الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R123
    الله يرضى عليكم ، كيف الواحد يسجل في ملتقى الرياض؟؟؟؟ ممكن الرابط؟
    من هنا
    https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...alAccount.aspx

انزل تحت و اضغط استمرار ..
    اذا قبولاتك والفيزا جاهزه قدم وتوكل
    بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم انا عندي سؤال عن ملتقى الدارسين عل حسابهم الخاص في الرياض
    كيف اسجل فيه دخلت عل رابط التسجيل يقولي اسم المستخرك وكلمة المرور من وين اجيبهم
    طبعا انا فتحت ملف الدراسيه عل حسابهم الخاص ورفعت كامل اوراقي وقالو لي طلبك تحت الدراسه
    فا اتمنى الاجابة
    شكرا..
    7 "
  3. السلام عليكم

عندي مشكلتين ومحتاج حلول لها
    الاولى : الفيزه موعد السفاره الاربعاء القادم والتسجيل ينتهي الاحد هل ممكن نسجل ونضيف الفيزه بعد ما تصدر ؟؟
    ةالثاني : قرات من ضمن الشروط تعبئة نموذج ٢٠ والتعهدات ،،، فاين اجده في موقع الوزاره؟

وشكرا لكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
    بستفسر عن التحويل من امريكا لدول ثانيه لدراسه الطب بعد مرحله اللغه ..مثلا بريطانيا او ايرلندا او بولندا وغيرهم
    اللحين انا كلمت مكتب ومدري حسيت انه موفاهم شي بس المشكله ابوي كبير وماله بهالسوالف وهو راح يكون مرافق معاي
    المهم هذا حق المكتب قال لي حصلت لك قبول احياء بامريكا ..السؤال اللحين لو اني ماقدرت احول لدوله ثانيه بعد اللغه عادي ادرس احياء وبعدين ادرس طب ؟ لاني قد قريت انه لازم ادرس علوم صحيه كيمياء واحياء وكيمياء عضويه وكذا ولا عادي لاني حسيته موفاهم شي ارججوكم ساعدوني
    واذا ان شاء الله ربي وفقني وقدرت احول بعد اللغه لدوله ثانيه هل سهله هالشيء بما اني ادرس علوم صحيه او احياء مثل ماقال وبحول طب عادي يعني ؟
    معليش ادري طولت بس مالي غير الله ثم انتوا..
    ***علما باني راح ادرس على حسابي ,
    انا قد استفسرت عن هالشي بس مالقيت الجواب الشافي للاسف وكل يوم يلعب الشك بعقلي وحيل خايفه من الشي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسميه
    ي اخوان هل الوزاره طالبه قبول مشروط للانضمام والا عادي اجيب قبول معهد و قبول جامعه غير مشروط ؟

و سؤال ثاني : لو بغيت اختبر ال gre بالسعوديه هل فيه مكان يقدم هذا الاختبار ؟
    تكفووون اللي عنده علم يرد علي 😭😭
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للمريخ.
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
    بستفسر عن التحويل من امريكا لدول ثانيه لدراسه الطب بعد مرحله اللغه ..مثلا بريطانيا او ايرلندا او بولندا وغيرهم
    اللحين انا كلمت مكتب ومدري حسيت انه موفاهم شي بس المشكله ابوي كبير وماله بهالسوالف وهو راح يكون مرافق معاي
    المهم هذا حق المكتب قال لي حصلت لك قبول احياء بامريكا ..السؤال اللحين لو اني ماقدرت احول لدوله ثانيه بعد اللغه عادي ادرس احياء وبعدين ادرس طب ؟ لاني قد قريت انه لازم ادرس علوم صحيه كيمياء واحياء وكيمياء عضويه وكذا ولا عادي لاني حسيته موفاهم شي ارججوكم ساعدوني
    واذا ان شاء الله ربي وفقني وقدرت احول بعد اللغه لدوله ثانيه هل سهله هالشيء بما اني ادرس علوم صحيه او احياء مثل ماقال وبحول طب عادي يعني ؟
    معليش ادري طولت بس مالي غير الله ثم انتوا..
    ***علما باني راح ادرس على حسابي ,
    انا قد استفسرت عن هالشي بس مالقيت الجواب الشافي للاسف وكل يوم يلعب الشك بعقلي وحيل خايفه من الشي .

وعليكم السلام

طيب ليه اختي ما تقدمين على الدوله اللي حابه تدرسين بها الطب وماله داعي لروحة امريكا وبعدين تحولين

الا اذا تفضلين دراسة معهد لغه بامريكا اول
    7 "
  7. هو الشروط حاليا لازم تجيبي ايتلس علشان تنقبلي طب في ايرلندا والدول الي الدراسه فيها ٧ سنوات بالنسبه لامريكا وكندا دراسة الطب فيها صعبه جدا لانك بتدرسي احياء او كيمياء او فيزياء لمدة ٤ سنوات ثم تبدئين طب الي هو سبع سنوات وهذا اذا قبلوك لأن المفاضله للطلاب البلد الامريكيين والكنديين فالأحسن اذا ما انقبلتي في الدول الي فيها الدراسه سبع سنوات لأن الي اعرفه لازم يكون عندك ايتلس عشان تنقبلي فيها انك تدرسي هنا في السعوديه اذا ناويه طب لان هنا اسهل لكي ومضمون عكس برا الي بصعوبه اتمنى لك التوفيق وارجو الإستفسار اكثر في مثل هذه المواضيع الحساسه اكرر اتمنى لك التوفيق والسعاده....
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN2014
    وعليكم السلام

طيب ليه اختي ما تقدمين على الدوله اللي حابه تدرسين بها الطب وماله داعي لروحة امريكا وبعدين تحولين

الا اذا تفضلين دراسة معهد لغه بامريكا اول
    ايوه اخوي انا بدرس لغه اول ولان فيه لي قريب هناك وقال بيساعدنا
    اللي ابي اعرفه هل اقدر بعد الالتحاق باذن الله وبعد سنه اللغه احول ولا لا تكفون؟
    7 "
488 من 816 صفحة 488 من 816 ... 438483487488489493538 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.