الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    هل الضمان المالي مطلوب للفيزا الامريكيه ويكون موجه لها تحديدا او عادي يكون مكتوب فالضمان المالي الى من يهمه الامر ؟؟

جزاكم الله خيرا
    ويارب يكتب لنا التوفيق جميعاا
    قولو اميييين
    المطلوب كشف حساب اخر 3 اشهر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodialoufi
    انا صراحة اعطيتهم شهادة بنكية وكانة موجهة للمعهد ومشت اموري
    طيب اخوي ممكن تقولي خطوات الفيزا خطوه خطوه بعد ما اجيب القبول الجامعي والمعهد والاي توني وكم المده اللي انت استلمت الفيزا فيها

معليش بتعبك معايه ؟؟!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    طيب اخوي ممكن تقولي خطوات الفيزا خطوه خطوه بعد ما اجيب القبول الجامعي والمعهد والاي توني وكم المده اللي انت استلمت الفيزا فيها

معليش بتعبك معايه ؟؟!!
    معليش على التدخل , لكن اذا كنت ما تعرف اجراءات الفيزا , أنصحك تروح لمكتب يقدم لك على الفيزا وأنت مرتاح , وبالنسبة للمدة , طلعت فيزتي خلال يومين فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nood
    السلام عليكم أنا جبت لي قبولات للمعهد والجامعة وقدمت اوراقي للفيزا قبلوها بس قالوا لي ارسليهم اخر شهر ديسمبر وماتحتاجي مقابلة ثانية بس أبغى أغير المعهد الحين اقدر او لا وويش أسوي لو جبت لي قبول ثاني ولما افتح لي ملف دارس على حسابه ارفق اي قبول لان معهدي القديم ef غالي ويقولوا مو أوكي وودي اروح بورتلاند.... افيدوني
    معاهد ولاية أوريغون مغلقة
    http://esllist.sacm.org/default.aspx
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneen777
    انا الحين ابغا ابداء اجهز أوراقي عشان أسافر على حسابي الخاص و من كندا بلتحق لا لبعثة انشالله ..
    سؤالي هو متى الملتقيات اللي لازم احضرها ممكن احد يفهمني لاني مو فاهمة متى ابداء و متى الملتقيات تبدأ
    ردوا علي الله يخليكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirah_w0
    السلام عليكم ياليت احد يساعدني لاني أن شاء الله راح اروح بعثه لوكوريا بس ماراح ماعندي محرم فاضي راح يروح احد اخواني ويسجلني ويشوف وضعي ويرجع لانو شغله بالقطاع الخاص كل اخواني بالقطاع الخاص ولا واحد فاضي ياليت احد يساعدني بهذي العقبه......اختكم أميرة
    اتمنى تردون هلي لاني بحاجه جدا الى المساعده♡
    7 "
  7. السلام عليكم ياليت احد يساعدني لاني أن شاء الله راح اروح بعثه لوكوريا بس ماراح ماعندي محرم فاضي راح يروح احد اخواني ويسجلني ويشوف وضعي ويرجع لانو شغله بالقطاع الخاص كل اخواني بالقطاع الخاص ولا واحد فاضي ياليت احد يساعدني بهذي العقبه......اختكم أميرة

اتمنى تردون لاني بحاجه جدا الى المساعده تكفون
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004

معليش بتعبك معايه ؟؟!!
    اول شي حدد الولاية الي تناسبك بعدين شوف قبول معهد وبعدها دور قبول جامعة الفيزة طلعها قبل سفرك بثلاث اشهر عشان ما تنكب وطبعا انتبه من المكاتب تراهم نصابين وخطوات الفيزا تلاقيها في منتديات كثيرة وبلتفصيل بس انت سوي الخطوات الاولى وطبعا لا تنسى تحضر الملتقى والملتقة له مواعيد واختار الملتقى الي يعجبك كمان لا تكون مستعجل عشان ما تنكب دور معهد بنفسك ودور جامعات الله يوفقك
    7 "
581 من 816 صفحة 581 من 816 ... 81531576580581582586631 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.