الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

بالبداية أتمنى من الله التوفيق لي ولكم

حبيت استفسر منكم عن وضعي لعل يكون فيه احد مر بالوضع اللي انا فيه وتسهلت اموره ..

انا موظفة حكومية وحابه ابتعث لأكمال البكالوريوس بما ان الأبتعاث صار صعب راح ادرس على حسابي لفتره ماهي قليله صحيح ؟ عمري 26 سنه هل هو عائق ولا أي عمر مقبول
    املك حاليا 100.000 وراح اطلع مجرد ما احصل القبول كم راح يكفيني هالمبلغ عشان اجلس هناك ؟ سنه تقريبا؟
    مع العلم اني راح ادرس معهد ثم الجامعه على حسابي
    اللي سمعته ان الأبتعاث يرفضون الموظفين الحكوميين على طول حتى لو حصلت اجازه دراسية او استثنائيه من جهة عملي صحيح؟
    سؤال أخير لو قدر الله ولا قدرت انضم للبعثة بعد هالمشوار الطويل هذا كله ! ايش الحل ؟ مع العلم اني مستحيل ارجع للسعوديه ولا معي شهاده
    لذلك راح اسألكم فيه مجال اتوظف هناك أي وظيفه بسيطه؟ منها اصرف على نفسي واسدد رسوم الجامعه لحين التخرج ؟ هل فيه اشكاليه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atheer..
    السلام عليكم ورحمة الله

بالبداية أتمنى من الله التوفيق لي ولكم

حبيت استفسر منكم عن وضعي لعل يكون فيه احد مر بالوضع اللي انا فيه وتسهلت اموره ..

انا موظفة حكومية وحابه ابتعث لأكمال البكالوريوس بما ان الأبتعاث صار صعب راح ادرس على حسابي لفتره ماهي قليله صحيح ؟ عمري 26 سنه هل هو عائق ولا أي عمر مقبول
    املك حاليا 100.000 وراح اطلع مجرد ما احصل القبول كم راح يكفيني هالمبلغ عشان اجلس هناك ؟ سنه تقريبا؟
    مع العلم اني راح ادرس معهد ثم الجامعه على حسابي
    اللي سمعته ان الأبتعاث يرفضون الموظفين الحكوميين على طول حتى لو حصلت اجازه دراسية او استثنائيه من جهة عملي صحيح؟
    سؤال أخير لو قدر الله ولا قدرت انضم للبعثة بعد هالمشوار الطويل هذا كله ! ايش الحل ؟ مع العلم اني مستحيل ارجع للسعوديه ولا معي شهاده
    لذلك راح اسألكم فيه مجال اتوظف هناك أي وظيفه بسيطه؟ منها اصرف على نفسي واسدد رسوم الجامعه لحين التخرج ؟ هل فيه اشكاليه ؟

الله يوفقك بس حابه اقترح عليكي شي
    بالنسبه للغه
    ادرسي هنا في السعوديه في افضل معهد وخدي شهادة التوفل من هنا ارخص لك
    وهناك بس تدرسي سنه بكالريوس عشان تكملي ال٣٠ ساعه وتقدمي على الابتعاث
    لكن لو حتدرسي لغه وسنه جامعه حيكلف عليكي فلوس وقت كتير وما اظن حيكفي المبلغ الا معاكي
    بالنسبه للوظيفه اظن لازم تفصلي ما راح تنفع الاجازه لانك حكومي
    بس اتأكدي من دا الموضوع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    بدخل بالموضوع ,,انا انهيت دراسة البكالوريوس تخصص دراسات اسلاميه بمعدل جيد من سنتين تقريباً..وأرغب بأكمال الماجستير بالخارج ومحتاره بأي دوله احيان افكر ببريطانيا واحيان بماليزيا..لكن من ناحية التخصص ممكن انقبل بنفس تخصصي ام اغير المسار لأي تخصص اخر واذا غيرت لازم ادرس سنه تكميليه ام لا..!! واختبار الايلتس اختبره بنفس الدوله اللي بدرس فيها..!! وهل ممكن التحق ف بعثة خادم الحرمين ولا ادرس على حسابي الخاص...!! اتمنى من لدية لو ادنى معلومه عن الابتعاث ومايحتاج يفيدني وجزاكم الله الفردوس جميعاً....
    7 "
  4. اخواني انا ارغب في الدراسة على حسابي الخاص في امريكا ماجستير وتخصصي في البكالوريوس التمويل Finance ولاحظت ان التمويل ليس من التخصصات المطلوبة للدراسة في الماجستير هل يمكن ادرس المحاسبة وانضم للبعثة ولا لا تكفون فزعتكم ...
    7 "
738 من 816 صفحة 738 من 816 ... 238688733737738739743788 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.