الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريدي 99
    السلآم وعليكم ..

ي شباب واصحاب الخبره انا ان شاء الله بقدم ع السفاره الامريكية في الايآم الجآيه في الرياض

وناوي اطلع فيزا دراسية لمدة سنة .. خصوصا اني دارس ع حسابي .. ومشكلتي اني مقيم في السعوديه ومانب سعودي

لكن الي شايل همي هي استخراج الفيزا خصوصا اني مقيم في السعودية

تتوقعون فيه صعوبه في استخراج الفيزا ؟؟ او الامور ميسره ؟؟

لكن للحين محتار مآ اخترت الولايه او المدينه المناسبه الي رآح ادرس فيها

كنت ناوي ع سان فرانسيسكو بس سمعت الاغلب يقولون انها مدينه غآلية بشكل كبيييييييييييير والاسعآر نار

الي يعرف مدن او ولايات ممتازة خاصة انا من محبي الطبيعه و المناظر و البحر و الأبرآج والحدائق والريلاكسيشن بشكل عام وتكون مدينه ريلاكسيه تفتح النفس للدراسه فيها واهم شي مآتكون غآليه بشكل كبير

الي يعرف لا يبخل علينا ويعطيني افضل المعاهد هناك

ويعطيكم الف الف عآفية ع مجهودكم وعساكم ع القوه ..

و عليكم السلام اخوي ..

اول شي احب اقوله لك ما تقدر تطلع فيزا دراسية بدون I-20 يعني لازم تختار جامعة و معهد اولا و تراسلهم و يجيك القبول منهم و معاه ال I-20 و بعدين تقدر تقدم على الفيزا

ثاني شي مواصفات المدينة اللي تبيها احس تنطبق على الولايات الشرقيه اكثر ، لازم تختار يا بحر يا طبيعة

الطبيعة في كل مكان لكن البحر في كاليفورنيا و فلوريدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waq3i
    انا حاب ادرس على حسابي بكالوريوس وحبيت اعرف العمر له تأثير في الالتحاق بالبعثة
    ادخل موقع الوزارة (وزارة التعليم العالي)
    و اقرا شروط الدراسة على الحساب الخاص و من ضمن الشروط فية العمر

بالتوفيق اخي الكريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rho0oma
    انا زوجي مبتعث وابغى احجز يكون على حساب الوزارة اني مرافقة ايش اللي اقدر اسويه اروح الوزارة واطلب اني انا مرافقة وتكون التذكرة على حسابهم ولا ايش الوضع
    هذي زوجك المبتعث هو اللي يسويها لك ماتروحين لا وزارة ولا غيره

يضيفك مرافق ويطلب لك تذكرة وبس
    7 "
  4. انا ان شاء الله بروح لبتعاث على الحسابي الخاص فيه ناس قالولي اذا انضميت على الابتعاث وانقبلت ترجعلك فلوسك كامله اذا ارفقت صور لكل شي سويته وناس قالو لا بعض الاشياء وناس قالو مايرجع شي وعندي واسطه بس مدري وين ممكن تفيدني ولا ادري وش الصحيح افيدوني لهنتو .......... شاكراًّ ومقدر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zswomar-2010
    انا ان شاء الله بروح لبتعاث على الحسابي الخاص فيه ناس قالولي اذا انضميت على الابتعاث وانقبلت ترجعلك فلوسك كامله اذا ارفقت صور لكل شي سويته وناس قالو لا بعض الاشياء وناس قالو مايرجع شي وعندي واسطه بس مدري وين ممكن تفيدني ولا ادري وش الصحيح افيدوني لهنتو .......... شاكراًّ ومقدر
    اللي اعرفه انهم يعوضونك ب قيمة المعهد والفيزا و الاسيفس اما السكن والاكل والحاجات هذي لا
    7 "
  6. الزبده الفزعة
    انقذوني يالربع انا الحين متوهق
    قدمت ع جامعه ومعهد الجامعه
    وانقبلت بالمعهد وارفضتني الجامعة
    ودراستي تبدي في 7 jun والملتقى بعد شهر
    واللي اعرفه لو م جبت قبول جامعه يرفضوني
    انا كلمت مكتب قالي بجيب لك قبول لكن ياخذ شهر اخاف يجي موعد الملتقى وانا ماجبت قبول
    قريت انه عادي تقدر ترفقه بعدين
    لكن المكتب يقول لا بيرجعونك وترا رجعو غيرك
    كلامه صح ولا
    7 "
558 من 816 صفحة 558 من 816 ... 58508553557558559563608 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.