الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah319
    هلا بالغالي طيب الحين هم فقط أعطوني رقم الطلب بس بالنسبة للملتقى هم بيرسلون لي المكان و الوقت ولا فيه تسجيل خاص غير التسجيل هذا ؟

بالنسبة للمدن الملتقى اول شي حطيت الدمام و ضغط استمرار قالي المقاعد امتلئت رحت و غيرته الى الرياض و مشى معي
    راح يرسلوا لك ايميل قبل الملتقى بكم يوم فيه استمارة التسجيل اللي تطبعها و تحضر فيها الملتقى
    و هذا الموضوح راح يفيدك كثير ان شاء الله بخصوص كل الأسئلة عن الملتقى:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.VEwe2VOzugk

بالنسبة للمقاعد اذا تمتلي تغيره الى الرياض اللي اعرفه يا غالي مافي شي زي كذا الملتقى مكانه واحد مافي ملتقيات اخرى بنفس الوقت هذا اللي انا اعرفه ممكن انت يكون كلامك صحيح ما ابي اقولك كلام ما اعرفه ولا متأكد منه فهذي النقطة ان شاء الله الشباب يساعدوك و ما يقصروا معك.

الله يوفقك و يسهل لك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soprano
    راح يرسلوا لك ايميل قبل الملتقى بكم يوم فيه استمارة التسجيل اللي تطبعها و تحضر فيها الملتقى
    و هذا الموضوح راح يفيدك كثير ان شاء الله بخصوص كل الأسئلة عن الملتقى:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.VEwe2VOzugk

بالنسبة للمقاعد اذا تمتلي تغيره الى الرياض اللي اعرفه يا غالي مافي شي زي كذا الملتقى مكانه واحد مافي ملتقيات اخرى بنفس الوقت هذا اللي انا اعرفه ممكن انت يكون كلامك صحيح ما ابي اقولك كلام ما اعرفه ولا متأكد منه فهذي النقطة ان شاء الله الشباب يساعدوك و ما يقصروا معك.

الله يوفقك و يسهل لك.
    الله يعطيك العافيه

والله و انا اخوك اخاف انه يوم غيرت الي الرياض ممكن حطلي الموعد السنه الجايه توني شيكت ع الجدول مواعيد الملتقى طلع فيه ع السنه الجايه بالميلادي ملتقى في الرياض وش نتصحني فيه ؟ المشكلة الوزارة ماله فروع بالمدن عشان نروح لهم
    تعرف طريقه اقدر اعدل فيها الطلب او شي ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah319
    الله يعطيك العافيه

والله و انا اخوك اخاف انه يوم غيرت الي الرياض ممكن حطلي الموعد السنه الجايه توني شيكت ع الجدول مواعيد الملتقى طلع فيه ع السنه الجايه بالميلادي ملتقى في الرياض وش نتصحني فيه ؟ المشكلة الوزارة ماله فروع بالمدن عشان نروح لهم
    تعرف طريقه اقدر اعدل فيها الطلب او شي ؟
    ما اعرف اي طريقة للتعديل للاسف، لكن اسأل اهل العلم اذا تعرف احد شخصيا او الشباب هنا ان شاء الله عندهم حل.
    انا اللي اقدر افيدك فيه اني قريت هنا انه فيه ناس ما سجلوا بالملتقى و تقفل عليهم التسجيل ما لحقوا و راحوا وقت الملتقى هناك و سجلوهم بيومها و حضروا و مشت امورهم فانت في جميع الحالات لا تفقد الامل و بما انك اصلا في الدمام رح وقتها و اشرح لهم وضعك و ان شاء الله امورك تمشي. و اعتقد الامور سهالات من ناحية الملتقى اهم شي انك تحضر و اوراقك سليمة و خلاص. ما اعتقد انهم راح يستقعدوا بموضوع انت سجلت بحق الدمام ولا جدة ولا الرياض. الله يوفقك و ييسر لك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soprano
    ما اعرف اي طريقة للتعديل للاسف، لكن اسأل اهل العلم اذا تعرف احد شخصيا او الشباب هنا ان شاء الله عندهم حل.
    انا اللي اقدر افيدك فيه اني قريت هنا انه فيه ناس ما سجلوا بالملتقى و تقفل عليهم التسجيل ما لحقوا و راحوا وقت الملتقى هناك و سجلوهم بيومها و حضروا و مشت امورهم فانت في جميع الحالات لا تفقد الامل و بما انك اصلا في الدمام رح وقتها و اشرح لهم وضعك و ان شاء الله امورك تمشي. و اعتقد الامور سهالات من ناحية الملتقى اهم شي انك تحضر و اوراقك سليمة و خلاص. ما اعتقد انهم راح يستقعدوا بموضوع انت سجلت بحق الدمام ولا جدة ولا الرياض. الله يوفقك و ييسر لك.
    الله يعطيك العافيه و يوفقك يارب

