الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني العتيبي
    في احد رايح ل مدينه إيري بولايه بنسيلفانيا؟

احد يكتب لي الخطوات من الى خصوصا اني موظفه وابي اخذ استثنائي
    ادعي له ططوووول عمري 😪

خطوات ايش بالضبط ؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني انا عندي سؤال صراحه " مصيري " ..
    اليوم خشيت على موقع الوزراة . ابي اسجل في المؤتمر الخاص للدارسين على حسابهم الخاص .. ولقيت فيه ثلاث مؤتمرات .. من 6\2\1436هـ إلى 9\2\1436هـ .. وبيكون في الخبر
    وفيه من 29\2\1436هـ إلى 1\3\1436هـ .. وبيكون في جده .. وفيه بشهر 3 بعد بيكون فالرياض .. والباقي ما بعد تحددت

السؤال هو : هل هذه المؤتمرات هذي (" الخبر - جده - الرياض ") لها فترة تسجيل وحدة ؟ يعني اسجل ، واذا ما رحت للخبر اروح لـ جدة واذا ما رحت لـ جدة اروح للرياض ؟
    ولا كل وحده لها فترة تسجيل مستقله عن الثاني .. لان اشوف تواريخ المؤتمرات كلها قريبه من بعضها ، فـ فترة تسجيلها تكون مع بعض ولالا ؟

انا خشيت لقيت التسجيل مفتوح بس طالبين الرقم الجامعي . وأنا إلى الآن ما جاني قبول ولا رقم جامعي ..
    فهل إذا انتهى التسجيل ، راح تروح علي المؤتمرات ( الخبر - جدة - الرياض ) ؟ لان واحد من الشباب يقول التسجيل فاتح لمدة شهر، يعني الشهر هذا كله للمؤتمرات الثلاثه هذي ؟ ولا لوآحد منها بس ؟

..

ويعطيكم العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris1211
    شباب انا مسجل على الملتقى الي في الدمام في ١٦-١٧-١٨ نوفمبر قبل شوي دخلت على الموقع لقيت مكتوب ٢٨-٢٩-١ نوفمبر -ديسمبر
    ايش السالفة تأجل الملتقى ولا ايش يا ليت احد يعلمني والله ما ادري وش اسوي
    خلو الملتقى4ايام
    7 "
  4. اخواني جزاكم الله خيرا جميعاا على هذا الطرح الرائع واسأل المولى في علاه ان يكتب التوفيق لنا ولكم وان يسدد خطانا وخطاكم

استفسار بسيط :: المعهد حق رايت ستيت في اهايو متكدس والتخصص بنفس الجامعه مفتوح من قبل موقع الوزاره

سؤالي :: هل اذا معاي قبول مشروط من الجامعه ،،، تكدس المعهد راح يأثر على انضمامي للبعثه ؟؟

شاكر لكم جهودكم وحسن تعاونكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz-1992
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني انا عندي سؤال صراحه " مصيري " ..
    اليوم خشيت على موقع الوزراة . ابي اسجل في المؤتمر الخاص للدارسين على حسابهم الخاص .. ولقيت فيه ثلاث مؤتمرات .. من 6\2\1436هـ إلى 9\2\1436هـ .. وبيكون في الخبر
    وفيه من 29\2\1436هـ إلى 1\3\1436هـ .. وبيكون في جده .. وفيه بشهر 3 بعد بيكون فالرياض .. والباقي ما بعد تحددت

السؤال هو : هل هذه المؤتمرات هذي (" الخبر - جده - الرياض ") لها فترة تسجيل وحدة ؟ يعني اسجل ، واذا ما رحت للخبر اروح لـ جدة واذا ما رحت لـ جدة اروح للرياض ؟
    ولا كل وحده لها فترة تسجيل مستقله عن الثاني .. لان اشوف تواريخ المؤتمرات كلها قريبه من بعضها ، فـ فترة تسجيلها تكون مع بعض ولالا ؟

انا خشيت لقيت التسجيل مفتوح بس طالبين الرقم الجامعي . وأنا إلى الآن ما جاني قبول ولا رقم جامعي ..
    فهل إذا انتهى التسجيل ، راح تروح علي المؤتمرات ( الخبر - جدة - الرياض ) ؟ لان واحد من الشباب يقول التسجيل فاتح لمدة شهر، يعني الشهر هذا كله للمؤتمرات الثلاثه هذي ؟ ولا لوآحد منها بس ؟

..

ويعطيكم العافيه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لمواعيد الملتقيات في كل ملتقى له تاريخ محدد ويستمر التسجيل فيه لمدة شهر بعدها ييقفل ، واذا ع الرقم الجامعي وانه للحين ما جاك قبول الافضل انك تعجل فيه بس حتى لو جاء وقت الملتقى وانت مامعك القبول عادي متى ما جاك القبول تاخذه وتاخذ رقم الطلب حقك وتروح لقسم البعثات في حي الغدير وتخليهم يدققون لك اوراقك وبعدها بيرسلون لك رابط علشان تدرج النواقص حقتك وتقدر تدرج قبولك ، بالتوفيق ..
    7 "
  6. السلام عليكم يا اخواني..

انا ابغا ابتعث الي امريكا باذن الله 4 شهور ع حسابي الخاص وبعدها احول ع المنحه
    ------------
    ابغا الدراسه في مدينة كالوفورنيا سان ديغو- قبول مشروط +مع سكن عاىله+4شهور
    اريد منكم يا اخوان كم التكلفه تكون..هل تكفي 40الف
    7 "
571 من 816 صفحة 571 من 816 ... 71521566570571572576621 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.