الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حالياً أنتظر القبول النهائي للماستر (الله يسهله لي) .. قبولي راح يكون مشروط بمعهد لغة
    معهد اللغة هذا موقوف للتكدس حالياً .. المكتب قال لي مو مهم اذا أنتي على حسابك
    لأنك ماراح تلتحقين إلا بعد ماتخلصين ٩ ساعات من الجامعة!
    انا خايفة انهم يرفضون طلب الموافقة على الدراسة من البداية بسبب تكدس المعهد!

شرايكم؟

شغلة ثانية .. لو جاني القبول والاي توني خلال شهر اكتوبر
    (مع العلم ان دراسة المعهد راح تبدأ فبراير ٢٠١٦ والجامعة اغسطس ٢٠١٦)
    متى أقدم على الفيزا الأمريكية لأني أبي أقدم عليها بأقرب وقت ممكن
    عشان اقدم طلب الدراسة على الحساب الخاص لأني سمعت البعض
    يقولون يطولون عشان يوافقون عليه واحياناً يرفضون لأسباب فهالشي يأخرك زيادة!

وشكراً لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badroon
    يا جماعة انا جاني قبول مبدئي بجامعة دايتون بامريكا لدراسة الماستر في المحاسبة ولما دخلت على موقع سفير الجامعات المعتمدة من التعليم العالي وجدت ان الجامعة موقفة جزئيا والتخصص غير موقوف هل يمكن الدراسة بهذه الجامعة او لانها موقفة جزئيا لاينصح بها تكفون افيدوني
    مادام التخصص غير موقوف فأمورك في السليم ..
    لما يقولون موقوفه جزئياً يعني فيه تخصصات وقفوها بسبب التكدس وتخصصات يمكنك الدراسة فيها
    هذا والله أعلم
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا سوري مقيم في الامارات
    عندي استفسارات !
    اولا كم اقساط هندسة مدنية في سانتا مونيكا ؟
    كم شهر لازم معهد اللغه و كم الدرجه المطلوبة و افضلها ؟
    هل ممكن تطلع فيزا دراسيه للسوريين في حال قبول الجامعه؟
    و كيف ممكن اخذ قبول من الجامعه ؟
    7 "
  4. ياطويل العمر عشان تلتحق بالبعثة لازم تدرس 30 ساعه اكاديميه ع حسابك"فصلين "أذا كنت تدرس بكالوريس يعني دراسة اللغة كلها ع حسابك و من ثم تقدم ع طلب إلحاق
    الله يوفقنا وياك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود سليمان
    انا راح ادرس على حسابي الخاص اللغه الانجليزية في نيوزلندا لمدة تقريبا 10 شهور

وبعدها راح أكمل دراسة طيران مدني إن شاء الله

ولكن سؤالي هو :- ماهي شروط بالالتحاق بالبعثة ؟

أو كم المدة التي أدرس فيها اللغة على حسابي الخاص عشان اللتحق بالبعثة؟ وأكمل دراسة الطيران المدني على البعثة ؟ !! فا ما أدري ماعندي خلفية!

ياليت تفيدوني ! وشكراً
    7 "
  5. اخواني مساء الخير ....
    انا اول مرة اقدم على جامعة لدراسة الماجستير في امريكا ...
    المهم جاني قبول مبدئي بالايميل وطلبوا تعبئة الابليكيشن وارسال السجل الاكاديمي الاصلي والتوصيات الاصلية وكشف الحساب الاصلي وضمان بنكي بامكانية سداد اقساط الجامعة طبعا اصلي وهم لا يعطون قبول بالايميل لازم ارسل مستندات اصلية بالارامكس او الفديكس وش رايكم كيف ارسل هذه المستندات او هم ممكن قصدهم صور مصدقة من الجامعة ولا كيف تكفوون اذا احد عنده علم يجاوبني ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badroon
    اخواني مساء الخير ....
    انا اول مرة اقدم على جامعة لدراسة الماجستير في امريكا ...
    المهم جاني قبول مبدئي بالايميل وطلبوا تعبئة الابليكيشن وارسال السجل الاكاديمي الاصلي والتوصيات الاصلية وكشف الحساب الاصلي وضمان بنكي بامكانية سداد اقساط الجامعة طبعا اصلي وهم لا يعطون قبول بالايميل لازم ارسل مستندات اصلية بالارامكس او الفديكس وش رايكم كيف ارسل هذه المستندات او هم ممكن قصدهم صور مصدقة من الجامعة ولا كيف تكفوون اذا احد عنده علم يجاوبني ...
    مساء النور
    انا سبق وقدمت على ماستر في امريكا
    طلبوا مني كل الأشياء اللي طلبوها منك لكن صور طبق الأصل يعني مصدقه ومختومه من الجامعه
    النسخه الأصلى تبقى عندك
    ربي ييسر امورك
    7 "
  7. طيب اخواني احين لو الشخص راح ع حسابه الشخصي هل يستطيع أن ينضم في الابتعاث ؟؟؟؟
    لأن في اشخاص واجد في امريكا ما انضمو حتي بعد نزول قرار الانضمام من الملك قبل اسبوع

ايش الحل نروح امريكا ندرس و رح تنضم ولا نشوف جامعه هنا ندرس فيها
    7 "
  8. السلام عليكم انا ناوي اطلع ادرس على حسابي الخاص لغة وارجع وجاتني فكره اني اكمل اوراقي عشان لو جاني الحاق كملت دراسة بس لصعوبة الالتحاق بطلت اجيب قبول جامعه الحين ابغى ادرس لغة بس لازم افتح لي ملف في الوزاره والا ما يحتاج ووش يحتاج بالضبط
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beboo_00
    طيب اخواني احين لو الشخص راح ع حسابه الشخصي هل يستطيع أن ينضم في الابتعاث ؟؟؟؟
    لأن في اشخاص واجد في امريكا ما انضمو حتي بعد نزول قرار الانضمام من الملك قبل اسبوع

ايش الحل نروح امريكا ندرس و رح تنضم ولا نشوف جامعه هنا ندرس فيها
    الوضع محير وماندري وش وضع الإلحاق مره مكرمه ومره مكرمه بشروط!!
    لكن ماحد يقدر يعطي اجابه دقيقه اذا تبغى الدراسه برازيبغى لك تجهز نفسك ماديا كويس وتحط في بالك كل الإحتمالات وربي ييسر امرك وامرنا
    7 "
742 من 816 صفحة 742 من 816 ... 242692737741742743747792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.