الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شف خلني اجيب سؤالي بطريقة اوضح والله يعينك علي

انا قدمت على معهد els بهيوستن ,تكساس .. ودفعت الرسوم ويبي يرسلون الــ i20 خلال الايام القادمة , لكن قبول الجامعة ممكن يتأخر سؤالي هل اقدر اسجل واحضر الملتقى بقبول المعهد + الــ i20
    وبعد ما احضر الملتقى اكمل اوراقي اللي هي القبول الجامعي + الفيزا

وشكرا على تعاونكم وجزاكم الله خير .
    7 "
  2. السلام عليكم ،،
    مافيه طريقه أقدر أعرف كم بتعادلّي الجامعه من الدبلوم قبل ما أبدأ في أجراءات القبول !!؟ يعني لو ارسلهم ايميل ارفق فيه الكورس دسكربشن والترانسكربت واذا عجبتني المعادله ابدأ اراسل !! بس ما أدري بيردو علي ولا بيقولولي قدّم !! لانو مسألة اني ارسلهم وارسلهم اوراقي وفالاخير لا تعجبني معادلتهم ولا يرجعولي الاوراق اراسل بها جامعه ثانيه مهزله والله !!! اتمنى احد يفيدني اذا اقدر اعرف المعادله من بدري

آسف ع الإطاله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ان شاء الله 1
    شف خلني اجيب سؤالي بطريقة اوضح والله يعينك علي

انا قدمت على معهد els بهيوستن ,تكساس .. ودفعت الرسوم ويبي يرسلون الــ i20 خلال الايام القادمة , لكن قبول الجامعة ممكن يتأخر سؤالي هل اقدر اسجل واحضر الملتقى بقبول المعهد + الــ i20
    وبعد ما احضر الملتقى اكمل اوراقي اللي هي القبول الجامعي + الفيزا

وشكرا على تعاونكم وجزاكم الله خير .
    اول شي انا بنت وثاني شي اي عادي تقدر تحضر بال i20 ولازم تسوي تحاليل الابتعاث وقبول الجامعه بعدين تكملها لاارسلوا لك اكمال النواقص واذا بيرسلون الi20 خلال الايام الجايه يمديك تطلع الفيزا مايبيلها وقت غير اسبوعين والله يسهل عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    اول شي انا بنت وثاني شي اي عادي تقدر تحضر بال i20 ولازم تسوي تحاليل الابتعاث وقبول الجامعه بعدين تكملها لاارسلوا لك اكمال النواقص واذا بيرسلون الi20 خلال الايام الجايه يمديك تطلع الفيزا مايبيلها وقت غير اسبوعين والله يسهل عليك

شكرا اختي وما قصرتي شاكر وممتن .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    لا وقت التسجيل افضل تكون اوراقك مكتملة عشان م تتاخر الموافقة خلص كل امورك وسجل كذا افضل طريقة ..وبالتوفيق لكك
    يا اخوي الاوراق يمكن ما تكتمل الا قبل الملتقى بكم يوم و يمكن يروح عليا اذا ما سجلت انا بس بسال يعني مافيه اشكاليه اسجل وبعدين اكمل النواقص ولا لازم كل شي مره وحده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSaloufi
    يا اخوي الاوراق يمكن ما تكتمل الا قبل الملتقى بكم يوم و يمكن يروح عليا اذا ما سجلت انا بس بسال يعني مافيه اشكاليه اسجل وبعدين اكمل النواقص ولا لازم كل شي مره وحده
    ايه عادي كثير سجلو وعندهم نواقص كثيرة بامكانك تكملها بعدين بس اكتب بالملاحظات القبولات غير متوفره الان ستصل قريبا ..اتمنى افدتك ي عزيزي بالتوفيق ودعواتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    ايه عادي كثير سجلو وعندهم نواقص كثيرة بامكانك تكملها بعدين بس اكتب بالملاحظات القبولات غير متوفره الان ستصل قريبا ..اتمنى افدتك ي عزيزي بالتوفيق ودعواتك
    امس بديت اسجل وكذا و خلصت اموري كلها وكتبت لهم كذا و كان باقي خانة التاشيرة ما قدرت اكمل التسجيل يقلي من فضلك ادخل رقم التاشيرة ؟ الحل معهم يا اخوي و الله يوفق الجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    والله انا مابعد اروح بس سجلت ع 23 مارس ومن خلال بحثي عن السكن حول المعهد تبدا من 400 دولار وفي استديو
    مرا حلو سعر السكن انا راح تكون معايا عايلتي
    ممكن أختي تزوديني باسم السكن ؟
    7 "
641 من 816 صفحة 641 من 816 ... 141591636640641642646691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.