الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب ابي اسم معهد مفتوح من الملحقيه فيه كل لفل شهرين ورخيص وتابع لجامعه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    انا امريكا رايح وش رأيكم في سياتل
    فيه معاهد Talk معاهد رخيصة و مناسبه للدارسين على حسابهم الخاص.

و بالنسبة لمدينة سياتل فهي اشهر من علم لكنها غالية جدا. مثلها مثل بقية المدن الساحلية.

لكن عندي نصيحة لكل دارس على حسابة الخاص تجنبوا مدن الساحل الغربي او الشرقي او فلوريدا. لا لشيء و لكن لغلائها فهي غالية و مدن صاخبة بينما مدن الوسط الداخلي اهداء و امن و ارخص.
    7 "
  2. معلومة : قبل شوي أرسلو لي دعوة لحضور الملتقى .. والي ماجاه يحضررر لا يطوفه ..

الزبده وقت التواجد في القاعه الساعه 4 العصر .. يبدا الملتقى من الساعه 4 إلى الساعه 9 أو 9 وعليها شوي .. مع العلم ان فيه بريكات مثل صلاة المغرب عشرين دقيقه وصلاة العشاء عشرين دقيقه ..
    الدعوه الي جتني لـ يوم الثلاثاء والاربعاء .. والمشكله أني جاي للرياض من يوم الخميس احسب المؤتمر يوم السبت على حسب تاريخهم الي حاطينه فالموقع
    المهم رحت للفندق وشفت وضعه .. الشخص الي جاي الحاله ووده يحجز فيه غرفه وصاله ب 1400 سعره غالي شوي .. والي يبي ارخص .. يخلي الفندق على يمينه ويمشي سيده شوي وبيحصل شقق اسمها دانه الفلاح
    أستاجرت فيها انا واخوياي ، اسعارهم حلوه غرفتين وصاله ب 280 << للي من برا الرياض ولا يعرف أحد فيها ويبي يستاجر

هذي الرسالة حقتهم وشروطهم

_________

mohe@mohe.gov.sa

8:04 م (قبل 5 ساعات)

لي

عزيزي الدارس / عزيزتي الدارسة:

ندعوك لحضور لقاء اعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في البرنامج ( الثاني) والذي سيعقد في مدينة ( الرياض) في ( القاعة الكبرى في فندق مداريم كراون) ويبدأ يوم ( الثلاثاء) بتاريخ ( 28 ربيع الثاني 1436هـ) الموافق (17/2/2015) وسيبدأ الساعة (4:00م) وسينتهي يوم ( الأربعاء) بتاريخ ( 29 ربيع الثاني 1436هـ) الموافق ( 18/2/2015) الساعة ( 9:40م)

نأمل الحضور إلى مقر اللقاء قبل بدء البرنامج بعشر دقائق على الأقل علما أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية.

وبهذه المناسبة نذكرك بما يأتي:

· ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد

· إحضار أصل الهوية الوطنية للرجال والنساء، أو سجل الأسرة للنساء.

· الالتزام بالزي السعودي والمظهر الرسمي، والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية، ولن يسمح لأي متقدم لا يرتدي الزي السعودي (الثوب)بالدخول.

· عدم دخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر اللقاء.

· الالتزام بحضور جميع الفعاليات شرط للحصول على الافادة الخاصة بحضور اللقاء.

· التحلي بالأدب في القول والفعل.

· يمنع من دخول اللقاء من يرتدي ملابس غير مناسبة، وذوو قصات الشعر الغريبة.

· مسؤولو اللقاء جاؤوا لخدمتك فالتزم بتعليماتهم خارج القاعة وداخلها ولا تتردد في الاستفسار عما تريد.

ولإثبات تسجيلك في اللقاء يلزمك الدخول على الرابط التالي وطباعة استمارة التسجيل:

InterviewAppointment

_______

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. لو سمحتوا ابغى اسأل عن الدرجه المطلوبه في الآيلتس لدراسه في جامعه نيوكاسل تخصص صيدله لانه جاني قبول جامعي بس على اللغه لو جبتها من السعوديه وبعدين رحت على طول ادرس جامعه من دون معهد كيف بيكون الإلتحاق للبعثه مع العلم من شروط الحصول على الموافقه للدراسه على حسابك الخاص وجود قبول معهد وهل بيكون الإلتحاق اسرع ولا كيف؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الصبيح
    لو سمحتوا اخواني ابي احد يفيدني كم اقدر اتأخر بعد حضوري للملتقى الثقافي
    تكفووون ضرووري

أخوي تركـــي .. كثرة الأسئلة المكررهـ بدون بحث لن تُفيدك !
    أنصحك بالبحث في القســـم وَ الإعتماد على هذه الطريقة بأن تبحث بنفسك .. إني لك من الناصحين لأن لو تلاحظ تم إغلاق جميع مواضيعك السابقة !
    وهذا الكلام لمصلحتك أخوي تركي ..

الأفضل مراجعة هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html

و البحث في هذا القسم ككل .. لو بحثت ستجد هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread462767.html

موفق ,,
    7 "
  5. سلام عليكم اخواني واخواتي ..
    انا بطلع على حسابي الخاص باذن الله والى الان ماسويت اي شي ..
    بس ودي اعرف اقدر احضر الملتقى وانا ماسويت شي ؟ واذا اقدر ايش اكتب في الخيارات اللي تطلعلي اذا جيت اسجل ..

الله يسعد اللي بيرد علي ..
    7 "
  6. صباح الخير

عادي اجيب قبول من معهد متكدس او ممنوع ؟لاني لقيت معهد بس للاسف متكدس هل ياثر ع الانضمام ف البعثه اذا كان متكدس ؟

وهل اذا جبت قبول معهد من ولايه وقبول جامعه من ولايه مسموح من الوزاره او مرفوض ؟
    7 "
672 من 816 صفحة 672 من 816 ... 172622667671672673677722 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.