الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raligh
    و عليك السلام يا عبدالله
    اذا حضرت اللقاء و كانت نسبة الحضور 90% او اكثر فتوكل على الله و سافر وان لا فلا.

المصدر : سمعتة من مندوب الوزارة في اللقاء.

ارجو لك التوفيق و النجاح
    انا باحضر ان شاء الله كامل لو يبون الاربع ايام
    لان دراستي في المعهد تبدء في مارس تقريبا بعد الملتقى بشهر
    7 "
  2. السلام عليكم، مساء الخير
    اولا الله يوفقكم و يسهل امركم ويرزقكم مبتغاكم

انا يا جماعة ان شاء الله الأسبوع الجاي اكمل ٣ أشهر ونص، لو رفعت الطلب تتوقعون انه يمشي،

علماً أني رفعت طلب إلحاق قبل حق شهرين ورفضوه

افيدوني الله يوفقكم،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66
    السلام عليكم، مساء الخير
    اولا الله يوفقكم و يسهل امركم ويرزقكم مبتغاكم

انا يا جماعة ان شاء الله الأسبوع الجاي اكمل ٣ أشهر ونص، لو رفعت الطلب تتوقعون انه يمشي،

علماً أني رفعت طلب إلحاق قبل حق شهرين ورفضوه

افيدوني الله يوفقكم،
    افيدنا يا اخ عبدالحمن عن سبب الرفض. لنعرف ان كنا نستطيع المساعده.
    7 "
  4. سلام عليكم
    يا اخوان الحين انا يوم سوو اعادة طلي قالو تقدر تكمل النواقص من رابط التقديم من وين اجيبه ذا ؟ لاني مقدم من لابتوب وما اخبر قلي احفظ رابط التقديم ، و هل بيرسلون دعوة ليا ؟ ولا اروح بكل الاحوال هناك لانه انا ف جدة ساكن فخايف اروح هناك وما استفيد شي ، ارجو المساعدة و شكرا
    7 "
  5. السلام عليكم , انا فتحت ملف واخترت ملتقى جده القادم واكتشفت انه شهر 11 بالهجري ينفع ارجع واحضر ملتقى الرياض اللي بيبدأ يوم 25 ..؟؟

مع انه حضرت ملتقى جده اللي صار ف رمضان وقالوا لي مافي شي يثبت انك حضرتيه لاني حضرته قبل افتح ملف وارسلت لهم محد يرد

استفسار اخير .. الملتقيات اللي صارت كان فيها تدقيق ولا؟؟ والدخول ببطاقة الاحوال ولا بالبصمه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesa111
    السلام عليكم , انا فتحت ملف واخترت ملتقى جده القادم واكتشفت انه شهر 11 بالهجري ينفع ارجع واحضر ملتقى الرياض اللي بيبدأ يوم 25 ..؟؟

مع انه حضرت ملتقى جده اللي صار ف رمضان وقالوا لي مافي شي يثبت انك حضرتيه لاني حضرته قبل افتح ملف وارسلت لهم محد يرد

استفسار اخير .. الملتقيات اللي صارت كان فيها تدقيق ولا؟؟ والدخول ببطاقة الاحوال ولا بالبصمه
    اللي اعرفه والله اعلم كان المفروض تطلبي منهم استماره تسجيل للملتقى وهدا اللي هعملو لو ماارسلو دعوه على العموم مدري ادا تقدري ترجعي ولا لا احد الاخوان هنا كان كاتب انه يمدي تحضري وزي ماقلتلك تطلبي استمارة تسجيل
    7 "
  7. اخواني الاعزاء :
    السلام عليكم
    انا عندي الشهاده الجامعيه المتوسطه في تقنية هندسة البوليمرات وانشاء الله ناوي اكمل دراستي في كلية بنسلفانيا التقنيه في مدينة ويليم سبورت طبعا بطلع على حسابي
    السؤال هو : كم المبلغ التقريبي اللي بحتاجه لحد ما انضم للبعثه ؟؟ طبعا تقريبا وكم المده اللي بنتظر فيها الالتحاق للبعثه ؟؟
    وشكرا
    اتمنى لكم ولي التوفيق
    7 "
  8. يا شباب الله يجزاكم خير انا سجلت طلب دراسه على الحساب الخاص وسجلت الولايه والجامعه والملتقيات برياض بس باقي ما ارفق قبول معهد ولا جامعه ولا فيزا والحين ناوي اغير الولايه والجامعه هل اقدر أو خلاص راحت علي مستحيل اغير وشكراااا لكم انتظر اجاباتكم
    7 "
664 من 816 صفحة 664 من 816 ... 164614659663664665669714 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.