الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني واخواتي انا باذن الله قاعده ادور قبول معهد وجامعه بدرس ع حسابي اداره اعمال وبعدين بطلب الالتحاق باذن الله سؤالي هل اختياري لهالتخصص ماراح يعيق انضمامي
    والشي الثاني انا مرافقي زوجي الله يحفظه بس هو مو سعودي هل اذا انضميت للبعثه بيعطونه مكافأه زي الزوجه الاجنبيه ولالا ويقدر يشتغل هناك ولالا عارفه اسألتي كثير بس اتمنى احد يطمني ..
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا طالبه في جامعة الاميره نوره درست سنه تحضيري وسنتين تخصص وسجلت في معهد لغه في امريكا وانقبلت
    حابه ادرس في المعهد وبسجل في جامعه في امريكا بس مو عارفه انقبل فيه او لا ..
    [هل اقدر اعتذر من جامعة نوره على الاقل فترة اللغه ؟ (يعني يكون ملفي عندهم ما اسحبه).
    هل المعهد او الجامعه بأمريكا يحتاجون ملفي اللي في جامعتي ألحين؟]
    لأن ما ودي اسحب ملفي من جامعة نوره وانا ما اعرف هل بنقبل في جامعة امريكا او لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخواني الكرام عندي استفسارات كثيره وأتعبني التفكير صراحه

انا بطلع على حسابي واكمل ماجستير معدلي 4 من 5
    لاكن البدايه كنت بطلع على حساب البرنامج وللأسف التخصص ملغي

ومعاي 100 الف بحسابي تكفي هل المبلغ مناسب في الولايات المتحده ؟
    وكم شهر وأنضم للبعثه .؟
    ولأن انتظر القبول المعهد والجامعه من المكتب ايش بعد القبول الاجرئات ؟
    اذا جبت القبول وش بعده .؟
    ارجو الرد
    وشكرا ...
    7 "
  4. ياشباب ابي منكم خدمه الله لا يهينكم
    انا حاليا في سان دييغو توني واصل ودخلت معهد كونكت انقلش
    وانا ان شاء الله جاي اكمل ماستر قانون تجاري ان حصل باذن الله.
    ودي منكم تعطوني معاهد للغه وكويسه فالتدريس وتدخلني جامعتها اللي تتبع لها لقسم قانون تجاري . ( ملاحظه : مو شرط سان دييغو بس اهم شي في كالفورنيا )
    والله يكتب الخير للجميع .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. جزيتم خيرا كثيرا على هالموضوع صراحه ماقصرتم.
    بسال سؤال واتمنى تجاوبوني الله يسعدكم ..
    اللحين انا لو درست سنه لغه بامريكا على حسابي الخاص وطلبت الحاق للبعثه والحقوني فيها *اقصد بنفس سنه اللغه جاني الحاق*
    هل اقدر اغير الدوله لايرلندا مثلا؟؟ لاني مابي ادرس الطب ف امريكا بسبب التعقيدات اللي اسمع عنها .
    اسال الله التوفيق للجميع..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للمريخ.
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. جزيتم خيرا كثيرا على هالموضوع صراحه ماقصرتم.
    بسال سؤال واتمنى تجاوبوني الله يسعدكم ..
    اللحين انا لو درست سنه لغه بامريكا على حسابي الخاص وطلبت الحاق للبعثه والحقوني فيها *اقصد بنفس سنه اللغه جاني الحاق*
    هل اقدر اغير الدوله لايرلندا مثلا؟؟ لاني مابي ادرس الطب ف امريكا بسبب التعقيدات اللي اسمع عنها .
    اسال الله التوفيق للجميع..
    آوعليكم السلام
    بالنسبة للطريقة اللي تبينها اللي هي بعد القبول بتحولي الى دولة ثانية ، أنا كنت في الملتقى الأخير اللي في جدة فكان هناك طالب سأل الدكتور فوزي بخاري عن تغيير الدولة بعد القبول ،فقال صعب التغيير إذا اردت أن تغير الدولة فابدء بها من الأول . يعني إذا بغيتي إيرلندا فادرسي فيها اللغة والجامعة ..
    أرجوا أن إتضحت الرؤيا.
    وشكراً ،،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للمريخ.
    مممشكوور اخوي ماقصرت الله يعطيك العافيه..
    طيب اللحين ايش رايكم باللي يدرس سنه لغه بامريكا على حسابه ويجيب درجه عاليه بالايلتس وبعدها يقدم طب باي دوله ثانيه ويطلب الحاق؟؟
    قبل ما تخلص السنة بكثير ان شاء الله يضمونك للبعثة.
    تقدرين تغيرين ( الدولة، الجامعة أو المعهد ) بأي وقت .. سواء ع حسابك أو بعد الإنضمام.
    موفقة ي رب ،،
    7 "
485 من 816 صفحة 485 من 816 ... 435480484485486490535 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.