الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح1212
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوعي اختي بتروح تدرس على حسابها ماستر وانا مرافق لها وكمان بدرس بكالوريوس انا متخرج من الثانوية السنة الماضية هل فيه مشكلة كلنا ندرس على حسابنا الخاص ويضموننا للبعثة اذا استوفينا الشروط انا جبت قبول معهد وجامعة وهي كمان جابت قبول
    لاماعندكم مشكله اذا امور القبول والملتقى مخلصينه بعد ٤ شهور دراسه ترفعون طلب الحاق بالبعثه وان شاءالله تجيكم سريع
    7 "
  2. السلام عليكم
    1- الحين انا مضيع في الموقع جدول الملتقيات كاتبين الملتقى شهر 2/2015 و لما تعبي استمارة التسجل مو حطين غير 3/2015 ف انا متلخط مو عارف متى الملتقى !!

2 - الحين الجامعة يقولو انه لازم لو عمرك 21 تسكن في سكن الجامعة بس انا اخويا في نفس البلدة مافي طريقة اني اسكن معاك !
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا كنت في بعثه سابقة في ( برنامج خادم الحرمين الشريفين ) و خلصت مرحلة اللغة وحصلت لي ظروف وسحبت من البعثة .
    هل أستطيع الان الدراسة على حسابي الخاص وبعد ذلك انضم للبعثة ؟!!

وشكراً
    7 "
  4. اخواني قدمت على ملتقى الرياض ولكن لم ارفق القبول الجامعي والفيزا والاي توني لاني لسى ما جاتني على اساس انو احضر الملتقى وبعدين يجيني ايميل اكمال النواقص وارفقها لاحقا

اليوم جاني ايميل من الوزاره كتالي 👇واتمنى افادتي

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1421458267.139276.jpg
المشاهدات:	178
الحجـــم:	307.6 كيلوبايت
الرقم:	38197
    7 "
648 من 816 صفحة 648 من 816 ... 148598643647648649653698 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.