اجل مالي الا اروح لهم بيوم الملتقى
    7 "
  5. السلام عليكم اخوتي
    انا توني عضوه جديده وسجلت ابي فزعتكم وابي احد يعطيني الخبر الاكيد، والله اني تعبت من كثر البحث وانفجر راسي

انا صارلي شهرين بامريكا، ادرس بمعهد لغه وجبت قبول مشروط من جامعه بس اكتشفت امس انه متكدس وانا طلعت روحي يالله وصلت لذا القبول، السؤال الان هل اقدم بهذا القبول يعني ممكن يقبلوني ويضموني للبعثه ؟
    مع العلم ان الموافقه على حسابي الخاص لسى ماجتني لان قبول الجامعه تاخخخر مرا
    فكم راح ياخذ وقت للموافقه على حسابي الخاص وكم ياخذ وقت لين ما انظم ؟

وشاكره لكم جهودكم اعزائي جعلها الله في ميزان حسناتكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noon1
    السلام عليكم اخوتي
    انا توني عضوه جديده وسجلت ابي فزعتكم وابي احد يعطيني الخبر الاكيد، والله اني تعبت من كثر البحث وانفجر راسي

انا صارلي شهرين بامريكا، ادرس بمعهد لغه وجبت قبول مشروط من جامعه بس اكتشفت امس انه متكدس وانا طلعت روحي يالله وصلت لذا القبول، السؤال الان هل اقدم بهذا القبول يعني ممكن يقبلوني ويضموني للبعثه ؟
    مع العلم ان الموافقه على حسابي الخاص لسى ماجتني لان قبول الجامعه تاخخخر مرا
    فكم راح ياخذ وقت للموافقه على حسابي الخاص وكم ياخذ وقت لين ما انظم ؟

وشاكره لكم جهودكم اعزائي جعلها الله في ميزان حسناتكم
    حياك الله

حاولي تجيبين قبول غيره من جامعة موصى بها خلال مرحلة اللغة

في كثير رفضت طلبات الموافقة بسبب التكدس وفي ناس جتهم موافقة على قبول جامعة متكدسة بس وقت الالحاق انرفض طلب الحاقهم لنفس هالسبب

بعد دراسة لمدة اربعة اشهر ترفعين طلب الحاق وتتقلب المعاملة في الوزارة لشهرين ثلاث اربع

اما الموافقة هالمرة صارت تتأخر شوي تاخذ اشهر
    الحين كملي دراستك عادي وابحثي عن قبول

يفضل تختارين الجامعة من قائمة الجامعات الموصى بها حسب التخصص والمرحلة الدراسية عشان ماتتوهقين

وموفقة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    مبروك ما شاء الله
    اي ضروري مرة لو ما حضرتها ما راح يضمونك للبعثه
    طريقة التسجيل سهلة تدخل موقع وزارة التعليم العالي و تلقى على جهة اليسار قائمة من ضمن الأشياء اللي مكتوبة فيها الموافقه على الدراسة على الحساب الخاص تضغط عليه و بس بيصير كل شي واضح لك

و بالتوفيق ..
    شكرا على الرد بس اليوم سجلت ب الموقع ويوم عبيت كل البيانات قالي العدد كافي !!

وهذا اخر موعد والموعد الجاي بعد دراستي
    وش السوات
    7 "
  8. السلام عليكم يا اهل الخير،

انا قُبلت في معهد و قدمت عالفيزا و مقابلتي قريبة هاليومين ان شاء الله اذا تيسرت الامور اسافر نهاية ديسمبر و بداية الترم تكون بداية او منتصف يناير من 2015
    لكني صدمت برسوم المعهد الدراسية المرتفعه، طبعا هو معهد جامعة باوهايو، اوهايو ستيت في كولومبوس.

