الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    نخش فالموضوع دغغري
    رحلتي الى امريكا بعد تقريباً عشرين يوم
    وشريت ملابس من موقع AliExpress
    وراح توصل إلى السعودية بعد تقريباً ٢٥ يوم
    يعني وقتها بكون انا في امريكا ):

السوال :
    كيف أخلي الشغلات اللي شريتها من الموقع
    توصل للمدينة اللي راح ادرس فيها واذا جيت أستلمها انا
    في أي طريقة اقدر اسويها ؟
    يعني افتح بريد بنفس المدينة اون لاين
    او ارسله لعنوان المعهد او شلون ؟
    ابي اي طريقة لاهنتم

وشاكر لكم مقدماً.
    7 "
  2. السلام عليكم

بالنسبة لموافقة محرم الطالبة على انها تدرس النموذج اللي كان موجود يعني يكون ان الأب يوكل شخص ثاني كالأخ و لا شي بس لو الأب المرافق ايش يكتب في خانة انه يفوض شخص يكون مرافق برقم سجله المدني هل يحط رقم سجله المدني ر لا يتركه فاضي

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1411221064.862435.jpg
المشاهدات:	59
الحجـــم:	100.8 كيلوبايت
الرقم:	35228
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan22
    يعني عادي لو ادخل معهد تجاري لين ابتعث مايضر في الابتعاث يعني يرفضوني عشاني درست في معهد تجاري افيدوني
    يا أخي الوزارة تطلب قبول معهد سواء اكاديمي أو تجاري ولد عمتي راح على معهد تجاري وضموه للبعثة
    لا تشيل هم أمورك في السليم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه استفسر انا حاصله على قبول من معهد تجاري لكن قبول الجامعه صعب شوي كل ماارسلت لجامعه ترد علي انو لازم اجيب درجة الأيلتس انا وضحت لهم اني راح ادرس بمعهد غير وبولايه غير الولايه اللي فيها الجامعه يردون علي بالرفض هل في هاذي الحاله القبول صعب طيب لو اطلب قبول مشروط بحيث ادرس في المعهد التابع للجامعه يكون اسهل
    واللي حصلوا قبول من جامعه دون الدراسه بمعهدها يذكر لي الجامعات هاذي
    جزاكم الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه استفسر انا حاصله على قبول من معهد تجاري لكن قبول الجامعه صعب شوي كل ماارسلت لجامعه ترد علي انو لازم اجيب درجة الأيلتس انا وضحت لهم اني راح ادرس بمعهد غير وبولايه غير الولايه اللي فيها الجامعه يردون علي بالرفض هل في هاذي الحاله القبول صعب طيب لو اطلب قبول مشروط بحيث ادرس في المعهد التابع للجامعه يكون اسهل
    واللي حصلوا قبول من جامعه دون الدراسه بمعهدها يذكر لي الجامعات هاذي
    جزاكم الله خير
    اختي لازم تدرسين في المعهد تبع الجامعة ولازم تتختبرين ايلتس ضروري شوفي الجامعة لأن في جامعات ما تعطي قبول مشروط إلا بدرجة ايلتس معينة أم الاخرات تعطي قبول مشروط بدون ايلتس فأنت شوفي شروط جامعتك
    7 "
  6. جزاك الله خير وربي يفتح عليك
    معليش تحملوني شوي يعني احين الأفضل آخذ قبول مشروط من الجامعه واختصر الوقت طيب عل الدراسه في المعاهد التابعه للجامعه مكلفه جدا ممكن إن شاء الله ادرس في لوس انجلوس او كنتاكي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    جزاك الله خير وربي يفتح عليك
    معليش تحملوني شوي يعني احين الأفضل آخذ قبول مشروط من الجامعه واختصر الوقت طيب عل الدراسه في المعاهد التابعه للجامعه مكلفه جدا ممكن إن شاء الله ادرس في لوس انجلوس او كنتاكي
    نوعا ما لكن راح تطلعين بفائدة 10 مرات أكثر من المعهد التجاري وانصحك كنتاكي بعدي وعن ومعاهدها سيئة مرة اكيد القبول المشروط أفضل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    لازم أضيف محرم الان لان اخوي مبتعث أصلا ما يطلبون حضوره ...وندق ع الوزارة للاسف مافي اي رد
    انا احاول واريد تسجيل حساب في موقع وزاره التعليم العالي
    والموقع يقول ادرخل رقم الطالب في الملحقيه وانا توني ماسويت اي شي
    كيف اخذ رقم من الملحقيه وانا توني بسم الله انتظر فتح تسجيل في ملتقى المبتعثين على الحساب الخاص وبعدها ناوي اسافر

مختصر الحديث ماهي الخطوات قبل السفر
    ابي تفصيلي الله يخليكم لو سمحتو
    7 "
505 من 816 صفحة 505 من 816 ... 5455500504505506510555 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.