الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا من اللي حضروا ملتقى الدمام وماجاني اي ايميل منهم !
    والان ادخل موقع سفير و ادخل المعلومات ومايطلع ليي اي شي الخانات اللي مفروض يطلع وين طلبي موجود تطلع ليي فاضية !!!
    وش السالفة ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم
    لو سمحتو انا بروح ادرس على حسابي
    النيه جورجيا - اتلانتا
    كم المبلغ اللي احتاجه من 4 الي 6 اشهر
    علشان تضمني البعثه

وش ارخص جورجيا او تكساس

واذا في مناطق نفس مستواهم بس رخيصه اتمنى تبلغوني

انا طالعه ادرس ماستر بنفس الوقت ابغى اعرف اجراءات الماستر صعبه او سهله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahani ~
    السلام عليكم
    لو سمحتو انا بروح ادرس على حسابي
    النيه جورجيا - اتلانتا
    كم المبلغ اللي احتاجه من 4 الي 6 اشهر
    علشان تضمني البعثه

وش ارخص جورجيا او تكساس

واذا في مناطق نفس مستواهم بس رخيصه اتمنى تبلغوني

انا طالعه ادرس ماستر بنفس الوقت ابغى اعرف اجراءات الماستر صعبه او سهله
    ارخص ولايه يوتا. ما فيها تاكس بس المكان كئيب نوعا ما
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخواني انا الحمد الله طالب ممبتعث تخرجت من مرحله البكلريوس في استراليا وان شاء الله ناوي اكمل الماستر في نفس المدينه وفي نفس الجامعه لكن تم رفض طلب الترقيه لان معدلي منخفض والان سوف ادرس على حسابي الخاص وانضم في البعثه ان شاء الله ، لكن سؤالي هل يجب حضور الملتقى حتى لو انا طالب ممبتعث متخرج من نفس المدينه .؟

اخواني افييدوني وبذات الي عنده خبره في الملقتيات او الي سمع شي بعدم حضور الملتقى ،

والله يعطيكم العافيه ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    السلام عليكم
    اخواني انا الحمد الله طالب ممبتعث تخرجت من مرحله البكلريوس في استراليا وان شاء الله ناوي اكمل الماستر في نفس المدينه وفي نفس الجامعه لكن تم رفض طلب الترقيه لان معدلي منخفض والان سوف ادرس على حسابي الخاص وانضم في البعثه ان شاء الله ، لكن سؤالي هل يجب حضور الملتقى حتى لو انا طالب ممبتعث متخرج من نفس المدينه .؟

اخواني افييدوني وبذات الي عنده خبره في الملقتيات او الي سمع شي بعدم حضور الملتقى ،

والله يعطيكم العافيه ولكم جزيل الشكر
    عشان تدرس على حسابك ضرووووري لازم تحضر الملتقى ويكون عندك افادة

واعتقد كمان لازم تعادل شهادتك
    انت ادخل وشوف ايش الطلبات وحاول تحققها دا أفضل شي عشان مايتلككو في انضمامك

وماشاءالله أكيد انت حتدخل عالماستر على طول يعني باْذن الله ماتطول بس انت حقق شروطهم عشان مايكون لهم حجه
    7 "
  6. يا جماعه كيف حالكم اتمنى لكم التوفيق وتيسير الامور )؛ انا كنت مقدم عند مكاتب على قبولات جاني القبول حق الجامعه قايله تخصصي ابيه تقنية معلومات الحيوان تكرمون حاط لي تخصص تربيه ابتدائيه ( مدرس ابتدائي) انا بالانقليزي ماش وخذتني الوناسه ورحت اقدم على الملتقى وحضرته اللي بالدمام المهم للحين ما جتني الموافقه ورجعت للمكتب وطالبتهم وجابو لي القبول بنفس التخصص اللي انا ابيه فا كيف الطريقه فيه مجال اعدل اذا وافقو )؛ الخوف انهم يرفضون علشان التخصص الميت ذا ادري ولا واحد يعرفه فيكم حتى انا ما اعرفه بس قرادة حظ
    7 "
634 من 816 صفحة 634 من 816 ... 134584629633634635639684 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.