الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noon1
    وعليكم السلام
    اخي انا اللي اعرفه انك تقدر تحول لمعهد ثاني، تطلب من معهدك نفسه انهم يتواصلون مع المعهد الثاني وينقلونك، بس كيف بالضبط والله ماني عارفه
    من ناحيه الاوقات اللي تبدا فيها الدراسه تختلف من معهد لمعهد، في معاهد سمستر ومعاهد باللفل ويكون ٣ شهور وفي زي معهدي كل شهرين يعني بالسشن، وكل المعاهد تختبر تحديد مستوى على حد علمي
    المعهد حقي الشهرين ب ٢٤٥٠ دولار، حبيت اعلمك عشان تشوف اذا يناسبك اعطيك معلومات اكثر

اتمنى اني افدتك ��
    الله يجزاك ألف خير اختي،
    المعهد اللي سجلت فيه نظامه بالسمستر (١٠ أسابيع) رسوم $8185 للسمستر، يعني معهدك اذا ٤ شهور يطلع نص القيمة تقريبا. سعر جدا مناسب ما شاء الله.
    و المعهد مو مثل الجامعة يستحق هالمبلغ لانه في الاخير بخبتر توفل سواء درست من اي معهد، و مثل ما قلت لك حالة المعهد متكدس فخوفي اذا انضميت للبعثة ما يرجع المبلغ.

انا مالي الا اوصل هناك و اروح للمعهد على طول و اطلبهم نقل و ان شاء الله اكون واصل هناك قبل السمستر باسبوعين. و اشوف معهد نظامه اريح بالساعات او بكل شهرين مو نظام سمستر.
    ألف شكر على مساعدتك الله يوفقك و يجزاك خير.
    7 "
  2. اخوي soprano
    بالضبط اللي تفكر فيه تمام، بس سالفه ان المبلغ يرجع ابداً ما اتوقع انها راح تحصل، اللي اعرفه ان الدفع اذا وصلت ؟ اذا كنت باقي مادفعت اول ماتوصل هناك حاول تلقى معهد ثاني ودام انك بتكون متواجد شخصياً ف اتوقع بيطلعون الاي توني بسرعه لك، وتمشي امورك باذن الله.
    عموماً انت لازم تسال اكثر وان شاء الله الاخوان يفيدونك هنا بالردود
    واذا عندك احد بامريكا خليه يسال لك ويستفسر من المعاهد نفسها وتروح وانت عارف ايش بتسوي بالضبط.

بالتوفيق يارب 💜.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awdh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر عن المؤتمر المقام لدارسين على حسابهم الخاص ماعندي اي خلفيه عنه ومستعجل فما بحثت بالمنتدا زين ^^" ياليت الي يققدر يفيدني يتواصل معي

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..

أخوي تم دمج موضوعكـ هنآ .. لآ توجد معلومه جآهزة من دون عنآء ..
    يجب عليكـ مرآجعة آلملتقى لتتعرف أكثر على جميع آلخطوآت ..

موفق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatem1001
    شكرا على الرد بس اليوم سجلت ب الموقع ويوم عبيت كل البيانات قالي العدد كافي !!

وهذا اخر موعد والموعد الجاي بعد دراستي
    وش السوات
    انا سجلت اليوم عادي ما قال امتلأت ولا شي غريبة او يمكن البنات غير !

مالك الا انك تروح لهم في يوم الملتقى وتشرح لهم ظروفك و ان شاء الله بيمشونك كثير يقولون ان امر الملتقى سهل و بيقدرون ظروفك اكيد
    7 "
545 من 816 صفحة 545 من 816 ... 45495540544545546550595 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.