الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam alnuaim
    السلام عليكم

شباب ساعوني الله يعطيكم العافيه
    انا طالب بروح امريكا طبعاً خلصت اموري كلها من فيزا من قبول معهد وقبول الجامعه بس باقي لي
    اني قدمت على التعليم العالي اني ادرس على حسابي الخاص ولي تقريبا ٢٢ يوم والى الآن ما ردو علي

حاطين حاله الطلب : في الوزاره
    هل اروح لهم الرياض ولا !!!!

عطوني نصايحكم وآرائكم ..
    عزيزي عزام في ملتقى لازم تحضره وبعد الملتقى بشهر او 3 شهور و يمكن اكثر يجيك القبول حسب معلوماتي البسيطة
    7 "
  2. السلام عليكم وصباحكم خير
    أنا خريجة كلية التربية قسم جغرافيا
    عمري ٣١
    طبعا مارست مهنة التدريس ٥ سنوات في القطاع الخاص وهالسنه جاء على بالي الإبتعاث
    طبعاً متزوجه وزوجي إداري حكومي
    ماهي الشروط للإلتحاق بالبعثه ؟
    وماهي الأقسام المتاحة ؟

المعذرة ماعندي أي خلفية عن الإبتعاث
    أرجو مساعدتكم

وماهي أفضل دولة للإبتعاث
    علماً بأني أفضل الولايات المتحدة

وشكراً لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwasaud
    السلام عليكم وصباحكم خير
    أنا خريجة كلية التربية قسم جغرافيا
    عمري ٣١
    طبعا مارست مهنة التدريس ٥ سنوات في القطاع الخاص وهالسنه جاء على بالي الإبتعاث
    طبعاً متزوجه وزوجي إداري حكومي
    ماهي الشروط للإلتحاق بالبعثه ؟
    وماهي الأقسام المتاحة ؟

المعذرة ماعندي أي خلفية عن الإبتعاث
    أرجو مساعدتكم

وماهي أفضل دولة للإبتعاث
    علماً بأني أفضل الولايات المتحدة

وشكراً لكم

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    يٌنقل آلموضوع للقسم آلصحيح وَ يدمج في هذآ آلموضوع ..

أختي آلرجآء متآبعة آلموآضيع في آلمنتدى .. لتأخذي حصيلة كبيرة عن آلإبتعآث ..
    وَ آلدرآسة على آلحسآب آلخآص ..
    بعد ذلكـ بإمكآنكـ كتآبة موضوع لإستفسآر لم يكن موجود من قبل ..

تحيآتي ,,
    7 "
  4. السلام عليكم

كان عندي تسال

عادي أجيب قبول معهد فقط ولا لازم قبول جامعه كمان علمآ أني بدرس معهد وجامعه بس سبب التسائل انا قبول الجامعه بيطول والمعهد حقي معتمد بس ليس تبع جامعه والاهم هل وزارة التعليم العالي تمشي الطلب ولا لازم قبول المعهد مع الجامعه
    7 "
  5. تخصصي اقتصاد منزلي وقدمت ع المرحلة العاشرة و ماقبلوني لو رحت ع حسابي الخاص كم يكلفني ذلك من غير سكن فقط مصاريف و معهد ؟ وكم المدة اللي احتاجها عشان يقبلوني يمعنى يضموني ع حساب الدوله ؟
    ومشكورين ع الجهود الجبارة وجعله الله في ميزان حسناتكم
    7 "
  6. السلام عليكم اخوي عندي استفسار اللحين النظام الجديد اذاتبغى تدرس على حسابك لازم تحصل على موافقة الوزارة ومن شروط الموافقة حضور اللقاء أعداد المبتعثين طيب انا كيف اقدر أسجل في هذا اللقاء وايش المتطلبات الي يطلبوها لحضور اللقاء
    7 "
  7. وإضافة الى تلك الشروط طالبين صورة قبول لغة وصورة قبول جامعي وصورة من ال I 20 !!!! اولا انا من فين اقدر أجيب صورة قبول لغة يعني كيف احصل عليها ؟ ثانيا اللحين صورة القبول الجامعي مو هو نفسه ال I 20 ولا ايش الموضوع ؟ ويعطيك الف عافيه على جهودك الطيبة معانا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram Kh
    السلام عليكم اخوي عندي استفسار اللحين النظام الجديد اذاتبغى تدرس على حسابك لازم تحصل على موافقة الوزارة ومن شروط الموافقة حضور اللقاء أعداد المبتعثين طيب انا كيف اقدر أسجل في هذا اللقاء وايش المتطلبات الي يطلبوها لحضور اللقاء
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram Kh
    وإضافة الى تلك الشروط طالبين صورة قبول لغة وصورة قبول جامعي وصورة من ال I 20 !!!! اولا انا من فين اقدر أجيب صورة قبول لغة يعني كيف احصل عليها ؟ ثانيا اللحين صورة القبول الجامعي مو هو نفسه ال I 20 ولا ايش الموضوع ؟ ويعطيك الف عافيه على جهودك الطيبة معانا
    اي صار شي الزامي حضور الملتقى
    الطريقة عادي تسجلين اونلاين هم حاطين جدول فية تاريخ بداية التسجيل و نهايته و ايام اللقاء و كل شي سهل ان شاء الله

قبول المعهد و الجامعة و ال I-20 كلها بتجيك لمن تنقبلين بيرسلونها لك
    ال I-20 تستخدمينة عشان تطلعين الفيزا

موفقة عزيزتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed aldahban
    السلام عليكم ..
    انا مقدم على طلب موافقة الدراسة على الحساب الخاص من 21 اكتوبر وكل ما اشيك على الطلب يطلع في الوزارة
    كل ذا التاخير طبيعي ؟

اي نعم طبيعي لازم تحضر الملتقى و بعد الملتقى تجيك الموافقه عاد متى الله اعلم تاخذ وقت
    7 "
555 من 816 صفحة 555 من 816 ... 55505550554555556560605 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.