الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام السكران
    معليش على التدخل , لكن اذا كنت ما تعرف اجراءات الفيزا , أنصحك تروح لمكتب يقدم لك على الفيزا وأنت مرتاح , وبالنسبة للمدة , طلعت فيزتي خلال يومين فقط
    وليش مكتب انا ماكنت اعرف والمنتديات ما قصرت في الشرح المكاتب نصابين وكمان الفيزا لازم هو يعبيها او اخوه لو يعرف انجليزي انا طبعا اخوي ساعدني لاني ما اعرف انجليزي والباقي انا و كمان الله يخلي مترجم قوقل وفي منتديات مفيدة وما قصرو في الشرح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    طيب اخوي ممكن تقولي خطوات الفيزا خطوه خطوه بعد ما اجيب القبول الجامعي والمعهد والاي توني وكم المده اللي انت استلمت الفيزا فيها

معليش بتعبك معايه ؟؟!!
    كانة المقابلة في جدة قابلة القنصل وانا ما اعرف انجليزي كلمني قلتله ما اعرف انجليزي وقلب يتكلم عربي وسئلني ليش رايح امريكا قلت لاجل الدراسة واحسن من تعليمي قلي ليش اخترت الولاية الفلانية طبعا قلتله المعهد مفتوح في نيو يورك و بوستون و ملواكي وملواكي مناسبة للمعيشة واقدر اعسش فيها والولايات الثانية غالية عليت
    بعدين قلي كيف بتكمل دراستك وما تعرف انجليزي
    قلتله رايح اتعلم انجليزي وبعدين اكمل دراستي
    وبعدها قال طيب عليك جرايم قلت لا بعدين قال احنى بنشوف تحصيلك وزي كذا وبعدين بينت اني رايح بدرس وقال 4ايام وتستلم الفيزا و ويومين والفيزا معاي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz-1992
    يعطيك العافيه اخوي .. بس انا يوم جيت أسجل في الملتقى لقيت من الفراغات حقت التسجيل " رقم الفيزا " ورقم الجامعي وشيء زي كذا .. عادي أسجل معلوماتي الي متوفره معي حاليًا؟ وهل راح يتم طباعه الورقه الي تدخلني الملتقى؟ يعني عادي اروح له وانا ما معي القبول + الفيزا ، لأن طلبي للحين تحت الأجراء في المعهد الي راسلته ، وقريبًا باذن الله راح يجي القبول وراح أخلص امور الفيزا ،
    _____
    ويعطيك الف عافيه على جهودك ومساعدتك للأخرين ، الله يكتبها لك في ميزان حسناتك وشكرًا.
    اذا الفيزا والقبول ماجبتهم للحين عادي حط اي ارقام من عندك ووقت الملتقى ضروري يكونون معك علشان التدقيق وبعدها بيرسلون لك ايميل ترفق اللي ناقصك وبتقدر تعدل على الارقام اللي حطيتها ( رقم الفيزا + الرقم الجامعي ) ، بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام السكران
    معليش على التدخل , لكن اذا كنت ما تعرف اجراءات الفيزا , أنصحك تروح لمكتب يقدم لك على الفيزا وأنت مرتاح , وبالنسبة للمدة , طلعت فيزتي خلال يومين فقط
    علمنا كيف طلعتها في يومين نبي نوفر الوقت ! وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAGHAD5
    علمنا كيف طلعتها في يومين نبي نوفر الوقت ! وشكرا
    الفيزا اجرائاتها بسيطة
    بس قبل لازم تجيب قبول معهد وتطلع الايتوني
    بعدها في نموذج تعبيه اون لاين وهو انجليزي لكن اذا مررت الفارة ع الكلام يترجم ع طول لكن النموذج طويل ولازم تكون دقيق ب كل حرف
    اذا عبيته تطبع الصفحة اللي بتجيك اخر شي
    وبتسجل في السفارة بيكون عندك يوزر نيم وباسورد بعدها تسدد بعدها بيومين تدخل وتحجز لك موعد
    بالمقابلة لاتتوتر وخلك واثق بنفسك ولا تقول مادري م اعرف اممم
    هالحاجات بس اللي تجيب لك العيد
    ولا تنسى تسدد ال sevis انا م سددته ورحت قالولو مقبول لكن روح سدد وارسل لنا الجواز والوصل
    وبكذا انشاءلله فيزتك م تلخذ وقت
    وكل شي موجود بالمنتدى بالتفصيل انا عطيتك الزبده
    المواقع الطريقة الاسئلة في بمواضيع كثيرة بس ادخل قوقل واكتب الحصول ع الفيزا الامريكية
    وانشاءلله امورك بسيطة
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan Nasser
    الفيزا اجرائاتها بسيطة
    بس قبل لازم تجيب قبول معهد وتطلع الايتوني
    بعدها في نموذج تعبيه اون لاين وهو انجليزي لكن اذا مررت الفارة ع الكلام يترجم ع طول لكن النموذج طويل ولازم تكون دقيق ب كل حرف
    اذا عبيته تطبع الصفحة اللي بتجيك اخر شي
    وبتسجل في السفارة بيكون عندك يوزر نيم وباسورد بعدها تسدد بعدها بيومين تدخل وتحجز لك موعد
    بالمقابلة لاتتوتر وخلك واثق بنفسك ولا تقول مادري م اعرف اممم
    هالحاجات بس اللي تجيب لك العيد
    ولا تنسى تسدد ال sevis انا م سددته ورحت قالولو مقبول لكن روح سدد وارسل لنا الجواز والوصل
    وبكذا انشاءلله فيزتك م تلخذ وقت
    وكل شي موجود بالمنتدى بالتفصيل انا عطيتك الزبده
    المواقع الطريقة الاسئلة في بمواضيع كثيرة بس ادخل قوقل واكتب الحصول ع الفيزا الامريكية
    وانشاءلله امورك بسيطة
    بالتوفيق
    هوه سهل اكيد بس العجز والخوف انو نكتب شي ولا مانعرف وش المقصد يخلينا نتكاسل ،، بس صدقت احسن من المكاتب
    تنصب عليك
    7 "
  7. السلام عليكم يا حبايبي

قبل يومين جاني ايميل من الوزاره ان تم إحالة اوراقي الى اللجنه

و اليوم جلست اقرا الكومنتات اكتشفت ان الاغلبيه جتهم دعوه للحضور بس انا ما جاني شي! طبيعي الشي هذا ؟

وسؤال ثاني ال I-20 بتجيني بعد 5 ايام بإذن الله عادي احضر اللقاء بدون فيزا ؟ لان باقي قبول الجامعة للأن ما جا و قلت اذا صار في مشكلة احضر ملتقى جدة في ديسمبر للاوراق الناقصه عشان يدققونها

وش تنصحوني اسوي ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام السكران
    شكرا لك بسام انا اتفق مع الاخوان المكاتب نصابين وانا ان شاء الله بطلعها بنفسي بس حبيت اعرف الطريقه المثلى .. ما قصرت يا بعدي
    7 "
582 من 816 صفحة 582 من 816 ... 82532577581582583587632 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.