    سؤالي هو : هل اجيب قبول اللغة اولا او الجامعة او اني بس اكتفي بأني اجيب قبول اللغة وابتعث وبدين لما اخلص اللغة هناك اقدم عللى الجامعة ؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  8. [QUOTE=Abdulrahman@;1062611701]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    يا حبيبي استقييييل ما دام عندك طموح. انا دوبي مستقيل وطالع ان شاء الله الاسبوع الجاي وبخصوص التخصص مو شرط نفس تخصصات البرنامج شوف الرابط هذا واختار التخصص اللي يناسبك

الله يعطيك العافيه الحين ارتحت
    الله يعافيك يالغالي يعني اقدر اختار اي تخصص + يجي قبول مشروط ..
    جعلك دوم مرتاح و الاخوان و الاخوات جميع يارب
    7 "
465 من 816 صفحة 465 من 816 ... 415460464465466470515 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.