الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بخصوص الانضمام للبعثة للدارسين على حسابهم الخاص ...
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    أخواني أنا طالب خريج هذي السنه باذن الله .. وأفكر جدياً بالبعثة لأمريكا مجرد م أخلص ان شاء الله ..أول سنه لغه وبعد كذا أكمل ماستر بإذن الله
    ( للأسف معدلي م يدخلني البعثة من البداية ) عشان كذا ناوي - إذا ربي يسر - أطلع أدرس على حسابي بعدين أنضم للبعثة ..
    سمعت انها تجي باذن الله بعد أربع شهور تقريباً حسب انضباطي
    فما أدري ايش الشي اللي لازم أسويه من الحين .. سمعت كلام كثيير ومتلخبط ..
    ي ليت اللي مر بالتجربة أو اللي عنده خبره بالموضوع يفيدني مشكوراً

والله يسعد الجميع أينما كانوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7lm_351
    بخصوص الانضمام للبعثة للدارسين على حسابهم الخاص ...
    أخواني أنا طالب خريج هذي السنه باذن الله .. وأفكر جدياً بالبعثة لأمريكا مجرد م أخلص ان شاء الله ..أول سنه لغه وبعد كذا أكمل ماستر بإذن الله
    ( للأسف معدلي م يدخلني البعثة من البداية ) عشان كذا ناوي - إذا ربي يسر - أطلع أدرس على حسابي بعدين أنضم للبعثة ..

هذا موضوع فيه جميع الروابط الخاصة بالدارسين على حسابهم:

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=460908

ادخل كل المواضيع تغنيك عن السؤال
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMOD_3LI
    السلام عليكم يا اخوان

انا حضرت لقاء المبتعثين على حسابهم الخاص من رمضان الماضي و الى الحين ما جاني الرد بالموافقه داايم يطلع لي الطلب تحت الدراسه ... و اانا ف امريكا ادرس صار لي خمس شهور على حسابي

اللي عنده معلومه يفيدني لاهنتم

ارسل احد يراجع امورك في الوزارة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7lm_351
    بخصوص الانضمام للبعثة للدارسين على حسابهم الخاص ...

بما انك ماستر فما تحتاج قبول مشروط او نهائي لتنظم الى البعثه .قبول معهد يكفي قدم على معهد مايكون متكدس ولارحت هناك ان شاء الله تدور لك على قبول فاول شي قدم على معهد وسو الفحص الطبي وطلع الفيزا واحضر الملتقى والله ييسر للجميع ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmEd1993
    يا جماعه كيف حالكم اتمنى لكم التوفيق وتيسير الامور )؛ انا كنت مقدم عند مكاتب على قبولات جاني القبول حق الجامعه قايله تخصصي ابيه تقنية معلومات الحيوان تكرمون حاط لي تخصص تربيه ابتدائيه ( مدرس ابتدائي) انا بالانقليزي ماش وخذتني الوناسه ورحت اقدم على الملتقى وحضرته اللي بالدمام المهم للحين ما جتني الموافقه ورجعت للمكتب وطالبتهم وجابو لي القبول بنفس التخصص اللي انا ابيه فا كيف الطريقه فيه مجال اعدل اذا وافقو )؛ الخوف انهم يرفضون علشان التخصص الميت ذا ادري ولا واحد يعرفه فيكم حتى انا ما اعرفه بس قرادة حظ

مايضيع الطلاب إلا المكاتب، جب قبول من الجامعة بنفسك وغير التخصص
    يفضل تراجع الوزارة عشان يمشون أوراقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي١١٢
    هل اقدر أسجل في الملتقى وافتح ملف وباقي ما جبت قبول لأَنِّي بجيب قبول على شهر ٧ هجري
    للأسف لا
    لازم قبول اذا جبت القبول سجل في الملتقى واحضر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لابد من يوم
    اخوي الغالي هل يتم الحاق بالبعثة من هو تخصصة من غير التخصصات المطلوبة انا اريد ان ادرس ماجستير لغة انجليزية واخاف اجي واتخسر فلوس بعدين مايلحقوني بالبعثة وش رايك
    دامك على حسابك لك أحقية بدراسة أي تخصص ترغب فيه بشرط يكون القبول من جامعة موصى بها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    أنا طالب انتساب وبحسب ملفي من الجامعه هل يوثر ذا في الالحاق بالبعثه ولا م له دخل الموضوع اسعفونا بإجابة يعني امي فاصل من جامعه الفزعه بجواب
    اذا سحبت ملفك لا يؤثر في الالتحاق، كثير طلاب انقبلو في برنامج الابتعاث وهم ساحبين ملفاتهم من الجامعات المحلية

