الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

سجلت امس بطلب الدراسه على الحساب الخاص وماجاني منهم الا ايميل باني سويت طلب جديد وفيه رقم الطلب بس ماقالوا شئ انه تحت الدراسه او احضر الملتقى اللي اخترته في يناير

هل يقعدون فتره ؟ ولا وشي الخطوات لاهنتوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    السلام عليكم

سجلت امس بطلب الدراسه على الحساب الخاص وماجاني منهم الا ايميل باني سويت طلب جديد وفيه رقم الطلب بس ماقالوا شئ انه تحت الدراسه او احضر الملتقى اللي اخترته في يناير

هل يقعدون فتره ؟ ولا وشي الخطوات لاهنتوا
    لسه انتظر قبل الملتقى يرسلو لك إيميل بتاريخ الملتقى وبس والأمور سهاله باْذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejdan-alshareef
    انا سويت طلب موافقة على حسابي وسجلت بملتقى حق شهر ١ /٢٠١٥
    مشكلتي انا انو لحد الان ما جاني الاي توني وقبول الجامعه .. ممكن يوصلني ع نصف يناير .. هل اسجل الان بدون الاوراق هاذي ام انتظر افضل ويمديني الحق التسجيل ل فبراير ؟؟

الله يسعدك
    7 "
  4. مرحبا جميعا

ارجو الافاده مبتعث على حسابه الخاص الى الولايات المتحده وتم حضور الملتقى الخاص في الابتعاث المقام في الرياض في شهر سبتمبر الماضي
    ولكن للاسف لما ادخل اريد اثبات حضور الملتقى ما يبان شي وما قدرت افتح ملف بخصوص التحويل على بعثه خادم الحرمين الى الان

السوال كيف اقدر اثبت حضوري للملتقى او من هي الجهة اللي تقدر تخدمني بهذا الموضوع

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العبيوي
    السلام عليكم اخواني انا طالع صار لي شهر من السعوديه ودارس على حسابي الخاص وحضرة ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص ...

فمتا يجيني القبول النهائي انا صار لي شهر بشيكاغو ؟
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    اللغة إذا حضرت الملتقى 4 أشهر
    الجامعة شهر واحد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال2020
    مرحبا جميعا

ارجو الافاده مبتعث على حسابه الخاص الى الولايات المتحده وتم حضور الملتقى الخاص في الابتعاث المقام في الرياض في شهر سبتمبر الماضي
    ولكن للاسف لما ادخل اريد اثبات حضور الملتقى ما يبان شي وما قدرت افتح ملف بخصوص التحويل على بعثه خادم الحرمين الى الان

ولكم جزيل الشكر
    تواصل مع الملحقية يفيدونك أن شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال2020
    مرحبا جميعا

ولكم جزيل الشكر
    الجهة اللي تخدمك الوزارة اتصل عليهم واستفسر هذا رقمهم
    0112688999 تحويلة : 1
    ان شاء الله يفيدونك
    بالتوفيق
    7 "
627 من 816 صفحة 627 من 816 ... 127577622626627628632677 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.