الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ،

انا بطلع لاستراليا ع حسابي ان شاءالله
    الحين لازم ضروووري اخلص اللغه عشان يضموني للبعثه ؟
    سمعت ناس تقول انضموا وهم للحين يدرسون اللغه !! يصير ؟

طيب انا لغتي من مبتدئة للمتوسط يعني بس اساسيات واشيا خفيفه كم يكفيني مده واخلص اللغه ؟ ٣ او ٤ اشهر ؟

واسمعكم تقولون معهد تجاري ومعهد جامعه
    ايش الفرق بين انواع المعاهد ؟

واسفه ع الاطااله 🌸
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    السلام عليكم ،

انا بطلع لاستراليا ع حسابي ان شاءالله
    الحين لازم ضروووري اخلص اللغه عشان يضموني للبعثه ؟
    سمعت ناس تقول انضموا وهم للحين يدرسون اللغه !! يصير ؟

طيب انا لغتي من مبتدئة للمتوسط يعني بس اساسيات واشيا خفيفه كم يكفيني مده واخلص اللغه ؟ ٣ او ٤ اشهر ؟

واسمعكم تقولون معهد تجاري ومعهد جامعه
    ايش الفرق بين انواع المعاهد ؟

واسفه ع الاطااله 🌸
    من ناحية الانضمام في استراليا يكون اثناء مرحلة اللغه.

اول ما توصلين هناك راح يسون لك اختبار تحديد مستوى وبناء عليه يحطونك ف المستوى المناسب صعب نحكم من بدري كم راح تكون فتره اللغه لك ..

معهد تجاري او معهد الجامعه ما عندي خلفيه عنهم ممكن الاخوان يفيدونك

الله يوفقكك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    ارخص ولايه يوتا. ما فيها تاكس بس المكان كئيب نوعا ما
    حراام عليك غاليه وربي انا فيها هوا السكن يعتبر معتدل عن المدن التانيه .. بس المعهد لحالو ٤ شهور بي ٤٠ الف السكن حقي ٩٠٠ دولار مصاريف يدي ١٥٠٠ دولار وغير الغاز والكهربا وكتب وهم !!
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

ي شباب جزاكم الله خير .. عندي كم سؤال مبدأي و دي اعرف اجاباته تكفون لا تقصرون ف الأجابه ..

بكل اختصار ..

انا عمري 27 سنه متخرج من الثانويه عام 1427هـ ( حامل شهادة ثانوية ) و توظفت في كم شركة وطلعت و اعمال حره يعني كل شوي اغير يعني ما ثبت ع شيء معين وهذا الي الله كاتبه لي ..
    و بعد استخارهه و طلب المساعدهه من الله عز وجل قررت اني ادرس ع حسابي برا الممكلة و بالتحديد امريكا .. طبعاً النية كانت موجوده من اول ولكن كل سنة اقول هل اتوكل ع الله و اروح او اجلس و سبب التأخير هو اني موب عارف هل اقدر ابتعث او لا و هذا لان عمري 27 سنه ,, و كل ما اقرا موضوع ابدأ اتطمن بخصوص مش محدد العمر حتى لو كان العمر كبير ..

هل اقدر انضم للبعثه يعني هل لي صلاحيه اني انضم ( بغض النظر عن كم ادرس شهر و انضم لاني قريت مواضيع و كل واحد له رأي و تجربه ) المهم ..

يا ليت ي اخوان تعطوني اجابة و تطمنوني لأن والله العظيم العمر راح و ودنا نطلع بشهادهه طيبه وانا بعد الله عزمت اني اتحمل كل شيء مصاريف و صبر و دراسه و اجتهاد .. لكن ابيكم بس تطمنوني من ناحية العمر و الشهادهه ألي معي وهي ( ثانوية )

شاكر لكم و مقدر انتظر الاجابة بكل شغف ..

وفقكم الله لما يحبه و يرضاهه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل باتشينو
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

ي شباب جزاكم الله خير .. عندي كم سؤال مبدأي و دي اعرف اجاباته تكفون لا تقصرون ف الأجابه ..

بكل اختصار ..

انا عمري 27 سنه متخرج من الثانويه عام 1427هـ ( حامل شهادة ثانوية ) و توظفت في كم شركة وطلعت و اعمال حره يعني كل شوي اغير يعني ما ثبت ع شيء معين وهذا الي الله كاتبه لي ..
    و بعد استخارهه و طلب المساعدهه من الله عز وجل قررت اني ادرس ع حسابي برا الممكلة و بالتحديد امريكا .. طبعاً النية كانت موجوده من اول ولكن كل سنة اقول هل اتوكل ع الله و اروح او اجلس و سبب التأخير هو اني موب عارف هل اقدر ابتعث او لا و هذا لان عمري 27 سنه ,, و كل ما اقرا موضوع ابدأ اتطمن بخصوص مش محدد العمر حتى لو كان العمر كبير ..

هل اقدر انضم للبعثه يعني هل لي صلاحيه اني انضم ( بغض النظر عن كم ادرس شهر و انضم لاني قريت مواضيع و كل واحد له رأي و تجربه ) المهم ..

يا ليت ي اخوان تعطوني اجابة و تطمنوني لأن والله العظيم العمر راح و ودنا نطلع بشهادهه طيبه وانا بعد الله عزمت اني اتحمل كل شيء مصاريف و صبر و دراسه و اجتهاد .. لكن ابيكم بس تطمنوني من ناحية العمر و الشهادهه ألي معي وهي ( ثانوية )

شاكر لكم و مقدر انتظر الاجابة بكل شغف ..

