الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من ناحيه الدراسيه تكفي وزياده بس من ناحيه مصاريف ما اقدر افتيك بس في النهايه تعتمد علي تكلفه السكن والمعيشة. اذا تبي تقيسها قسها علي تكلفه المعهد + الجامعه + المكافئه الي تصرفها الملحقيه للطلاب استخدمها كمقياس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnagrani
    شباب هل مبلغ 430 الف ريال كافي لدراسة اللغة لمدة 8 شهور مع دراسة سنتين ماجستير و تشمل المصاريف طبعا
    انا ذاهب الى نيو اورليانز في لويزيانا
    اخوي اذا تبي تعرف تكفي ولا لا اخصم رسوم المعهد +الجامعه+السكن+ 40 الف اذا كان المبلغ الموجود فوق 100 الف تكفي واذا كان تحت لا ما تكفي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed858
    اخوي سالم
    انا بدرس ماستر في امريكا بالتحديد اوهايو
    وناوي تخصص ادارة اعمال المهم
    كم تتوقع يكفيني مع السمستر الى سمسترين
    هل مبلغ 150 الف كافي علما باني انسان متحفظ بعض الشي يعني شي مو اساسي او شبه اساسي ما اصرف عليه

حياك الله وبعد إذن الإخوان ،،

ولاية أوهايو تعتبر من الولايات الرخيصة معيشيًا وحتى بالسكن
    وهذا شي جميل .. ولكن جرب طريقة مُفيدة حتى تتضح الصورة بشكل أكبر وهي كالتالي:
    إبحث مثلًا في موقع وزارة التعليم - الجامعات الموصى بها!
    أكتب إسم تخصصك والدرجة العلمية مع إختيار ولاية أوهايو ..
    بعد ذلك، أُنظر للشروط هل أغلبها ينطبق عليك؟!
    ثم إنتقل إلى صفحة التكاليف الدراسية في نفس موفع الجامعة!
    بعد ذلك أكتب أسم المدينة في المنتدى أو أي محرك بحث أو إستخدم بعض الموافع التي تخبرك عن نسبة الغلاء والجرائم وما إلى ذلك عن طريق هذا الموقع:
    City-Data.com - Stats about all US cities - real estate, relocation info, crime, house prices, cost of living, races, home value estimator, recent sales, income, photos, schools, maps, weather, neighborhoods, and more
    والآن ستتضح لك الرؤية أكثر وحسبة التكاليف الدراسية ..

وبما أنك دارس على الحساب الخاص .. أنصحك بقراءة مثل هذه المواضيع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460922.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread459486.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread471313.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread465773.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread468512.html

بالتوفيق ،،

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed858
    اخوي سالم
    انا بدرس ماستر في امريكا بالتحديد اوهايو
    وناوي تخصص ادارة اعمال المهم
    كم تتوقع يكفيني مع السمستر الى سمسترين
    هل مبلغ ١٥٠ الف كافي علما باني انسان متحفظ بعض الشي يعني شي مو اساسي او شبه اساسي ما اصرف عليه
    ي هلا اخوي وليد والله يوفقك و أن شاء الله ومنها لأعلى يارب
    اخوي وليد مبدئيآ ايه نعم تكفي ولكني لا أجزم أنها حقآ تكفيك للسمسترين لأنه يوجد مصاريف وايد مما تتصور غير المأكل و المشرب لذالك ارجوا منك أن تجاوب لي على الأسئلة التالية لكي احسب المحصول المطلوب لمدة سنه كاملة
    1-هل تريد أن تدرس معهد لغه؟ إذا كان نعم ارجوا ان تزودني قيمه المعهد المرفقه مع أوراق i-20 اذا لم تسجل حتى الآن ارجوا تزويدي باسم المعهد والرابط المباشر تابع للمعهد
    2-رابط المباشر للجامعة مع اسم تخصصك بالإنجليزي
    3-ماهي شركة التأمين الصحي الذي تريد أن تشترك بها مع نوع الباقه
    4-هل سوف تستخدم سيارة أثناء وجودك في أمريكا
    5-نوع السكن وأي منطقه في أوهايو وهل هي ماثثه ولا لا والكهرباء و الماء على مستأجر ولا المأجر (اذا كان لديك القيمه الشهريه المتفق عليها وتنطبق بجميع النقاط لسؤال 5 بنعم سوف ينحذف سؤال اذا ارفقت القيمه المتفقه عليها بالشهر الواحد والا سوف استخدم القيمة المتوسطة للايجار في المدينة التي تريد أن تمكث بها ) اذا كان سكن الجامعة هل وجبات الغذائية سوف تكون من ضمن الإيجار السكن علمآ أن بعض الجامعات تقدم السكن من دون ارفاق وجبات غذائية اذا كانت الجامعه لا ترفق وجبات غذائية مع قيمه الإيجار هل أنت سوف تشتري الوجبات الغذائية من داخل الجامعة ولا خارجها ثانيآ هل أنت من نوع الذي يشتري وجبات غذائية جاهزه أو تفضل أن تعد طعامك بنفسك .

