الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

أخواني .. انا موظف بوزارة الصحة .. رفعت اجازة استثنائية وطلعت على حسابي ادرس لغة وناوي أقدم على دراسة ماجستير إدارة خدمات صحية
    الأن ماني عارف كيف أسجل بالملحقية أو أرفع اوراقي للبعثة ببرنامج الملك ..

لازم أرجع أفصل من عملي ؟
    وأقدر أسجل بالبعثة وأنا هنا بامريكا ؟
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا قدمت على الموافقه للدراسه على الحساب الخاص قبل ملتقى الرياض باسبوع لكن ماحضرت لان ما ارسلو لي موعد ولا كان معي قبول وفيزا لسه ماخلصت اوراقي

والحين جبت قبول وفيزا و لما اجي اقدم من جديد يطلع لي يوجد لديك طلب سابق تحت الاجراء!! ولما اجرب ادخل متابعه الطلب لايوجد نتائج في نظام المتابعه !! اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1426024731.812822.jpg
المشاهدات:	243
الحجـــم:	121.2 كيلوبايت
الرقم:	39111

وش السواة !!
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا الحين ‏من كثر المواضيع تلخبطت
    آنـّـّّـّّّـّّـّاََ الحين في ثالث ثانوي باقي كذا شهرين ونخلص
    وناوي على امريكا انشاء الله ولا داري وش أسوي ولا اعرف الولاية اللي أبيها ولا شي بس اعرف التخصص وهو هندسة اتصالات وتكنولوجيا
    ولا عليك امر اخوي وش أسوي خطوه خطوه عشان خلاص قربت اخلص
    ومشكور مقدما
    7 "
  4. كل الشكر لكاتب هذا الموضوع وليت لو كاتب ها الموضوع يتحملني شويه في الاسأله..

انا حاب اسافر لأمركيا او حتى كندا ولغتي الانجليزيه 5 من 10 يعني امشي اموري اليوميه وحاب اول خطوه اني ادرس اللغه الانجليزيه واحصل على شهادة التوفل الي تخلوني لدخول الجامعه او التخصص ..ومحتاجلامساعده منكم .ابي معهد يكون تابع للجامعه .انا سمعت عن معهد جامعه اوهايو ابي اعرف شو هي شروطها للاتحاق في المعهد وهل بعد ما احصل التوفل من عندهم اقدر اكمل دراس البكالريوس في جامعة اوهايو؟ او حتى أي جامعه ثانيه..ولي اخر طلب عندكم ابي اعرف كم تكلف الدراسه في هذا المعهد؟

السموحه ع الاطاله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر nasser
    السلام عليكم
    انا الحين ‏من كثر المواضيع تلخبطت
    آنـّـّّـّّّـّّـّاََ الحين في ثالث ثانوي باقي كذا شهرين ونخلص
    وناوي على امريكا انشاء الله ولا داري وش أسوي ولا اعرف الولاية اللي أبيها ولا شي بس اعرف التخصص وهو هندسة اتصالات وتكنولوجيا
    ولا عليك امر اخوي وش أسوي خطوه خطوه عشان خلاص قربت اخلص
    ومشكور مقدما
    اخوي ناصر انا نفسك ادور على تخصص هندسة اتصالات بس ناقصتني اللغه بشكل أساسي ولحد الان شفت جامعة اوهايو وللأسف ماعندهم تخصص هندسة الاتصالات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain soliman
    السلام عليكم
    انا قدمت على الموافقه للدراسه على الحساب الخاص قبل ملتقى الرياض باسبوع لكن ماحضرت لان ما ارسلو لي موعد ولا كان معي قبول وفيزا لسه ماخلصت اوراقي

والحين جبت قبول وفيزا و لما اجي اقدم من جديد يطلع لي يوجد لديك طلب سابق تحت الاجراء!! ولما اجرب ادخل متابعه الطلب لايوجد نتائج في نظام المتابعه !! اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1426024731.812822.jpg
المشاهدات:	243
الحجـــم:	121.2 كيلوبايت
الرقم:	39111

وش السواة !!
    حطي رقم الاحوال ورقم الطلب ورمز الصوره البيانات بالكامل
    لان لو حطيتي الاحوال و رمز الصوره فقط بدون رقم الطلب مايطلع لك شي
    7 "
688 من 816 صفحة 688 من 816 ... 188638683687688689693738 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.