الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alz1992
    ب النسبة للمرافق انا اخويا في امريكا و أنا بإذن حطلع أدرس ع حسابي الخاص و حيكون هوا المرافق ليا ، السؤال ضروري يكون فيه وكالة شرعية من الوالد ؟ و عشان الوالد يستخرج الوكالة ضروري اخويا يكون موجود ؟ مافي اي حل ثاني ؟
    مو شرط يكون موجود ابوك يسويله وكاله فقط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام السكران
    عندي استفسار ..
    أنا جبت قبول معهد فقط في سان دييغو ويبدأ في 15 ديسمبر , وجبت أيضا قبول مشروط جامعة + معهد في نفس الجامعة في الاباما لكن تبدأ الدراسة في يونيو 2015 , وأخاف ان الملحقية يرفضون طلب انضمامي للبعثة لأني جبت قبول معهد فقط .. فهل يقبلون الملحقية هذا الوضع ؟ وشكرا
    اسال الاخوان بموضوع متابعه الالحاق لدى الوزاره اكيد عندهم خلفيه
    7 "
  3. السلام عليكم
    كيف الحال
    انا كنت ناوي من قبل الرمضان وكل يوم اقول بكرا واليوم جا وقت الجد
    الي ابي اقوله اني رحت لحدا المكاتب والمعاهد المعتمده في الرياض قابلت شخص الله يجزاه بالخير وعطاني كوتيب للمعهد حقهم وانا ارتحت له ال ابي اعرفه EF هل هو معروف عندكم عن انهم يقولون لنا 19 سنه مع التعليم العالي
    وعطوني احدى الولايت مدري المدن الي لهم معاهد فيها
    وبغيت استشيركم كم التكلفه
    ومن هناك في احد المدن يعني بختصار ابيكم تفهموني كل شي من الصدام لصدام على قولتهم
    الي اهي ( بوسطن - نيويورك - ميامي - واشنطن - اتلانتا - شيكاغو - سان دييغو - سانتا باريرا - لوس انجلس - سان فرانسيسكو - سياتل - هونولولو )

وهو قالي من احسن شي من الغالي الى الرخيص 3 فقط اغلى شي ن الرخيص 1- بوسطن خاليه حبتين بس حلوه 2- نيويورك وسط 3- سانتا باريرا واهي ارخص وحده من الثلاث
    وانا ابي ارخص وكويسه مثل نيويورك سياحيه
    وشكر واعتذر للي م فهمني لاني مدري وش اقول بعد هذا كله وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    السلام عليكم
    كيف الحال
    الي ابي اقوله اني رحت لحدا المكاتب والمعاهد المعتمده في الرياض قابلت شخص الله يجزاه بالخير وعطاني كوتيب للمعهد حقهم وانا ارتحت له ال ابي اعرفه EF هل هو معروف عندكم عن انهم يقولون لنا 19 سنه مع التعليم العالي
    ومن هناك في احد المدن يعني بختصار ابيكم تفهموني كل شي من الصدام لصدام على قولتهم
    الي اهي ( بوسطن - نيويورك - ميامي - واشنطن - اتلانتا - شيكاغو - سان دييغو - سانتا باريرا - لوس انجلس - سان فرانسيسكو - سياتل - هونولولو )

وهو قالي من احسن شي من الغالي الى الرخيص 3 فقط اغلى شي ن الرخيص 1- بوسطن خاليه حبتين بس حلوه 2- نيويورك وسط 3- سانتا باريرا واهي ارخص وحده من الثلاث
    وعليكم السلام ..

لا تتعامل مع المكاتب
    حدد ميزانيتك وتخصصك وكم معدلك بالثانوي
    توفير القبول وكل هالاجرات سهله وتقدر تسويها بنفسك
    تصفح المنتدى وعندك قروب مبتعث بالفيس بوك تقدر تكتب استفسارك ويفيدوك الاخوان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    السلام عليكم
    كيف الحال

المعهد هذا سمعته ليست جيدة وانا كلمتهم بنفسي اسألهم عن الاسعار غالية على الفاضي
    كذب هالكلام لامتعاملين مع التعليم العالي ولا غيره

وكل المدن اللي ذكرتها غالية

يفضل تبعد عن المكاتب وتبعد عن المدن الغالية بما انك على حسابك
    وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    ربي يخليكم ويوفقكم طيب ساعدوني انتم علموني كم كلفتكم او احد معارفكم الي راح على حسابه الخاص طيب اذا ماعليكم طلب ولي عنده خبره يقولي وش اسوي انا اسوي كل شي بنفسي
    ابشر بس لازم تحدد ميزانيتك ومعدلك التخصص المطلوب ويناسبك تعيش بمدينه مافيها وسايل ترفيه وصغيره كل ما كانت المدينه صغيره تكلفك اقل يعني تكلفك بمتوسط من 50 الى 80 او 100الف في السنه وع حسب المدينه الي تروح لها مثل ما قلتلك

الالحاق في البعثه بعد ما تدرس 4 شهور وترفع طلب ياخذ من يوم الى شهر شهرين ثلاث .ِ.... انت ونصيبك
    7 "
  7. عندك ولايه تكساس - اوهايو - كلورادو - شكياغو - انديانا
    هذول ولايات حلوين ونسبه الغلا فيهم مش بزياده
    ولايه شيكاغو عيبها بارده جدا وشوي غاليه
    وعندك اوهايو فيها مدينه اسمها كنت وفيها معهد تابع للجامعه ورخيصه
    7 "
584 من 816 صفحة 584 من 816 ... 84534579583584585589634 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.