الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان اتمنى تفيدوني وتجيبون على اسئلتي , اعتبروني اخوكم ,

انا خلصت الجامعة الحمد لله , ابي احسن لغتي شوي قبل الدخول في سوق العمل ,

المهم معي حوالي 60000 ريال , وابي اروح امريكا اخذ لغة لمدة لا تقل عن 5 شهور ,

المطلوب يا احبابي ,
    1- افضل ولاية ( رخيصة , معاهد كويسه , شعب frindly , ) انا افكر في سان دييغو , هل تأيدوني
    2- تكاليف المعهد ( ياليت يكون معهد جيد واستفيد منه , ودوام مثلا 5 ساعات الى 6 ساعات )
    3- تكاليف السكن ( حاب يكون مع عائلة ويكون قريب من المعهد , كم يكلف تقريبا )
    4 - تكاليف اي شي انا اجهله ( مثل المواصلات الجوال او النت , الاكل , ضرايب والخ .... )
    5- تكاليف التذاكر ( ذهابا واياب ) علما اني بأحجز بعد شهرين تقريبا

طولت عليكم يا احبابي , لكن ساعدوني بمعلوماتكم ولكم دعوة في ظهر الغيب ,
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا حاليا حاب ابدأ ارتب اموري للخروج والدراسة على حسابي الى ان يتم انضمامي للبعثة ان شاء الله ولكن السؤال من اين ابدا ماهي اول خطوة للبداية الصحيحة ؟
    وللمعلومية انا خريج بكالوريوس لغة انجليزية فأتمنى منكم ارشادي لكل ماهو ظروري ولكم جزيل الشكر .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nusaiba
    اذا كنت حتدرس لمدة قصيرة لا تزيد عن ستة أشهر كدورة في اللغة مثلا فتاخد فيزا سياحية

اما اذا كنت ترغب في دراسة جامعية فلازم تحصل على فيزا دراسية
    لفيزا السياحيه مدتها ٣ شهور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hatimz
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا حاليا حاب ابدأ ارتب اموري للخروج والدراسة على حسابي الى ان يتم انضمامي للبعثة ان شاء الله ولكن السؤال من اين ابدا ماهي اول خطوة للبداية الصحيحة ؟
    وللمعلومية انا خريج بكالوريوس لغة انجليزية فأتمنى منكم ارشادي لكل ماهو ظروري ولكم جزيل الشكر .
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته. بالنسبه لأول نقطه الي هي تجيب قبولاتك وتحضر الملتقي وتاخذ موافقه من التعليم العالي وتأكد من التخصص اذا كان من ضمن التخصصات المقبولة للتعليم العالي. الشي الثاني اذا كان تخصصك لغه انجليزيه وراح تدخل علي التخصص بشكل مباشر بدون كورس إنجليزي هذا شي كويس وراح يوفر عليك مصاريف كثيررره الي هي مصاريف اللغه وفتره الانضمام راح تكون اقصر.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل فهد.
    انا جايني قبول للدراسه وولا ارفقت لا كشف طبي وولا هم يحزنون..
    هو اساسا مافي ايقونه للكشف الطبي بس موظفي الوزارة مصرين انو ارفع الكشف الطبي وين يقولون ارفع وبس
    اخوي الله يعافيك كلامك هذا كم له من فتره قريبه او بعيده
    لن محتار مع هذا الكشف كيف ارفعه وهل هو لازم او لا
    7 "
735 من 816 صفحة 735 من 816 ... 235685730734735736740785 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.