الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة كيف الحين انا قدمت كل الاوراق المطلوبه رفقتها وجاني ايميل برقم الطلب جديد بس
    متى يرسلون لي دعوة الحضور واذا مارسلوا كيف نروح السبت الفندق على طول وكم الساعه يبدا المؤتمر رجاء الي جاه ايميل دعوه حضور بملتقى الرياض يفيدنا لو سمحتوا
    7 "
  2. ياعيال حتى الي ماجاه دعوه حضور يحضر عادي

اهم شي تكون مسجل وجايك رقم طلب على الايميل .. وجيب الاوراق المطلوبه ورح لهم ماعليك
    والي اوراقه مو كامله ياخذ الاوراق الي عنده ويروح لهم عادي أهم شي يكون موجود ، لأن على حسب الي وصلني من أحد الأخوان .. يقول أنه حضر المؤتمر "الأضافي" الأخير الي اقاموه في الرياض قبل 3 اسابيع أو 4 وما طلبو منهم الا بطاقة الأحوال " الأثبات " ف على شان كذا لا أحد يضيع المؤتمر عليه أهم شي الحضور بالبطاقه والأوراق الي معك .. لان المؤتمر الي بعد هذا راح يكون ب شهر 8 مشوار يعني
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوعك جداً مهم ي خوي ومفيد..
    السؤال الأول:أنا الآن في ولاية فرجينيا وبالتحديد ريتشموند في جامعه الvcu
    وللأسف تم اغلاق تخصصي(هندسة ميكانيكية)
    وحترت وين اروح..
    المشكله اغلب الجامعات متكدسه ف هذا التخصص
    بحث كثيراً
    لكن اريد الأخذ من خبرتكم وبحكم تجربتكم
    حبيت اسأل
    حال ولاية تكون كويسه واسعار السكن كويسه وتكون منطقة جميله وبالقرب من ولايات سياحيه وماتكون مستوى المعيشه غالي والجامعه كويسه يعني مو ذيك الصعوبه،وتعطي قبول مشروط لأني مفكر ادخل معهد الجامعه ومن ثم ادخل الجامعه ع طول
    السؤال الثاني:بالنسبه للمكرمه الملكيه هل تشمل الدارسين ع الحساب الخاص..وشكراً
    اتمنى الرد
    7 "
667 من 816 صفحة 667 من 816 ... 167617662666667668672717 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.