الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    حبيبتي بخصوص امك ماتقدرين تخلينها مرافق لك الا اذا كنتي العائل(الوحيد) لها
    يعني تطلع على حسابها معك ومالها شي من الملحقية
    بالنسبة لاخوك اتمنى اي احد من الاخوة يفيدك
    شكراً الله يسعد ايامك عندي اخواني بس كل واحد لاهي بشغله ومافي مثل البنت لامها من حيث كل شيء فصراحه مقدر اخلي امي معى حريم الاخوان فهذا الزمن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirah_w0
    شكراً الله يسعد ايامك عندي اخواني بس كل واحد لاهي بشغله ومافي مثل البنت لامها من حيث كل شيء فصراحه مقدر اخلي امي معى حريم الاخوان فهذا الزمن
    الحقيقة أختي انا م عندي فكرة ولكن حبيت أقولك الله يوفقك ويخلي لك أمك ويفتحها بوجهك !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirah_w0
    خذيها معك على حسابك بتدفعين التذاكر اما الاكل والشرب في الحالتين انتي شارية اكل والفواتير دافعتها فمافيها مصروف زيادة
    والله يعينك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    خذيها معك على حسابك بتدفعين التذاكر اما الاكل والشرب في الحالتين انتي شارية اكل والفواتير دافعتها فمافيها مصروف زيادة
    والله يعينك
    سلمتي الله يوفقك ويفتحها بوجهك والله يعين هذي جنتي وناري وواجب علي اني اخدمها مهما كان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد1
    يابنت انتي وياها هنا مو مكان لسوالفكم!!! خلاص اسكتوا واتركونا نستفيد ونلاقي اجوبة على استفساراتنا
    أخ ابو خالد
    ماعتقد من حقك تسكتنا لاننا ماسولفنا مثل ماتقول
    هي سألت وأجبت ع الاستفسار محد جابرك تقرأ ردودنا
    ولو لك نصيب احد يجاوبك حتوصلك الاجابة سواءا هنا او في اخر الارض

وياليت ترتقي بالاسلوب
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله وصل قرار قبول الدراسه على الحساب الخاص

ولكن يافرحه ما تمت كاتبين الجامعه خطأ غير اللي بدرس فيها 😡😰

وش الحل يا اخوان وهل فيه امل يعدلونها بالتلفون والا لازم روحة الرياض ؟؟؟؟؟

واذا ممكن ارقامهم لو سمحتوا ضروووووري
    7 "
  7. السلام عليكم

بعد ما طول قبول الجامعة قررت انشب لهم و اشوف ليه للحين ما جاني قبول ارسلت لهم ايميل و رحت حكيت مع واحد من النادي السعودي اللي بالجامعة و ما قصر الله يجزاه كل خير راح و سأل عن اوراقي و طلع ان اللي مقدم اوراقي مقدمها على fall 2015 يعني بيجيني القبول بعد شهرين الى ثلاث شهور

المشكلة الحين الملتقى وش اسوي اروح لهم عادي وانا ما معي شي و اقول لهم وش صار واحضر طبيعي و لمن تكتمل اوراقي تقريبا في ديسمبر ارسلها لهم ولا وش اسوي ؟؟
    احتمال يكون معي قبول المعهد فقط

و الدراسه تبدا في January

اتمنى احد يفيدني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    السلام عليكم

بعد ما طول قبول الجامعة قررت انشب لهم و اشوف ليه للحين ما جاني قبول ارسلت لهم ايميل و رحت حكيت مع واحد من النادي السعودي اللي بالجامعة و ما قصر الله يجزاه كل خير راح و سأل عن اوراقي و طلع ان اللي مقدم اوراقي مقدمها على fall 2015 يعني بيجيني القبول بعد شهرين الى ثلاث شهور

المشكلة الحين الملتقى وش اسوي اروح لهم عادي وانا ما معي شي و اقول لهم وش صار واحضر طبيعي و لمن تكتمل اوراقي تقريبا في ديسمبر ارسلها لهم ولا وش اسوي ؟؟
    احتمال يكون معي قبول المعهد فقط

و الدراسه تبدا في January

اتمنى احد يفيدني
    لا ياخوي لاتستعجل خل اوراقك تكتمل واكيد راح يكون فيه ملتقى انت على حسابك الخاص؟
    7 "
549 من 816 صفحة 549 من 816 ... 49499544548549550554599 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.