الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suleman7
    شكرا
    طيب ياخ SAMI551
    تعرف شي معهد بولاية اوهايو قالو انها رخيصة في السكن والعوائل من 400 دولار
    اذا تعرف معهد ب 350بالشهر وكويس و معترف به من الملحقية في اوهايو ارجو انك تساعدني بارك الله فيك
    ما عندي فكرة والله لكن الشي اللي اقدر اساعدك فيه
    في حساب في الانستقرام اسمه Ma_ksa11 يجيب قبولات معهد وقبولات جامعة ويسوي نماذج الفيزا ويجبلك سكن واللي تبيه كذا راح ترتاح قله التفاصيل اللي تبغاها وهو راح يساعدك اكيد تراهم ممتازين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر١١
    يعطيك العافيه بس سوالي اقدر اجي الملتقى اللي بعد الدمام في جده الظاهر في اخر شهر واحد انجليزي لان الدمام مااقدر احضر
    انت شوف التواريخ واختار اللي يناسبك ... موفق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسترمهستر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر الاخوة جميعاً على تفاعلهم في الموضوع..
    هل أستطيع التسجيل في الموافقة للدراسة على الحساب الخاص قبل الحصول على قبول الجامعة..؟
    لا أحتاج دراسة لغة والحمدلله..
    هل يناسب أجيب قبول من جامعة مستواها متدن فقط للحصول على الابتعاث ثم التحويل لجامعة ممتازة (لتسريع الإجراءات ؟
    اتمنى غيري يفيدك ... بالتوفيق يارب بس حسب توقعي مو لازم لغة والله اعلم
    7 "
  4. طيب ياخ SAMMI
    الحين المعهد اللي بنيوجرسي اللي ب350 ما يتبع جامعة وهل قرار الابتعاث لايصدر الا بقبول جامعة
    طيب لو درست بالمعهد اللي بنيوجرسي هل بيضموني وبعدين ادور لي قبول جامعة بولاية اوهايو
    هل يكفيني قبول المعهد فقط لأصدار قرار الابتعاث والا لازم جامعة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي يا اخوان انا عندي مشكلة ابغاكم تساعدوني فيها .. انا في امريكا بدرس لغة لكن انا جيت وماكنت اعرف كيف لازم ابدآ
    اخوي مبتعث بولايه كاليفورنيا بمدينه فوليرتون سنة تانية هندسة ميكانيكيه
    وانا دوبي طلعت بس علي حساب الوالد .. والمدينة مافيها معاهد لغة غير حق الجامعه .. والمشكلة دوبو المعهد اعتبرته الملحقية متكدس .. تتوقعوا لما اكمل ال4 شهور واقدم سجلاتي عشان انضم للبعثة حيواقفوا يضموني ولا حيجبروني اعيد 4 شهور تانية علما بآني لسة مافتحت ملف في الملحقية علي حسابي الخاص لاني لسة ماجبت قبول جامعه
    اتمني تساعدوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suleman7
    طيب ياخ SAMMI
    الحين المعهد اللي بنيوجرسي اللي ب350 ما يتبع جامعة وهل قرار الابتعاث لايصدر الا بقبول جامعة
    طيب لو درست بالمعهد اللي بنيوجرسي هل بيضموني وبعدين ادور لي قبول جامعة بولاية اوهايو
    هل يكفيني قبول المعهد فقط لأصدار قرار الابتعاث والا لازم جامعة
    قبول الجامعة هو الأساس وهو اللي تبيه الوزارة قبول المعهد لك انت لابد من قبول جامعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooni7
    اول شي يا اخوان انا عندي مشكلة ابغاكم تساعدوني فيها .. انا في امريكا بدرس لغة لكن انا جيت وماكنت اعرف كيف لازم ابدآ
    وانا دوبي طلعت بس علي حساب الوالد .. والمدينة مافيها معاهد لغة غير حق الجامعه .. والمشكلة دوبو المعهد اعتبرته الملحقية متكدس .. تتوقعوا لما اكمل ال4 شهور واقدم سجلاتي عشان انضم للبعثة حيواقفوا يضموني ولا حيجبروني اعيد 4 شهور تانية علما بآني لسة مافتحت ملف في الملحقية علي حسابي الخاص لاني لسة ماجبت قبول جامعه
    اتمني تساعدوني
    طيب خليني أفهم
    طلعتي على حساب الوالد وما كنتي تعرفين النظام اصلا كيف تطلعين وانتي ما عرفت الإجراءات اللازمة لفتح الملف
    اول شي وانتي هنا في السعودية تفتحين ملف دراسة على الحساب الخاص له موعد على موقعها أقرب موعد الاسبوع القادم من 7/12 إلى 7/1 بعدين تجيك دعوة بحضور الملتقى للدارسين على حسابهم الخاص في الدمام حسب الجدول
    بعدين تسافرين واذا وصلت بلد الابتعاث تفتحين ملف في الملحقيه علما أن الملحقية ما راح تفتحلك ملف إلا لما تكونين فاتحة ملف في الوزارة يوم كنتي في السعودية والملحقية ما راح تضمك اصلا اول شي لأنك ما فتحتي ملف على الحساب الخاص في الوزارة من السعودية والوزارة تبغى قبول جامعة ما يهمها المعهد
    كان لازم تعرفين الإجراءات يا اختي قبل لا تورطين نفسك لكن بساعدك بإذن الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooni7
    اتمني تساعدوني

أتوقع اذا جيتي المعهد قبل لا يكتبون متكدس ان شاء الله يضمونك ..

بس لابد تكوني حضرتي الملتقى عشان يوافقون لك ع الدراسه ع الحساب الخاص
    وبعدين تفتيح ملف

الله يسهل لك

لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين
    7 "
511 من 816 صفحة 511 من 816 ... 11461506510511512516561 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.