الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    مشكلتي انا انو لحد الان ما جاني الاي توني وقبول الجامعه .. ممكن يوصلني ع نصف يناير .. هل اسجل الان بدون الاوراق هاذي ام انتظر افضل ويمديني الحق التسجيل ل فبراير ؟؟

الله يسعدك
    اذ تبغى تسجل الحين عادي بعدين يرسلو لك بعد الملتقى إيميل وترفق النواقص بس اكتب لهم بالملاحظات انو باقي ماوصلك القبول !! الله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال2020
    مرحبا جميعا

ارجو الافاده مبتعث على حسابه الخاص الى الولايات المتحده وتم حضور الملتقى الخاص في الابتعاث المقام في الرياض في شهر سبتمبر الماضي
    ولكن للاسف لما ادخل اريد اثبات حضور الملتقى ما يبان شي وما قدرت افتح ملف بخصوص التحويل على بعثه خادم الحرمين الى الان

السوال كيف اقدر اثبت حضوري للملتقى او من هي الجهة اللي تقدر تخدمني بهذا الموضوع

ولكم جزيل الشكر
    اعتقد ي اخوي مافي افادة انك حضرت ملتقى الدمام والتسجيل إلكتروني وقالو مافي افادة حضور خلاص حضورك يتسجل ببطاقة الاحوال !! انت اذ عندك احد بالسعودية خله يروح الوزارة ويحرك ملفك والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العبيوي
    اخخويء انا وصلت شيكاغو صاير ليء ١١ يوم والملتقى حاضره صاير ليء ٢٠ يوم وللحين ماجانيء رد منهم شلون اتواصل معهم ؟
    مو مشكلة لاتقلق ي اخوي بيوصلك القبول اذ كانت اورقك كاملة باْذن الله ... الله يوفقك يارب
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني أرجو منكم إفادتي
    انوي دراسة الماجستير ع حسابي بأمريكا هل بامكاني ان احصل ع قرار الحاقي بالبعثة وفتح ملف حساب في وزارة التعليم العالي والحصول ع (مكافأة الطالب ) علما باني معلم بوزارة التربية ولدي اجازة دراسية ولدي قبول معهد وجامعة امل إفادتي ولكم خالص تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي اني وصلت على امريكا وتفاجئت ان معهدي في الملحقية للفيزا F2 وانا الفيزا حقتي F1 فيه مشكله اذا درست بذا المعهد ولا يسبب لي مشكلة في الانضمام للبعثه من الملحقيه

ارجوكم افيدوني بهالموضوع من جد انا محتار 😞😞💔
    7 "
  6. سﻻم عليكم

اولا اتمنى لكم التوفيق جميعا وان يكتب الله لنا ولكم الخير

ثانيا استفسار بسيط .. انا اتفقت مع مكتب يضبط لي اموري وكل اوراقي تمام لكن يبي شهادة بنكية .. مافي مشكلة بعطيه الي يبي لكن يقول يفضل بمبلغ 100 الف وانا طلعت شهادة بقيمة تقريبا 50 الف هل تمشي الحال وﻻﻻ ..

ولو استغنيت عن المكتب ووكلت قريب لي في امريكا يجيب لي قبول وش بيفرق عن شغل المكاتب ؟ مع ان المكتب الي اتفقت معه ماياخذ مقابل كل شي مجانا

وشكرا لكم ..
    7 "
  7. سلام عليكم .. ياريت في احد يفيدني لان الواحد ف توتر والله ،،الحين انا المكتب جاب لي قبول جامعة تخصص علوم حاسب وقلي يمديك تغيره بعد الإنظام للبعثه !! هل هذا صح ؟ وايش هوا الضمان المالي والاشياء ذي والله اني مضيع شويه علما بأني حضرت ملتقى جده اسف عل كثره الاسأله

- - - مشاركة محدثة - - -

كيف الطريقه الي اقدر اغير فيها التخصص ذا يعني 😁^^
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdalwafi
    سلام عليكم .. ياريت في احد يفيدني لان الواحد ف توتر والله ،،الحين انا المكتب جاب لي قبول جامعة تخصص علوم حاسب وقلي يمديك تغيره بعد الإنظام للبعثه !! هل هذا صح ؟ وايش هوا الضمان المالي والاشياء ذي والله اني مضيع شويه علما بأني حضرت ملتقى جده اسف عل كثره الاسأله

- - - مشاركة محدثة - - -

كيف الطريقه الي اقدر اغير فيها التخصص ذا يعني 😁^^

سؤالك تقريبا نفس سؤالي الي فوق .. بحاول اجاوبك على الي اعرفه

بخصوص تغيير التخصص تقدر تغيرة اذا انضميت للبعثة وتقدر تغيير الجامعة و المعهد .. عاد كيف الطريقة ماعندي علم

وبخصوص الضمان ... بالعادة هنا بالسعودية مانسميها ضمان .. نسميها شهادة بنكية تطلعها من البنك بمبلغ وقدرة وانت واقف يعطونك اياها ... كم المبلغ المطلوب مادري ! ان شاء الله يفيدونا البقية
    7 "
  9. يعطيكم العافيه انا ساكن بالاحساء ومتخرج من نجران رحت ابي أترجم شهادتي وأصدقها رفضوا قالوا ارجع ل نجران اقدر أعطيها اخوي او احد اعرفه يترجمها لي
    حيت ان مقدم على جامعه أوهايو وطالبين كذا وتكون او وثاني وثالث ثانوي
    7 "
631 من 816 صفحة 631 من 816 ... 131581626630631632636681 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.