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي عدة اسئلة اتمنى الاجابة عليها
    انا ان شاء الله بدرس على حسابي واخوي مرافقي بس فترة الاربعة اشهر لانه في الجامعة هل يقدر يرجع والا يبقى
    ثانياً لو حاب يدرس لغة اربعة اشهر اش اخذ له فيزا هل لازم f1 انا ابغى لهf2 بدوام جزئي

ثالثاً انا عندي ايلتس٦ يعني اقدر ادرس جامعة سمعت انه البي يدرس جامعة يضموه للبعثة بعد شهر هل هذا صحيح واذا كان كذلك كيف الطريقة المثلى
    والا اخليها على معهد بحكم رخصه في السعر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جمانه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي عدة اسئلة اتمنى الاجابة عليها
    انا ان شاء الله بدرس على حسابي واخوي مرافقي بس فترة الاربعة اشهر لانه في الجامعة هل يقدر يرجع والا يبقى
    ثانياً لو حاب يدرس لغة اربعة اشهر اش اخذ له فيزا هل لازم f1 انا ابغى لهf2 بدوام جزئي

ثالثاً انا عندي ايلتس٦ يعني اقدر ادرس جامعة سمعت انه البي يدرس جامعة يضموه للبعثة بعد شهر هل هذا صحيح واذا كان كذلك كيف الطريقة المثلى
    والا اخليها على معهد بحكم رخصه في السعر
    يقدر يرجع بس لما ترفعين طلب الالحاق يكون معك لين تلتحقي بعدها يرجع مو لازم يبقى
    فيزا F2 خاصة بالزوج والابناء أما الأب والأخ وغيرهم لهم فيزا سياحية
    اذا بيدرس ياخذ فيزا F1 وحامل هالفيزا يدرس دوام كامل وليس مسموح له بالدوام الجزئي

بالنسبة للجامعة مثل طالب اللغة يدرس ترم (أربعة أشهر) ثم يرفع طلب الإلحاق سرعة الإلحاق من بطأه تعتمد على الموظف اللي ماسك أوراقك مافيه مدة معينة لكن اغلب الطلاب من شهرين إلى أربعة أشهر والمحظوظ يلتحق في شهر وأسوأهم حظا في ثمانية أشهر وتزيد

وفي هذا الرابط تلقين موضوع فيه كل المواضيع اللي يحتاجها الدارس على حسابه ادخلي باللاب توب أو بقوقل الجوال عشان يطلع الموضوع:

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=460908

وموفقة
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ناوي أطلع على حسابي بإذن الله والله ييسر, لكن مني عارف من فين أبدا؟ فمحتاج مساعدتكم كوني قرأت شروط الوزارة في موقعها بخصوص الدراسة على الحساب الخاص والالتحاق بالبعثة واللي فهمته من موقع الوزارة أن الوزارة هي آخر نقطة أرجعلها بعد ما أجيب أوراق قبول المعهد والجامعة والفيزا ..الخ

لكن من قرآتي لكذا موضوع في هذا المنتدى تهت وفهمت أنه أول شيء ضمان مالي أو كذا من الوزارة

فالله يعطيكم العافية محتاج توجيهات مختصرة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MarioF
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ناوي أطلع على حسابي بإذن الله والله ييسر, لكن مني عارف من فين أبدا؟ فمحتاج مساعدتكم كوني قرأت شروط الوزارة في موقعها بخصوص الدراسة على الحساب الخاص والالتحاق بالبعثة واللي فهمته من موقع الوزارة أن الوزارة هي آخر نقطة أرجعلها بعد ما أجيب أوراق قبول المعهد والجامعة والفيزا ..الخ

لكن من قرآتي لكذا موضوع في هذا المنتدى تهت وفهمت أنه أول شيء ضمان مالي أو كذا من الوزارة

فالله يعطيكم العافية محتاج توجيهات مختصرة
    انت طالع على حسابك ماتاخذ ضمان مالي من الوزاره تجيب لك ضمان من اي احد بس اهم شي يكون مكتوب فيه انه يتحمل مصاريف دراستك

اذا لقيت التخصص اللي تبيه بالجامعه اللي تبيها قدم عليها بواسطه انك تعبي الابلكيشن طبعا عليها رسوم وغالبا ماتتعدى ميه دولار ثم بيرسلون لك ايميل فيه ترسل لهم شهاداتك وصوره جوازك والضمان المالي في جامعات تقول لك عن طريق فيديكس وفي عن طريق الايميل انت وحظك بالجامعه بعدين تقدم على المعهد التابع للجامعه وتسوي الفحص الطبي والفيزا وتحضر الملتقى وخلاص لكن تأكد ان التخصص والجامعه متاحه

بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
636 من 816 صفحة 636 من 816 ... 136586631635636637641686 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.