الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    ياشباب محد رد علي ؟ هل لازم اجيب قبول الاصل للمعهد عند المطار والملتقى انا معي صوره منه

اي نعم لابد من الاصل في المطار والصورة تمشي ... انا كان معاي صورة ملونة بمطار شيكاغو ووقفوني ساعه الا ربع فالافضل يكون معاك الاصل اما الملتقى ما عندي خلفيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    كيف اعرف اذ كان المعهد متكدس ؟؟
    من خلال هالموقع تحدد رمز الولاية والمدينة وبتجيك قائمة بالمعاهد الموجودة فيها

http://esllist.sacm.org/default.aspx

- - - Updated - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الفقيه
    كم تستغرق مدة اجيب قبول معهد وجامعة واطلع فيزا دراسية؟ لأني ابغى ألحق ملتقى جدة ان شاء الله
    اخ حسن شيك ع الواتس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r2yed
    السلام عليكم
    اخواني انا ابي ادرس لغه و بكالوريوس في امريكا
    بس سمعت ان الاجراءات تغيرت للي يبي يدرس على حسابه بعدين يلتحق بالبعثه
    الموقع شتتني ومافيه شي مرتب من الالف للياء
    فياليت تفيدوني بهذي الاجراءات

توفر قبول معهد لغه +جامعة ويكون القبول مشروط
    تستخرج الفيزا
    تفتح ملف دارس ع الحساب الخاص وتنتظر من الوزارة ايميل بحضور لقاء إعداد الدارسين على الحساب الخاص
    تحضر اللقاء وتظابق اوراقك
    تسافر وتدرس 4 شهور وترفع طلب الحاق
    والافضل ميزانيتك تكون لمدة 9 او 10 شهور

باالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر بن عبدالعزيز

اي نعم لابد من الاصل في المطار والصورة تمشي ... انا كان معاي صورة ملونة بمطار شيكاغو ووقفوني ساعه الا ربع فالافضل يكون معاك الاصل اما الملتقى ما عندي خلفيه
    طال عمرك انا بطلع من الرياض ل لوس انجلس والاصل ماوصلني والرحله قريبه توقع بيخلوني امشي من المطار ب صوره من قبول المعهد ؟ رد تكفى
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

صار عندي لبس بموضوع الالحاق مافهمت نقطة فتح ملف طالب دارس و رفع الطلب الالحاق

الي فاهمته كذا:
    اول شي افتح ملف دارس على حسابة الخاص ( طبعاً افتحة بعد ما اجيب قبول المعهد + قبول الجامعه المشروط + استخرج الفيزا)
    بعده اسجل بالملتقى وانتظر الموافقه
    اذا ظهرت الموافقه اسافر وادرس 4 شهور معهد بعد ما تخلص الاربع شهور ارفع طلب الحاق وهالطلب غالباً ياخذ الى 5 شهور.
    معناته الي بدرسة على حسابي حول ال 9 شهور صح كذا؟ والا ارفع الطلب مجرد وصولي بلد الابتعاث؟ هنا صار علي اللبس
    وهل فيه خطوه مهمه نسيتها ؟؟
    7 "
593 من 816 صفحة 593 من 816 ... 93543588592593594598643 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.