الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الله 999
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسار وصراحة تعبت كثير ولا لقيت له جواب شافي وكافي

استفساري هو أني أرغب في دراسة ماجستير أدب إنجليزي في أمريكا على حسابي الخاص،،هل استطيع بعد إنهائي 9 ساعات في الماجستير أن ألتحق بالبعثه على حساب الدوله؟

أتمنى ألقى جواب وافي وشكرا لكم
    يفترض نعم يلحقونك لكن بعد المكرمة الملكية الأخيرة أتضح أن لا!
    يعني يقولون المكرمة أننا نضم اللي حققوا الشروط! رغم أنه يفترض اللي يحقق الشروط
    ينضم بدون الحاجة للمكرمة .. فلا تطلعين إلا وعندك المقدرة على تحمل تكاليف الدراسة كاملة!
    مجرد نصيحة لأن الوزارة في تخبط مستمر ومايهمها مصلحة الطلاب قد ماهمها إستهلاك الميزانية (:
    7 "
  2. انا رجل والحقيقه عازم على اني آخذ الماجستير لكن مستحيل أخذها على حسابي الخاص،،اقدر اروح وادرس اول سمستر على حسابي على أمل اني انضم للبعثه بعد ما أنهي 9 ساعات بمعدل فوق 3 من 5 غير كذا ما اقدر ادرس كل الوقت على حسابي

أتمنى تزودوني بمعلومات هل لو جبت معدل 3 من 5 في مرحلة الماجستير هل يضموني لحساب الدوله أو لا ابي رد واضح جزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الله 999
    انا رجل والحقيقه عازم على اني آخذ الماجستير لكن مستحيل أخذها على حسابي الخاص،،اقدر اروح وادرس اول سمستر على حسابي على أمل اني انضم للبعثه بعد ما أنهي 9 ساعات بمعدل فوق 3 من 5 غير كذا ما اقدر ادرس كل الوقت على حسابي

أتمنى تزودوني بمعلومات هل لو جبت معدل 3 من 5 في مرحلة الماجستير هل يضموني لحساب الدوله أو لا ابي رد واضح جزاكم الله خير
    الجواب عند الوزاره راجعهم وشوف ايش يردون عليك
    لأن في الشروط محددين تخصصات معينه وعلى كلامهم ان المكرمه الأخيره تم ضم طلاب الجامعه دون النظر للمعدلات او التخصصات

ربي يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم،

في الشهور الماضية أتممت جميع متطلبات الدراسة على الحساب الخاص، من توفير قبول جامعي، اصدار I-20 وتأشيرة دخول F-1، الفحوص الطبية، إلى آخره. بعد التقديم من خلال موقع سفير في بدايات شهر سبتمبر، وصلني الرد قبل عدة أيَّام بالرفض والسبب:

حالة الطلب الحالية: تم رفض طلبك وذلك للاسباب التالية ( عدم ارفاق قبول جامعي من جامعة موصى بها )
    قبل تقديمي، تأكدت من اسم الجامعة وتخصصي، ووجدتهما متوفران.

صفحة الجامعة الاليكترونية، كما تظهر في موقع الجامعات الموصى بها من وزارة التعليم: هنا

أتمنى من ذوي الاختصاص، أو ممّن له رأي، أن يتفضل بالإجابة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAlmutairi
    السلام عليكم،

في الشهور الماضية أتممت جميع متطلبات الدراسة على الحساب الخاص، من توفير قبول جامعي، اصدار I-20 وتأشيرة دخول F-1، الفحوص الطبية، إلى آخره. بعد التقديم من خلال موقع سفير في بدايات شهر سبتمبر، وصلني الرد قبل عدة أيَّام بالرفض والسبب:

قبل تقديمي، تأكدت من اسم الجامعة وتخصصي، ووجدتهما متوفران.

صفحة الجامعة الاليكترونية، كما تظهر في موقع الجامعات الموصى بها من وزارة التعليم: هنا

أتمنى من ذوي الاختصاص، أو ممّن له رأي، أن يتفضل بالإجابة.
    لازم تروح وكالة الابتعاث وتتأكد اكيد فيه خطأ
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا حصلت قبول من جامعة ويبستر في مدينة سانت لويس .. وابي ادرس على حسابي وماعندي ي مشكلة .. لكن الجامعة كانت موصى بها 2010 والحين يقولون موقفه بسبب التكدس .. ولا ادري اذا اخذت الملاستر منها هل يتم قبوله في السعودية كماست. ولالا .. مع العلم ان البكالوريس عندي تخصص انجليزي والماستر ادارة اعمال

- - - مشاركة محدثة - - -

تكفىن يالربع ابي جواب شافي وكافي
    7 "
752 من 816 صفحة 752 من 816 ... 252702747751752753757802 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.