الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Fares
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني وأخواتي انا حاب ادرس هندسة ميكانيكيه في ولاية نورث كارولاينا وفي ٥ جامعات تدعم هالتخصص ومعترف فيها بالتعليم العالي .
    لكن المشكله اني احترت بالاختيار
    جامعه حلوه بس المواصلات صعبه خصوصا اني راح اسكن عند عائلة ، وجامعه في شارلوت ممتازه لكن كلها سود طبعاً ماقصدي شيء لكن انا ودي اختلط مع جميع الالوان و الجنسيات ..
    و اتمنى القى جامعه في اي مدينه غير تشارلوت لان سمعتها ماش من ناحية الأمان ويكون فيها مواصلات سهله .

أبي آرائكم بين هالخمس جامعات اللي في الصوره لاني احترت بالإختيار

ملف مرفق 36450
    معليش حبيبي معلوماتك غلط
    شارلوت مدينة كبيرة وفي وسائل نقل لكن بسبب انها كبيرة تحتاج سيارة وهالشي موجود ب كل الولايات
    السكن مع عائلة تحصله ب كل مكان وفي الكويس وفي الشين الكل يفضل انك تسكن بسكن الجامعة بعدين انت تدور لك عائلة بالمواصفات اللي تطلبها وتشوفهم بنفسك
    والجامعة ممتازة وفيها كثير من مبتعثي سابك وارامكو
    السود معلوماتك غلط
    شارلوت نسبة السود فيها جدا قليلة
    ومافيها عنصرية ابد وشعبها جدا متساهل وحبوب
    وفي موضوع مثبت بالمنتدى لو انك بحثت اشوي شفت هالمعلومات
    7 "
  2. السلام عليكم يا معشر المبتعثين
    اول شي انا موظف وحاب اروح ابتعث وقرأت بعض المواضيع المفيده لكن عندي بعض التساولات مثل :
    شنو اول شي علي اسويه هل اضبط اموري مع المعهد ولا افتح طلب دراسه على حسابي و مابي اتوهق اروح ويرفضوني وأخسر ارامكو
    ثاني شي شنو هذي الملتقيات وشنو فايدتخها وهل الانضام للبعثه اكيد ولا في رفض خصوصا اذا كنت هناك
    ثالث شي شنو افضل الولايات من ناحيه الجو وياليت يكون من معتدل الى بارد (شبعنا حر) والمعيشه المتوسطه والاماكن السياحيه
    كم تقريبا تكلفه المعهد والمصاريف بشكل عام لين انضم للبعثه يعني من كذا الى كذا ,
    وكل واحد يزكي لي معهد مرموق ومحترم :$ وشنو افضل لي ادرس اكاديمي ولا عام خصوصا عندي لغه جيده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayman_7
    السلام عليكم يا معشر المبتعثين
    اول شي انا موظف وحاب اروح ابتعث وقرأت بعض المواضيع المفيده لكن عندي بعض التساولات مثل :
    شنو اول شي علي اسويه هل اضبط اموري مع المعهد ولا افتح طلب دراسه على حسابي و مابي اتوهق اروح ويرفضوني وأخسر ارامكو
    ثاني شي شنو هذي الملتقيات وشنو فايدتخها وهل الانضام للبعثه اكيد ولا في رفض خصوصا اذا كنت هناك
    ثالث شي شنو افضل الولايات من ناحيه الجو وياليت يكون من معتدل الى بارد (شبعنا حر) والمعيشه المتوسطه والاماكن السياحيه
    كم تقريبا تكلفه المعهد والمصاريف بشكل عام لين انضم للبعثه يعني من كذا الى كذا ,
    وكل واحد يزكي لي معهد مرموق ومحترم :$ وشنو افضل لي ادرس اكاديمي ولا عام خصوصا عندي لغه جيده
    اخوي انا موظف ارامكو وعندي نفس الفكره وتو بادي اتمنى لو نتواصل ونفيد بعض كثير ان شاء الله
    ايميلي alfares-888@hotmail.com
    7 "
  4. السلام عليكم ي اخواني.

اناذهبت لمكتب ef
    واخبرتهم.. اريد الدراسه في امريكا لمدة 4 شهور كالوفورنيا سانديغو قبول مشروط جامعي معهد سكن عائلي تامين طبي يعني شامل ليس بحاجه لشهاده بنكيه او ضمان مالي
    والسعر الاجمالي 46 الف س

انا محتاج مساعدتكم هل السعر مناسب ام لا
    وهل اجد سعر ارخص ليس بحاجه لضمان مالي او شهاده بنكيه
    وهل يوجد مكاتب افضل من ef
    واتمنى منكم المساعده يا اخواني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_kta
    السلام عليكم ي اخواني.

اناذهبت لمكتب ef
    واخبرتهم.. اريد الدراسه في امريكا لمدة 4 شهور كالوفورنيا سانديغو قبول مشروط جامعي معهد سكن عائلي تامين طبي يعني شامل ليس بحاجه لشهاده بنكيه او ضمان مالي
    والسعر الاجمالي 46 الف س

انا محتاج مساعدتكم هل السعر مناسب ام لا
    وهل اجد سعر ارخص ليس بحاجه لضمان مالي او شهاده بنكيه
    وهل يوجد مكاتب افضل من ef
    واتمنى منكم المساعده يا اخواني
    لا غير مناسب وفي اسعار ارخص من كذا وحاول تقدم بنفسك التقدسم سهل وترجمه قوقل ما تقصر

المبلغ الي بتدرس فيه حطه بحسابك واستخرج شهاده بنكيه

وحط في بالك شي بتدرس 4 شهور وبتنتظر وقت الى الالحاق
    يعني ممكن شهر شهرين ثلاث اربع ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahnedsh
    شباب انا جايب قبول من معهد els بس بمدينة وستر وهو هناك غير معترف فيه فيه اشكالية بالموضوع خصوصا اني طالع على حسابي !
    اي نعم روح للفروع المعترف فيها
    بالتوفيق
    7 "
595 من 816 صفحة 595 من 816 ... 95545590594595596600645 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.