الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة md3bb
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل بالموضوع ع طول عشان ك اطول عليكم  انا باقي كم اسبوع ان شا الله وبجيني الرد من الجامعه والمعهد الي بروح لهم بس كنت ابي اعرف بعد م اخذ ارد وش أسوي لاني ما اعرف وهل الملتقئ لازم احضره ومتئ راح يقبلوني الملحقيه حقة الملك المده الي اكثر الناس قبلو فيها اتمنا ان تفيدني لاني ما اعرف شي مره ولا ابي انكب بعدين وشكور ع موضوعك وجزاك الله خير ❤️

اذا حاب افيدك كلمني

يٌمنع وضع وسائل الإتصال الشخصية !!
    7 "
  2. الأخوة الأعزاء هل يلزم الانضمام للبعثة احضار قبول جامعي نهائي بمعنى أدرس على حسابي الخاص للجامعة حتى انضم أم يكفي الحصول على قبول معهد و خاصة أن تخصصي لغة انجليزية و هو من التخصصات المتضررة..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brightfuturebackoned
    الأخوة الأعزاء هل يلزم الانضمام للبعثة احضار قبول جامعي نهائي بمعنى أدرس على حسابي الخاص للجامعة حتى انضم أم يكفي الحصول على قبول معهد و خاصة أن تخصصي لغة انجليزية و هو من التخصصات المتضررة..
    اللي اعرفه عشان تجيك الموفقة ه الدراسة ع حسابك الخاص لازم ترفق لهم قبول المعهد وقبول الجامعة التخصص وش وضعه مادري صراحة
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني و اخواتي
    صار في تغيير في موعد الملتقى حق نوفمبر على نفس التاريخ ما تغير 28/11 الى 1/ 12

لكن حق يناير قدموه و صار في ديسمبر فاللي ما سجل يسجل لان اتوقع التسجيل مفتوح و لقاء ديسمبر بيكون في 21 الى 24 في جدة

نبهني احد الاخوة قبل كم يوم لمن قال في لقاء بديسمبر و استغربت لان اذكر مافي و لمن دخلت الموقع حق الوزاره لقيت الجدول تغير

اتمنى اني افدتكم ولا تنسوني من دعائكم
    نوف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansoor1985
    السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بكل خير/ مساءكم ب الخير

ي شباب اانا شخص جديد وسجلت في معهد اي اف في سان دييغو وجابو لي قبول وطلعت لي فيزه وسويت تامين طبي وعائله واستقبال في المطار وخلصت ابي اعرف سان دييغو غاليه او على مجهودك وفعلك ؟

للاهميه وش اسوي قبل امشي من السعوديه وعلي فكره ترى ماحضرت الملتقى ودراستي تبداء في 2014/12/7 وتستقبلني العائله في 2014/12/6 ومدري وش اسوي وش باقي علي وهنا فكري مشوش وصرت افكر كثير وش باقي ااسوي ونصحوني ناس ادخل الموقع هذا وابدا في موضوعي ومشاكلي

وللاسف اذا نسسيت اشياء

الرجاء الرد؟

انا اسفة لكن بقول لك الحقيقة المرة لهذا المعهد
    المعهد سئ جدا جدا جدا جدا وبشهادة اكثر من شخص اعرفة شخصيا (الاصدقاء و الاقرباء) درسوا فيه يقولون المعهد مو حق دراسة أبداً.

سان دييقو غالية جدا ليش ما بحثت عن مدن ارخص قبل تسجل ؟ الشقق اللي فيها على 1500 و فوق
    امس مسوية بحث لواحد من الاخوان في المنتدى و ما لقيت ارخص من كذا الا الشي السئ ولا تكون بدونة
    اثاث

اذا انت ناوي تنظم للبعثة ضروري جدا جدا تحضر الملتقى ولا انسى انهم يضمونك و أذا مانت ناوي تنظم توكل على الله الله يسهل دربك

وضعك ملخبط بس اتمنى اني افدتك ولو شوي
    7 "
  6. انا الحين مشكلتي اني مآ اخترت المدينه
    خلاص متحمس ع امريكا و ع الدراسة بس المشكلة مآ اخترت المدينه
    طيب سؤال هل ولاية كاليفورنيا بشكل عام غآلية جدا لهالدرجة ؟؟ انا راح اسكن مع عائلة وماراح اسكن في شقه للمعلومية
    وبعدين المواصلات يعني طبعا راح اكون رايح جاي بالباص كم راح يكلف يعني ؟ هل المواصلات غآلية ؟؟
    انا فعلا ودي ادرس في ولاية كاليفورنيا عآجبتني صرآحة بس مشكلتها الغلآء
    انا تقريبآ بدرس لمدة 6 اشهر كم تقريبا رآح يكون المصروف الشهري معهد + عائلة + مواصلات + طلعآت او تمشيات خفيفه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريدي 99
    انا الحين مشكلتي اني مآ اخترت المدينه
    خلاص متحمس ع امريكا و ع الدراسة بس المشكلة مآ اخترت المدينه
    طيب سؤال هل ولاية كاليفورنيا بشكل عام غآلية جدا لهالدرجة ؟؟ انا راح اسكن مع عائلة وماراح اسكن في شقه للمعلومية
    وبعدين المواصلات يعني طبعا راح اكون رايح جاي بالباص كم راح يكلف يعني ؟ هل المواصلات غآلية ؟؟
    انا فعلا ودي ادرس في ولاية كاليفورنيا عآجبتني صرآحة بس مشكلتها الغلآء
    انا تقريبآ بدرس لمدة 6 اشهر كم تقريبا رآح يكون المصروف الشهري معهد + عائلة + مواصلات + طلعآت او تمشيات خفيفه

ما جاوبت على سؤالي انت بعد ال 6 شهور بتكمل جامعة او لا ؟ في بالك الانظمام للبعثه ؟
    7 "
  8. يا اخوان شكرا لكم على مجهوداتكم والله يعطيكم الف عافيه انا مشكلتي كنت فاهم نضام الابتعاث غلط واعتمدت على عمام و خوال ولا احد فادني مشكلتي اني بعد ما وصلت لامريكا باسبوع طبقو نضام المؤتمر الى صار شرط لزم المبتعث يحضره وانا الحين في امريكا في جامعة وين ستيت في متشجين حاولت اتواصل مع الوزاره وكلمت والملحقيه ولا استفدت شي منهم مع العلم ان الوزاره بكل الاوقات ما يردون على مكالمات ولا رسايل ايميل

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريدي 99
    والله ي اختي زي مآ قلت انا مقيم ورآح اروح ع حسابي الشخصي ..

اذا السكن خالص منه امورك الباقيه سهالات ان شاء الله يمكن 500 دولار مصروف تكفيك لان ما عندك فواتير تدفعها و الاكل على حسب علمي ان العائله تقدمه

كثير ناس راحوا هناك على اساس بيستخدمون الباص بس ينتهي فيهم المطاف يستأجرون سيارات لان صعبة كل مرة تبي تطلع لازم تشوف خط سير الباص بتطفش و التكاسي على العداد تسحب فلوس خصوصا لا جاك سواق نذل من المكسيكان يمشي على حبة ونص عشان العداد يمشي

و بالتوفيق اخي الكريم ما قصدي احبطك بس جالسه انبهك على اشياء يمكن تصير بالمستقبل

اي سؤال انا بالخدمة
    7 "
561 من 816 صفحة 561 من 816 ... 61511556560561562566611 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.