الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة الحقووني الحين انا جاني قبول معهد els مدينة ملواكي وقدمت ورحت الملتقى ودوبي شيكت و اكتشفت انه تكدس وانا قدمت عليه قبل ما يتكدس ايش الحل ومفتوح في ولاية جورجيا يعني اقدر اغير ولا اتكي في ملواكي ولا ايش الهرجة
    7 "
  2. السلام عليكم

اخواني بخصوص الي وقت التسجيل اوراقهم ناقصه وبلملتقى الدمام كامله اوراقهم ويريدون اكمال النواقص

الحل
    ادخل موقع الوزاره ايقونة استفسار

ارفق النواقص

افدني فيها احد موضفي الوزاره الان
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal1411
    السلام عليكم

اخواني بخصوص الي وقت التسجيل اوراقهم ناقصه وبلملتقى الدمام كامله اوراقهم ويريدون اكمال النواقص

الحل
    ادخل موقع الوزاره ايقونة استفسار

ارفق النواقص

افدني فيها احد موضفي الوزاره الان
    وشكرا
    اخوي فيصل انا مرفق كل شي الا الفحص الطبي وسجلت بملتقى الدمام وجتني دعوه للملتقى وحضرت لكن باقي الفحص ما ارفقته للحين ..

اسوي نفس اللي تقول ؟ هم يقولون يقولون يجيك ايميل وارفق فيه النواقص
    7 "
  4. معليش يا اخواني اسف اعتذر يقول نفس الاميل الي ارسلك طلبك في اللجنه لاني دورة استفسار ماحصلت ورجعت واتصلت فيه بعد عناء رد وقال بلحرف الواحد نفس الاميل ارفع النواقص مع ذكر رقم الطلب ولاسم والهويه الوطنيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal1411
    انا بسوي مثل ماقال وبنتظر الاميل اذا مشى كلامه اوكي ماطلع صحيح بيكون الاميل عندي وبرفق النواقص

يعني تقصد نرسل النواقص ع الايميل اللي جتنا منه دعوه للملتقى مع ذكر الاسم ورقم الطلب والهوية الوطنية
    7 "
  6. السلام عليكم ياشباب ويابنات

عندي استفسارات واتمنى انو احد يقدر يساعدني وانا واثق انو الكل ماراح يقصر معايه

انا عندي IT 20 من جامعه وايت واتر بس التخصص اللي اعطوني تخصص ادب انجليزي اول شي وانتم عارفين تخصص ادب مش من ضمن التخصصات الوصى بها
    كلمتهم وحاولت اكثر من مره بس الحمدلله جت موافقه انو يرسلو ارواق انو التخصص IT بس ماتتغير في IT 20 وقالو بكرا راح يرسلو الورقه ان شاء الله

هل لو قدمت على الوزاره عشان الموافقه يتم قبول طلبي او يتم الرفض
    انا شفت عندهم ملتقى راح يكون في جده هل في وقت كافي انو اخلص اوراقي كلها واحضر الملتقى واطلع بعد الملتقى مباشره

اتمنى اي شخص عنده معلومه مايبخل عليه

شكرا لكم
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا في تاريخ 1 oct قدمت على ملتقى الدراسه على الحساب الخاص في جده .. لكن لم ارفق ورقة الفحص الطبي للاسف .. لي تقريباً شهر و 4 ايام ولم يتم الاخبار بالرفض او القبول للملتقى .. وانا سمعت اللي لم يرفقوا اوراق الفحص الطبي لن يتم قبولهم في الملتقى ! دراستي تبدأ في 12 يناير .. أرجوا المساعدة ي اخوان
    7 "
611 من 816 صفحة 611 من 816 ... 111561606610611612616661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.