الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الفحص الطبي لازم؟؟ وهل فيه مستشفيات معينه بالرياض.؟؟

واخيرا
    بالموقع كتبوا لي الملتقى في فندق رديسون وبعد يومين ارسلوا لي ايميل ان تغير تاريخ الملتقى وتغير الفندق؟ فما ادري امشي على الا يميل؟؟
    7 "
  2. الفحص الطبي لا بد منه لكن أنصحك روح مستشفى خاص يخلص الكشف الطبي وانت واقف لكن إذا ما قدرت ولا توفر معك الكشف عادي أحضر الملتقى واذا سألوك قول لسا ما طلع وبعدين يقولك بنرسل رابط على الايميل وبعدين انت ترفق الكشف الطبي من هناك
    طيب هل الايميل هو نفسه تبع الوزارة ارسل لهم ايميل واستفسر
    7 "
  3. انا كنت مفكر فحص مستوصف خاص بس كاتبين لازم مستشفى حكومي فماادري لو سويت بمستوصف حاص بيقبلونه؟؟

والايميل ايه من نفس موقع الوزاره!!؟

وسؤال اخير
    طالبين القبول الجامعي انا ماعندي القبول الجامعي عندي قبول المعهد فقط مع العلم ان المعهد تابع لجامعه.
    فهل يكفي قبول المعهد؟

وشكرا على اجابتك : )
    7 "
  4. شوف يا اخ مشاري زي ما قلتلك انت رح بس المستشفى الحكومي وسوي الفحص خلاص ما ادراك يمكن تأخذه ذا اليومين واذا ما توفر معك ذا اليومين روح الملتقى وقلهم سويته بس ما طلع ويقولون لك طيب ارفقه بعدين
    اما بالنسبة اذا ما عندك قبول جامعة فأنت زي حالتي قبل شهرين كنت بقدم على معهد تبع جامعة وحسبت انه عادي واحضر الملتقى واسافر لكن رحت الوزارة بنفسي وقالي اصلا وش الفايدة من ابتعاثك اذا ما عندك قبول جامعة قال قبول المعهد هذا لك انت الوزارة تبغى قبول جامعة لانها هناك بتصرف عليك ملايين وقالي جب قبول جامعة والحمدلله جبت قبول جامعة و لسا قبول معهد وباحضر الملتقى الجاي أن شاء الله
    لكن إذا معك قبول جامعة ما في فايدة من حضورك للملتقى لأن قبول المعهد لا يسمن ولا يغني من جوع عند الوزارة انت روح وشوف منت خسران شي
    7 "
500 من 816 صفحة 500 من 816 ... 450495499500501505550 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.