الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    شباب عندي كم استفسار ...
    اي توني اللي عندي تاريخ بدء الدراسة في ٢٤ اوقست في الماضي ومكتوب في الملاحظات في اي توني انو ايظا يمكنني بدء الدراسة في ٢٩ سبتمبر ، سؤالي هل يمكنني التقديم على طلب الدراسة على الحساب الخاص بهذا i-20?

لو قدمت
    على طلب الدراسة على الحساب الخاص
    وتم قبولي هل يمكنني تاجيل الدراسة في المعهد وتجديد اي توني ؟ هل فيها مشكلة بالنسبة للوزارة ان اقوم بتغيير الاي توني اللي قبلتني عليه الوزارة ؟

عند التقديم على الدراسه على الحساب الخاص يطلب مني الرقم الجامعي وين احصله ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alalimm
    السلام عليكم
    شباب عندي كم استفسار ...
    اي توني اللي عندي تاريخ بدء الدراسة في ٢٤ اوقست في الماضي ومكتوب في الملاحظات في اي توني انو ايظا يمكنني بدء الدراسة في ٢٩ سبتمبر ، سؤالي هل يمكنني التقديم على طلب الدراسة على الحساب الخاص بهذا i-20?

لو قدمت
    على طلب الدراسة على الحساب الخاص
    وتم قبولي هل يمكنني تاجيل الدراسة في المعهد وتجديد اي توني ؟ هل فيها مشكلة بالنسبة للوزارة ان اقوم بتغيير الاي توني اللي قبلتني عليه الوزارة ؟

عند التقديم على الدراسه على الحساب الخاص يطلب مني الرقم الجامعي وين احصله ؟
    هل تغيير I-20 بعد الحصول على قبول الدراسة ممكن او لا ؟ وهل في مشاكل بالنسبة للوزارة ؟
    7 "
  3. السلام عليكم

حبايبي / انا راسلت الجامعة ودفعت الرسوم وانتظرتهم 3 اسابيع وبالاخير قالوا لي ان نظام الجامعه انهم ينظرون اللقبولات قبل بداية الدراسة عندهم ... طيب قلت انا ابي منكم قبول مشروط عشان اخلص اغراضي ف الان الجامعة ما رفضت طلبي ولا قبلتني يعني احس نفسي معلق وش تبوني اسسوي ..... انا مقدم الطلب عن طريق مكتب .. ساعدوني .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني انا جتني منحه داخليه لدراسه التمريض كنت ناويه طب بس لاني تاخرت بدفع الرسوم قالولي تمريض وتحولين
    اللحين انا ناويه ادرس بالخارج وجالسه اضبط وضعي ..
    اللي ابيه منكم النصيحه والمشوره انا خلص معزمه على الخارج واهلي بعد واصلا فكرتهم اني ادرس كم شهر بالرياض لين مايجيني القبول من الجامعه وانسحب واطلع بس المشكله اني راح ادفع مالا يقل عن 10 الاف سكن ومواصلات وبالنهايه مارح استفيد لاشهاده ولاشي يعني اروح اضيع فلوس هينا واضيع فلوس برا لاني بالبدايه على حسابي لين الالتحاق..الله يعين اللحين وش رايكم اسحب على المكتب واكمل دراستي بالرياض مع العلم ان كله انجليزي ولو رحت برا احس اني بستفيد اكثثر او كيف ؟؟ الله يجزاكم كل خير شوروا علي انا استخرت ومعتمده تماما على ربي بس بشوف نصائحكم والله الموفق ..

- - - مشاركة محدثة - - -

وانا عارفه ان البكلريوس ماايفرق لو اخذه من اي مكان بس بالنسبه لي عادي لو اخذه ب 10 سنوات وتكون لغتي قويه وغير كذا الاحتكاك بالخبراء وفرصه اتعلم اشياء اكثر من هينا ..
    7 "
  5. وش ذا المنتدي الي مافيه صاحب الموضوع يجاوب على سؤالك ولا مشرف ولا مسؤول ولا صاحب منتدى العالم تسأل من اول ولا احد يجاوب :s .. دامكم مسوين منتدى بهالكبر ياخي خل مشرف يجاوب على اسألت المشتركين ناس متوهقى تبي تعرف اوراقها ودراستها وش بتصير فيها :s .. انا من الناس الي لي شهر وانا اسأل واكتب مواضيع ولا احد رد علي :s ..
    7 "
494 من 816 صفحة 494 من 816 ... 444489493494495499544 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.