الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md-a
    عندك فكرة ي اخوي سلطان متى راح يقفل ملتقى جدة ؟
    كان عندي الاوقات لكن اللي عرفته انهم
    غيرو الاوقات ادخل موقع الوزارة وبتشوف الاوقات واي سؤال انا حاضر
    و ع فكرة انا كنت مثلك لكني رحت للرياض و قالو لي اللي قلته لك و سجلت بدون م احط الفيزا
    اي حاجة تصعب عليك اكتبها هنا واحنى نساعدك
    بالتوفيق انشاءلله
    7 "
  2. السلام عليكم

سؤال لاهل الخبره افيدونا بارك الله فيكم

هل تعتبر شهادة الثانوي ( الادبي ) عائق امام طموح الطالب الراغب في دراسة الهندسه في امريكا ؟ يعني لو جاب قبول هندسة من جامعة موصى بها بتخصص موصى به هل وضعه سليم ام ماذا ؟ وهل اذا تخرج تتم معادلة شهادتة في النهايه باادارة المعادلات ؟؟ احتاج الرد للظروره بارك الله فيكم ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ...

عندي استفسار بسيط انا جاي ادرس ان شاء الله في معهد colorado state unvirstea , وفالبداية ارسلت لهم ٤ الاف دولار مقدمة بس مدرس لايش لين وصلني الاي توني ..

حاب اعرف معهد الجامعه اللي بفورت كولنز كم ياخذ فالشهر او الكوارتر ؟ وهل نظامه ياخذ بالكوارتر او لا ؟ وسكن الجامعه الروم ايت كم سعره ؟

اتمنى تفيدوني ،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    اخواني كم مبلغ الضمان المالي المطلوب لجامعة رايت ستيت في ولاية اوهايو مدينه دايتون .. او نخليها بشكل عام للجامعات الامريكيه
    اخوي ما فيه مبلغ محدد هذا يعتمد على جامعتك اللي بتقدم عليها
    ادخل على موقعهم وشوف كم يبون رسوم للدراسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    السلام عليكم

كان عندي تسال

عادي أجيب قبول معهد فقط ولا لازم قبول جامعه كمان علمآ أني بدرس معهد وجامعه بس سبب التسائل انا قبول الجامعه بيطول والمعهد حقي معتمد بس ليس تبع جامعه والاهم هل وزارة التعليم العالي تمشي الطلب ولا لازم قبول المعهد مع الجامعه
    اذا تبي تاخذ موافقة الدراسه من الوزاره لازم تجيب قبول من المهعد والوزاره
    طبعا مو لازم المعهد حق الجامعه عادي اي معهد بس لازم يكون معهد معتمد وماهو متكدس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G.s.a
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني
    مساء / صباح ..... الخير عليك

انا ان شاءالله طالع في تاريخ 25 ديسمبر لمدة شهرين منها سياحة ودراسه على حسابي طبعأ
    والفيزا حقتي سياحيه فاقلت ياولد بما اني رايح اخذ كورس ومنها اتمشى وحجزت من السعوديه
    على ابوظبي بعدين نيويورك طيران الاتحاد ايش رايك في هذا التوقيت هل مناسب وهل يكون عندهم عطله الكرسمس
    وبدايه راس السنة بيكون بعدها باسبوع تقريبأ وافضل معهد لدراسه في نيورك بس يكون جمبه او قريب منة سكن خاص
    او يكون سكن بالمعهد نفسه سكن خاص والله يعطيك العافية انا سئلتك بما انك مشالله عليك خبير وترد على كل استفسارات
    الشباب واكيد مريت بمعاناتي الحالية وكان ودك احد يفزعلك اول مارحت واتمني تفيدني
    الله يعطيك العافية وياشباب اي احد يقدر يفيدني ويفيد الجميع المشاركة اوبن بوفية
    اذا وصلت يوم 25 ديسمبر بسجل على طول يوم الاثنين 29 ديسمبر اتمنى تساعدني
    واي معهد اسجل معهد كويس
    سلامات يالحبيب كيف تبي تدرس وانت طالع بفيزا سياحيه
    لازم الفيزا تكون دراسيه ولازم يكون عندك قبول من هنا عشان تقدم عليها
    7 "
  7. السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بكل خير/ مساءكم ب الخير

ي شباب اانا شخص جديد وسجلت في معهد اي اف في سان دييغو وجابو لي قبول وطلعت لي فيزه وسويت تامين طبي وعائله واستقبال في المطار وخلصت ابي اعرف سان دييغو غاليه او على مجهودك وفعلك ؟

للاهميه وش اسوي قبل امشي من السعوديه وعلي فكره ترى ماحضرت الملتقى ودراستي تبداء في 2014/12/7 وتستقبلني العائله في 2014/12/6 ومدري وش اسوي وش باقي علي وهنا فكري مشوش وصرت افكر كثير وش باقي ااسوي ونصحوني ناس ادخل الموقع هذا وابدا في موضوعي ومشاكلي

وللاسف اذا نسسيت اشياء

الرجاء الرد؟
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل بالموضوع ع طول عشان ك اطول عليكم 😁😁 انا باقي كم اسبوع ان شا الله وبجيني الرد من الجامعه والمعهد الي بروح لهم بس كنت ابي اعرف بعد م اخذ ارد وش أسوي لاني ما اعرف وهل الملتقئ لازم احضره ومتئ راح يقبلوني الملحقيه حقة الملك المده الي اكثر الناس قبلو فيها اتمنا ان تفيدني لاني ما اعرف شي مره ولا ابي انكب بعدين وشكور ع موضوعك وجزاك الله خير ❤️
    7 "
560 من 816 صفحة 560 من 816 ... 60510555559560561565610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.