الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    أنا حضرت الملتقى بدون قبولات وفيزا فقط معي اثباتاتي
    عزيزتي ممكن تعلميني كيف حظرتي ؟؟ راح اكون لك شاكره جدا جدا

انا دراستي تبدا بشهر 1 و الى الان ما جاني قبول لمن راسلت الجامعه قالوا انه بيجي خلال اسبوعين القادمه يعني اوراقي ما راح تكمل قبل 31 اكتوبر ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodialoufi
    وكيف مشيت في التدقيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    عزيزتي ممكن تعلميني كيف حظرتي ؟؟ راح اكون لك شاكره جدا جدا

انا دراستي تبدا بشهر 1 و الى الان ما جاني قبول لمن راسلت الجامعه قالوا انه بيجي خلال اسبوعين القادمه يعني اوراقي ما راح تكمل قبل 31 اكتوبر ..
    الوقت اللي سجلت فيه كان التسجيل في الملتقى منفصل عن طلب الموافقة
    سجلت وحضرت بدون قبولات

مادققت لاني انتظر قبول الجامعة

للعلم ترى في الملتقى قالو تقدرون تحضرون الحين ووقت ماتكتمل اوراقكم تعالو دققو سواءا في الوزارة او اي في الملتقى آخر وشفت كثير جو بأوراق ناقصة وحضروه

فقدمي الآن لو معك فيزا ومعهد ولما تكتمل اوراقك دققي في مرحلة تدقيق اي ملتقى ثاني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    سجلت وحضرت بدون قبولات

للعلم ترى في الملتقى قالو تقدرون تحضرون الحين ووقت ماتكتمل اوراقكم تعالو دققو سواءا في الوزارة او اي في الملتقى آخر وشفت كثير جو بأوراق ناقصة وحضروه

فقدمي الآن لو معك فيزا ومعهد ولما تكتمل اوراقك دققي في مرحلة تدقيق اي ملتقى ثاني
    حالياً ما عندي اي قبول بيجي بعد اسبوعين و لمن تجي الاوراق اقدم على الفيزا و كمان حتاخذ اسبوعين ..

يعني مافي امل احضر ؟

و عندي سؤال ثاني الدارسه تبدا ب 12 /1 /2015
    و موعد الملتقى الثاني بيكون 18- 20 /1/2015

ممكن اني اتغيب عن المعهد اول اسبوعين ؟ او ارسل لهم ايميل عن الاشياء اللي لازم اسويها و يعذروني ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    حالياً ما عندي اي قبول بيجي بعد اسبوعين و لمن تجي الاوراق اقدم على الفيزا و كمان حتاخذ اسبوعين ..

يعني مافي امل احضر ؟

ممكن اني اتغيب عن المعهد اول اسبوعين ؟ او ارسل لهم ايميل عن الاشياء اللي لازم اسويها و يعذروني ؟

خذي قبول معهد و قدمي ع الفيزا الحين وخذيها لان اجراءاتها ماتطول واحضري الملتقى باقي عليه اسبوعين

اذا كلمتي المعهد ممكن يأجل لك، مادري لو في مجال تغيبين او لا يفضل تستفسرين من المعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli

يعني مافي امل احضر ؟

انا بصراحة نفس حالتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    انا بصراحة نفس حالتك
    واحد من اقاربي حضر الملتقى بدون تسجيل ولا فتح ملف ولا اي شي و طلبو منه لمن يجي وقت التسجيل للملتقى الجاي يفتح ملف و يصير بس يرسل اوراقه يدققونها له بدون لا يحضر هو شخصيا
    7 "
  7. التسجيل لملتقى الدمام باقي 17 يوم ويقفل

وانا توني ماجاني القبول ولا طلعت فيزا اتوقع القبول بيوصلني بداية شهر 1هجري .. وبعدها احجز موعد للفيزا .

المهم على ماتوقعت اني راح اخلص بعد ماينتهي التسجيل للملتقى ..

قريت طريقة اني اسوي طلب موافقة للدراسة للحسا ب الخاص بدون مارفق الاوارق المطلوبة .. لاوصلتني ارفقها

لان باذن الله بخلص قبل لايبدا الملتقى اللي بالدمام لانه يبدا بشهر 2 هجري

طريقتي صح؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوآف مبتعث
    التسجيل لملتقى الدمام باقي 17 يوم ويقفل

وانا توني ماجاني القبول ولا طلعت فيزا اتوقع القبول بيوصلني بداية شهر 1هجري .. وبعدها احجز موعد للفيزا .

المهم على ماتوقعت اني راح اخلص بعد ماينتهي التسجيل للملتقى ..

قريت طريقة اني اسوي طلب موافقة للدراسة للحسا ب الخاص بدون مارفق الاوارق المطلوبة .. لاوصلتني ارفقها

لان باذن الله بخلص قبل لايبدا الملتقى اللي بالدمام لانه يبدا بشهر 2 هجري

طريقتي صح؟
    انا نفسك اوراقي تخلص بعد ما ينتهي التسجيل للملتقى
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    سجلت وحضرت بدون قبولات

انا رحت الملتقى حق جده ورفضو رفض تااااام أني احضره مع أني جلست اترجاهم واشرحلهم ظروفي ومارضيو يدخلوني واكتر شي دققو عليه ومشو لهم اللي عندهم ڤيزا دا أكتر شي ركزو عليه عشان يضمنو انه الطلاب بيسافرو وحيجهزو أوراقهم وغير كده ماهم راضيين بالمره
    7 "
532 من 816 صفحة 532 من 816 ... 32482527531532533537582 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.