الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal988
    السلام عليكم انا ناوي اطلع ادرس على حسابي الخاص لغة وارجع وجاتني فكره اني اكمل اوراقي عشان لو جاني الحاق كملت دراسة بس لصعوبة الالتحاق بطلت اجيب قبول جامعه الحين ابغى ادرس لغة بس لازم افتح لي ملف في الوزاره والا ما يحتاج ووش يحتاج بالضبط
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اذا انت ناوي وجازم ان بس لغه و مره ماتبغى مو لازم تفتح
    لكن ماتدري يمكن ربي يفرجها ويصير في انضمام الأحوط افتح ملف في الوزاره
    ربي ييسر امرك
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي انا ادرس هنا ف جدة تمريض وحابه في اجازه الصيف اطلع امريكا 3 شهور اخذ لغة حابه اعرف افضل معهد وبأي ولايه وكم التكاليف كامله وحابه اعرف هل العيش عن العائله افضل من السكن المفرد واتمنى تجاوبني في اسرع وقت وحابه اتعرف عليكم عشان لاجيت تساعدوني 💜

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخوي انا ادرس هنا ف جدة تمريض وحابه في اجازه الصيف اطلع امريكا 3 شهور اخذ لغة حابه اعرف افضل معهد وبأي ولايه وكم التكاليف كامله وحابه اعرف هل العيش عن العائله افضل من السكن المفرد واتمنى تجاوبني في اسرع وقت وحابه اتعرف عليكم عشان لاجيت تساعدوني 💜
    7 "
  3. السلام عليكم انا ناوي اطلع ان شاء الله ادرس لغة لمدة 8 شهور او سنة وابغى اسجل في معهد جامعة بس الترم الجاي بيكون بعد ثلاث شهور ففكرت اني اروح من الحين ادرس في معهد تجاري لمدة شهرين وبعدها احول لمعهد الجامعة وشرايكم الفكرة زينة او لا انتظر في السعودية شهرين بعدين اروح وثاني شي لو بروح الحين وش افضل معهد تجاري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal988
    السلام عليكم انا ناوي اطلع ان شاء الله ادرس لغة لمدة 8 شهور او سنة وابغى اسجل في معهد جامعة بس الترم الجاي بيكون بعد ثلاث شهور ففكرت اني اروح من الحين ادرس في معهد تجاري لمدة شهرين وبعدها احول لمعهد الجامعة وشرايكم الفكرة زينة او لا انتظر في السعودية شهرين بعدين اروح وثاني شي لو بروح الحين وش افضل معهد تجاري
    فكرتك ممتازه جداً التجاري حلو خطوه اولى قبل الاكاديمي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal988
    السلام عليكم انا ناوي اطلع ان شاء الله ادرس لغة لمدة 8 شهور او سنة وابغى اسجل في معهد جامعة بس الترم الجاي بيكون بعد ثلاث شهور ففكرت اني اروح من الحين ادرس في معهد تجاري لمدة شهرين وبعدها احول لمعهد الجامعة وشرايكم الفكرة زينة او لا انتظر في السعودية شهرين بعدين اروح وثاني شي لو بروح الحين وش افضل معهد تجاري
    اغلب الدارسين على حسابهم يدرسون في معهد تجاري حتى تجيهم البعثه سابقا
    لكن فكرتك حلوه توكل على الله
    بالنسبه للمعاهد التجاريه ماعندي خبره فيها
    7 "
  6. طيب احين بعد قرار الملك في ضم جميع الطلبه
    هل تم ضم الجميع ؟؟ لاني سمعت انو في كثير أشخاص ما انضموو

السوال الثاني : أدا شخص راح يدرس ع حسابه هل يستطيع انه ينضم ع الابتعاث ؟؟

أرجو من له علم في الموضوع انه يفيدنا

لاني محتار اروح ادرس في امريكا و في نفس الوقت خايف أنو ما احصل ع الابتعاث
    7 "
743 من 816 صفحة 743 من 816 ... 243693738742743744748793 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.