المشكلة الاخرى اني شيكت حالة المعهد في موقع الوزارة بعد فوات الأوان و كانت الحالة متكدس لذا أخشى ان الرسوم لا تسترد في حال انضمامي للبعثة.
    و أنا أعتبر لغتي ممتازة لكن أحتاج بعض التقوية بشكل عام و خصوصا في الكتابة (writing)، فهل يوجد بجميع المعاهد اختبار لتحديد المستوى و ادرس انجليزي لفترة بسيطة و تكون الرسوم أقل؟ اذا كان لا يمكن، أتمنى فور وصولي لامريكا أحول لأي معهد آخر برسوم أقل فهل موضوع التحويل من معهد لآخر سهل أم لا؟ و هل توجد معاهد تبدأ الدراسة فيها بأي وقت؟ يعني مو ضروري نظام الاترام (semesters)

و جزاكم الله ألف خير.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soprano
    السلام عليكم يا اهل الخير،

انا قُبلت في معهد و قدمت عالفيزا و مقابلتي قريبة هاليومين ان شاء الله اذا تيسرت الامور اسافر نهاية ديسمبر و بداية الترم تكون بداية او منتصف يناير من 2015
    لكني صدمت برسوم المعهد الدراسية المرتفعه، طبعا هو معهد جامعة باوهايو، اوهايو ستيت في كولومبوس.

المشكلة الاخرى اني شيكت حالة المعهد في موقع الوزارة بعد فوات الأوان و كانت الحالة متكدس لذا أخشى ان الرسوم لا تسترد في حال انضمامي للبعثة.
    و أنا أعتبر لغتي ممتازة لكن أحتاج بعض التقوية بشكل عام و خصوصا في الكتابة (writing)، فهل يوجد بجميع المعاهد اختبار لتحديد المستوى و ادرس انجليزي لفترة بسيطة و تكون الرسوم أقل؟ اذا كان لا يمكن، أتمنى فور وصولي لامريكا أحول لأي معهد آخر برسوم أقل فهل موضوع التحويل من معهد لآخر سهل أم لا؟ و هل توجد معاهد تبدأ الدراسة فيها بأي وقت؟ يعني مو ضروري نظام الاترام (semesters)

و جزاكم الله ألف خير.

وعليكم السلام
    اخي انا اللي اعرفه انك تقدر تحول لمعهد ثاني، تطلب من معهدك نفسه انهم يتواصلون مع المعهد الثاني وينقلونك، بس كيف بالضبط والله ماني عارفه
    من ناحيه الاوقات اللي تبدا فيها الدراسه تختلف من معهد لمعهد، في معاهد سمستر ومعاهد باللفل ويكون ٣ شهور وفي زي معهدي كل شهرين يعني بالسشن، وكل المعاهد تختبر تحديد مستوى على حد علمي
    المعهد حقي الشهرين ب ٢٤٥٠ دولار، حبيت اعلمك عشان تشوف اذا يناسبك اعطيك معلومات اكثر

اتمنى اني افدتك 💜
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatem1001
    شكرا على الرد بس اليوم سجلت ب الموقع ويوم عبيت كل البيانات قالي العدد كافي !!

وهذا اخر موعد والموعد الجاي بعد دراستي
    وش السوات

روح لموقعهم بنفس اليوم وادخل عليهم وكلمهم، وجيب اثبات ان دراستك بتبدا باليوم الفلاني
    ونصيحه مني انشب لهم ولاتتحرك لين يدخلونك وكلمهم كلهم حتى لو واحد واحد، يمكن تتعب شوي بس ماعليه يو هاڤ تو، انا حضرت برمضان وكنت مو مسجله ورحلتي قريبه وتعبت والله معهم بس بالاخير دخلوني وانحسبت لي، وايضاً دخلوا عدد هائل من اللي مو مسجلين بس رحلاتهم قريبه

موفق 💜
    7 "
544 من 816 صفحة 544 من 816 ... 44494539543544545549594 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.