الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.W.A
    لا اخوي مو عن طريق مكتب ،، انا اللي سويت كل شي بفضل الله ثم منتدى مبتعث <<< ماكان عندي اي فكرة
    طيب وانا اخوك تدخل موقع السفاره السعوديه فيه خانه مكتوب فيه تاشيره ادخلها فيها تاشير لغرض غير الهجره هذي ادخل عب بيانات وبيعطيك نموذج اطبعه وتوكل على الله هذا الي اذكره واذا فيه غلط اسف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zainab azzouz
    السلام عليكم

قدمت على البعثه و وصلتني الموافقه من الوزارة وقبل ما اقطع التذاكر عرفت ان فيه مشكله في الأنضمام للبعثه سنة 2015 ما ضموا احد إلى الأن

الخبر صحيح ؟ وفيه جديد بالنسبه للموضوع ولا ؟
    يب الى الآن البعثات معلقة انا سويت طلب الحاق بعثة من شهرين واتحرك ٩ حركات ومدري كم حركة هي و ما اتحركت من شهر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    طيب وانا اخوك تدخل موقع السفاره السعوديه فيه خانه مكتوب فيه تاشيره ادخلها فيها تاشير لغرض غير الهجره هذي ادخل عب بيانات وبيعطيك نموذج اطبعه وتوكل على الله هذا الي اذكره واذا فيه غلط اسف
    يعطيك العافية اخوي محمد
    7 "
  4. انا قبل يومين مقدم طلب دراسة ع الحساب الخاص وكان عندي اوراق ناقصة في الارفاقات حطيت صورة الجواز بدالها،، وهي القبولين جامعه ومعهد والتأشيرة والI20

وصلتني كل الاوراق باستثناء التأشيرة طبعاً. سؤالي هل أقدم طلب جديد ولا انتظر الين يرفضو طلبي الاول واقدم مررره ثانيه ؟! بس مو في النهاية حتى الطلب الثاني راح ينرفض لان التأشيرة ناقصة !!!؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.W.A
    على فكرة نسيت حاجه ،، لمن قدمت الطلب ماكانو طالبين الكشف الطبي ضمن الارفاقات مع العلم انو موجود عندي <<< لو مو عندي كان طلبوه
    طيب شف اذا جتك التاشيره تروح للوزاره وتقول عندي طلب سابق بس مادخلت التاشيره هل تقدر تدخلها من عندك اذا قال ايه كويس اذا قال لا قله طيب احذف طلبي السابق ثم سجل من جديد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    طيب شف اذا جتك التاشيره تروح للوزاره وتقول عندي طلب سابق بس مادخلت التاشيره هل تقدر تدخلها من عندك اذا قال ايه كويس اذا قال لا قله طيب احذف طلبي السابق ثم سجل من جديد
    يعطيك العاافيه اخوي ،، بس اللي باقي على دراستي ٤ شهور ،، هل يمدي انتظر الين تطلع التأشيره واقدم طلب واحصل ع الموافقه في ٤ شهور ؟!
    7 "
  7. يا اخوان انا دوبي خلصت من ال DS-160 وارسلته ،، وسويت حساب وصلت الين رقم الايصال ووقفت لاني لسى مادفعت،، بس الرسوم حقت فتح الحساب (٤٥﷼) ماجاتني هي متى تجيني بالضبط ؟! بعد م اسدد فالبنك واحط رقم الايصال واسوي التالي ؟!

وسؤال ثاني اتمنى من احد قريب حضر المقابله يجاوبني،، ايش الاوراق اللي آخذها معايا للمقابلة ؟! فيه كثير مواضيع اغلبها قديمة ،، بعد ما ارسلت الابليكيشن قالولي انو اجيب الجواز وال I20 واثبات تسجيل وتسديد السيفس. هل فيه شي ناقص ؟!
    7 "
701 من 816 صفحة 701 من 816 ... 201651696700701702706751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.