الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله انا ناوي اطلع ان شاء الله ولكن موضوع الملتقى لخبط حساباتي وغيرت كل ترتيباتي الان راح يبدا في جده بتاريخ 2/29 ولا بقدر اجهز اوراقي كلها
    *هل استطيع حضور الملتقى الي بيقام في الرياض في ربيع الاخر يعني شهر 4
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد السويدي
    السلام عليكم ورحمه الله انا ناوي اطلع ان شاء الله ولكن موضوع الملتقى لخبط حساباتي وغيرت كل ترتيباتي الان راح يبدا في جده بتاريخ 2/29 ولا بقدر اجهز اوراقي كلها
    *هل استطيع حضور الملتقى الي بيقام في الرياض في ربيع الاخر يعني شهر 4
    اذا بديت بأوراقك من اليوم
    اي نعم تقدر بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    عندي سؤال ؟
    انت حضرت الملتقى اللي كان في الدمام ؟

هذال العتيبي ذكر الموضوع هذا و ركز عليه و عاده كثير، اذا كان المعهد او الجامعه غير معتمدين ما راح يضمونك للبعثه لانه بكل بساطه غير معتمد من قبل الوزارة

ابحث عن معهد ثانيه ولا تضيع فلوسك .
    اخوي نعم حضرت وسمعت كلامه لكن انا يوم سجلت كان معتمد وقبل اسبوع الغو اعتماده فهمت علي وقالي شخص عنده خبره اذا جاتك موافقه على الدارسة بحسابك الخاص تدرس فيه لان الوزارة موافقه ع معهدك واما الي بعدك لا يشملهم النظام وانا انتظر الموافقه والله يجيبها بسرعه لنا يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keep ur smile
    السلام عليكم .. عسساكم ع القوة ي رب

انا اريد ان ابتعث ع حسابي بس المشكلة مدري من وين ابدا و مدري وش اسوي

وهل انضمامي ع حساب الدولة مؤكد بعد اربع شهور ؟

شكرا لكم
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تبدا الخطوة الاولى تبحث عن المعهد و الجامعه المناسبين لك من حيث التكلفه و بلد المعيشه و الاهم التخصص اللي تبي موجود فيها و معتمد و موصى فيه من قبل وزارة التعليم العالي

الخطوة الثانيه تشوف جدول ملتقيات إعداد الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص من موقع وزارة التعليم العالي و تعرف متى تواريخهم عشان تحسب الفتره المطلوبة عشان تخلص اوراقك قبل يفتح التسجيل للملتقى و يكون قريب من موعد دراستك وبعدين تبدا تراسل المعهد و الجامعة و تشوف متطلباتهم و تعبي الابليكيشنز حقت الطلب و ترسلها لهم مع الطلبات البروسيس حق القبول ياخذ 4 اسابيع الى 6 اسابيع

الخطوة الثالثه بعد ما توصلك اوراق القبول I-20 تقدم على فيزا دراسيه و هذي ما تاخذ اسبوع امرها بسيط

الخطوة الرابعه تحضر الملتقى و بعد ما تخلص تحجز على بلد الدراسة و تسافر و الله يوفقك

و اذا اوراقك كامله ان شاء الله انضمامك مضمون

اتمنى اذا نسيت شي يضيفونه الاخوان والأخوات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تبدا الخطوة الاولى تبحث عن المعهد و الجامعه المناسبين لك من حيث التكلفه و بلد المعيشه و الاهم التخصص اللي تبي موجود فيها و معتمد و موصى فيه من قبل وزارة التعليم العالي

الخطوة الثانيه تشوف جدول ملتقيات إعداد الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص من موقع وزارة التعليم العالي و تعرف متى تواريخهم عشان تحسب الفتره المطلوبة عشان تخلص اوراقك قبل يفتح التسجيل للملتقى و يكون قريب من موعد دراستك وبعدين تبدا تراسل المعهد و الجامعة و تشوف متطلباتهم و تعبي الابليكيشنز حقت الطلب و ترسلها لهم مع الطلبات البروسيس حق القبول ياخذ 4 اسابيع الى 6 اسابيع

الخطوة الثالثه بعد ما توصلك اوراق القبول I-20 تقدم على فيزا دراسيه و هذي ما تاخذ اسبوع امرها بسيط

الخطوة الرابعه تحضر الملتقى و بعد ما تخلص تحجز على بلد الدراسة و تسافر و الله يوفقك

اتمنى اذا نسيت شي يضيفونه الاخوان والأخوات
    الله يسسعدك مشششورة
    7 "
620 من 816 صفحة 620 من 816 ... 120570615619620621625670 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.