وفقكم الله لما يحبه و يرضاهه
    اذا انت بتطلع بكالوريس معاك لين ٣٢ سنه وتقبل

الطلبات :

١- ترجم شهادة الثانويه من وزارة التربيه والتعليم
    ٢- اختار الدوله والمدينه وابحث عن الجامعه والتخصص المناسبين لك
    ٣- تأكد انو الجامعه والتخصص ومعهد اللغه تكون معترف فيها من وزارة التعليم العالي عن طريق موقعها
    ٤- جيب قبول معهد وجامعه وبعدها يجيك الاي توني ( تصريح دخول امريكا ) واستخرج الفيزا من السفاره الامريكيه
    ٥- سجل في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص وتلقى الجدول موجود في موقع الوزاره
    ٦- انتظر لين تجيك الموافقه المبدئيه من الوزاره للدراسه على حسابك الخاص بعدها احجز وسافر

هذا كل شي باختصار واتمنى اذا نسيت شي الاخوان يفيدونك اكثر

تمنياتي لك بالتوفيق والله يوفقك وانا اشجعك على خطوتك الممتازه هاذي
    7 "
  6. [B][B]الله يسعدك ي عبود و شاكر لك ع الاجابه

عندي كم سؤال مربوط بالموضوع ..

- انا نعم ابي ادرس بكالوريوس ..

- الان هل لي صلاحيه حتى يوصل عمري 32 سنه ولا قصدك انو لو بديت الان اخلص من البكالوريوس و عمري 32 ؟ معليش ما فهمت عليك ..

في بعض النقاط مني فاهمها يا ليت تفهموني لان قريت وقريت لكن احس في شيء مني فاهمه ألي هو :

- هل لي صلاحيه اني احدد التخصص ألي ابغااهه ولا هم يحددون لي تخصص ع حسب مستواي ؟
    - كيف اجيب قبول من المعهد والجامعه ؟ اجيبه قبل ادرس ( يعني الأن ) ولا إذا كنت هناك .. موضوع الجامعة كيف اجيب قبول و انا اساسا ما درست باقي ..

- اشرح لي كيف انتظر الموافقه من الوزارة ع الدراسه بحسابي الخاص يعني اقصد فرضا لو رحت ادرس و بعدين اقدم ع الوزارة ولا شرط اني اقدم عليهم و بعدين إذا وافقو اروح اسافر .. طيب ممكن يتأخرون ف الرد و الدارسه ع وشك البدء .. ( هالنقطه مني فاهمها )

شاكر لكم و مقدر و الله مدري وش اقول لكن بفضل الله ثم بفضلكم و مساعدكم لي من بعدها بأبدء المشوار ولكن اصبرو علي شوي لاني موب فاهم بعض النقاط الي ممكن سهله عندكم لكن انا ما فهمتها ,, و برضو ما استغني ع البحث بقوقل و المنتدى نفسه ولكني احب اشوف اجابات مباشرهه للاسئله المحددهه ,,

..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل باتشينو
    [B][B]الله يسعدك ي عبود و شاكر لك ع الاجابه

عندي كم سؤال مربوط بالموضوع ..

- انا نعم ابي ادرس بكالوريوس ..

- الان هل لي صلاحيه حتى يوصل عمري 32 سنه ولا قصدك انو لو بديت الان اخلص من البكالوريوس و عمري 32 ؟ معليش ما فهمت عليك ..

في بعض النقاط مني فاهمها يا ليت تفهموني لان قريت وقريت لكن احس في شيء مني فاهمه ألي هو :

- هل لي صلاحيه اني احدد التخصص ألي ابغااهه ولا هم يحددون لي تخصص ع حسب مستواي ؟
    - كيف اجيب قبول من المعهد والجامعه ؟ اجيبه قبل ادرس ( يعني الأن ) ولا إذا كنت هناك .. موضوع الجامعة كيف اجيب قبول و انا اساسا ما درست باقي ..

- اشرح لي كيف انتظر الموافقه من الوزارة ع الدراسه بحسابي الخاص يعني اقصد فرضا لو رحت ادرس و بعدين اقدم ع الوزارة ولا شرط اني اقدم عليهم و بعدين إذا وافقو اروح اسافر .. طيب ممكن يتأخرون ف الرد و الدارسه ع وشك البدء .. ( هالنقطه مني فاهمها )

شاكر لكم و مقدر و الله مدري وش اقول لكن بفضل الله ثم بفضلكم و مساعدكم لي من بعدها بأبدء المشوار ولكن اصبرو علي شوي لاني موب فاهم بعض النقاط الي ممكن سهله عندكم لكن انا ما فهمتها ,, و برضو ما استغني ع البحث بقوقل و المنتدى نفسه ولكني احب اشوف اجابات مباشرهه للاسئله المحددهه ,,

..

من كلامه يعني الى 31 عادي بس تأكد منه

بالنسبه لموضوع المعهد والجامعه والتخصص ابشرح لك بشكل سريع

نعم لك الحق تختار التخصص اللي تبيه دام انه معترف فيه في الوزاره ومفتوح يعني غير متكدس في الجامعه اللي تبيها.
    ايه طبعا القبول للجامعه والمعهد قبل لاتطلع والموافقه تاخذها سواء هنا ولا لاكنت في بلد الدراسه

اللله يوفقك ويوفق الجميع يارب
    7 "
642 من 816 صفحة 642 من 816 ... 142592637641642643647692 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.