الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    شباب ساعدوني انا رحلتي على لوس انجلس وانا معهدي ف سان دييقو العائله ماتقدر تستقبلني وش اسوي لمى اوصل لوس انجلس كيف اوصل للعائله الي ابيها ساعدوني .
    ادخل قروب مبتعث بالفيس بوك واكتب استفسارك وبيفيدونك سكان سان دييقو
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله شهادت الثانويه عندي مختمه اني مقبول في الجامعه وسويت ورقة اخلاء طرف الحين لو بغيت اقدم على الجامعات اقدم بالأصل الي مختمه ولا اقدم بطبق الأصل اللي هي صوره مصدقه من المدرسه اخاف يشوفون الختم ويرفضون من البدايه ارائكم
    7 "
  3. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1416910311.373773.jpg
المشاهدات:	194
الحجـــم:	536.6 كيلوبايت
الرقم:	36533

وصلتلي هذي الرساله قبل شوي بس في ناس وصلتلهم يوم الجمعه والسبت انا لا احد واثنين ما ادري اذا في اشكاليه او لا مع اني حجزت بفندق الشيرتون من الجمعه للثلاثاء لاكن شكلي بخلي من الاحد الى الاثنين والله مرمطه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i2bdulmajeed
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1416910311.373773.jpg
المشاهدات:	194
الحجـــم:	536.6 كيلوبايت
الرقم:	36533

وصلتلي هذي الرساله قبل شوي بس في ناس وصلتلهم يوم الجمعه والسبت انا لا احد واثنين ما ادري اذا في اشكاليه او لا مع اني حجزت بفندق الشيرتون من الجمعه للثلاثاء لاكن شكلي بخلي من الاحد الى الاثنين والله مرمطه

انا الجمعة و السبت الساعة 1 الظهر و اخوي الاحد و الاثنين الساعه 8 الصباح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    شباب ساعدوني انا رحلتي على لوس انجلس وانا معهدي ف سان دييقو العائله ماتقدر تستقبلني وش اسوي لمى اوصل لوس انجلس كيف اوصل للعائله الي ابيها ساعدوني .

عندك حلين الاول تحجز من لوس انجلوس الى سان دييقو طياره و الثاني تاخذ سياره او تاكسي و تروح لسان دييقو عموماً المسافه بينهم مو بعيده
    7 "
  6. ياخوان ارجوكم ساعدوني هل اقدر احضر ملتقى الدمام ببطاقتي الوطنية ولا
    لأن فيه واحد من الشباب قال تقدر تحضر وبعدين تروح لدولة الابتعاث تنكتب عندهم حاضر الملتقى
    بس لما يفتح الملتقى الثاني وانت بالخارج تخلي اي احد يروح يصدق اوراقك هل هذا صحيح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    انا الجمعة و السبت الساعة 1 الظهر و اخوي الاحد و الاثنين الساعه 8 الصباح
    نفس الشي انا يعني بس يومين ولا اربع ايام م فهمت انا من خارج الدمام ي ليت احد يفهمني الحين احضر يوم الجمعة والسبت بس او اختار بينهم؟؟
    7 "
596 من 816 صفحة 596 من 816 ... 96546591595596597601646 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.