ادري أنها لائحة طويلة ولكن هذي الأساسيات ومنها تتفرق بعدها الفرعيات التي تحمل مصاريف طفيفه التي لا تذكر ولكن الأهم الذي تم ذكرها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lightmagician
    صبحكم الله بالخيرات شباب,

،بي نعرف في إنضمام أو لا ؟

عشان نشوف الوضع, نكمل بكلية الجبيل أو نطلع برى و هو الأفضل, لاكن نبي نعرف أوضاع الإلحاق.

و مشكورين
    ي هلا اخوي صبحك الله بالنور و السرور ها لحد الحين ما ابتعثت ؟
    7 "
  6. انا طالب أسنان سنه رابع جامعه عبدالعزيز جدة الصيف الجي ناوي اطلع دراسة لغة ثلاث شهور وبجلس اربعه شهور لأن الصيف الجاي في السعوديه بيكون الأطول لأنهم راح يدخلو اجازه الحج مع الفطر اجازه وحده المهم انا انسان كرهت القرامر من كثر ما ادرسه يعني يعتبر اني كويس فيه درست اربعه لفلات في الجامعه ودرست ليفيل في معهد بيرلتز في جده ودرست كمان ليفل في معهد ثاني وانا يعتبر الكتابه عندي جدا ممتاز من ناحيه السبيلينق لكن عندي ضعف في الكلام والمحادثه لما اتكلم مع أجنبي احس اني ما افهمه عندي ضعف في المحادثه والاستماع ايش تنصحني اسوي؟ ابغاك تدلني على ولايه ما اندم اني اخترتها ويكون فيها العرب بنسبه اقل عشان استفيد لأن فترتي قصيره واحتاج احتك مع الناس وايش المعهد التجاري إلى تشوف انه يناسبني من خلال نقطه ضعفي وتنصحني اخد معهد جامعي لفل واحد ثلاثه شهور ولا ثلاث ليفيلات في معهد عادي؟ معليش طولت عليكم بس والله محتاج المساعدة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vaizal_b
    انا طالب أسنان سنه رابع جامعه عبدالعزيز جدة الصيف الجي ناوي اطلع دراسة لغة ثلاث شهور وبجلس اربعه شهور لأن الصيف الجاي في السعوديه بيكون الأطول لأنهم راح يدخلو اجازه الحج مع الفطر اجازه وحده المهم انا انسان كرهت القرامر من كثر ما ادرسه يعني يعتبر اني كويس فيه درست اربعه لفلات في الجامعه ودرست ليفيل في معهد بيرلتز في جده ودرست كمان ليفل في معهد ثاني وانا يعتبر الكتابه عندي جدا ممتاز من ناحيه السبيلينق لكن عندي ضعف في الكلام والمحادثه لما اتكلم مع أجنبي احس اني ما افهمه عندي ضعف في المحادثه والاستماع ايش تنصحني اسوي؟ ابغاك تدلني على ولايه ما اندم اني اخترتها ويكون فيها العرب بنسبه اقل عشان استفيد لأن فترتي قصيره واحتاج احتك مع الناس وايش المعهد التجاري إلى تشوف انه يناسبني من خلال نقطه ضعفي وتنصحني اخد معهد جامعي لفل واحد ثلاثه شهور ولا ثلاث ليفيلات في معهد عادي؟ معليش طولت عليكم بس والله محتاج المساعدة
    اخوي انا من قرأتي لموضوعك وأنك فقط ضعيف في التحدث و الاستماع وخاصة انك في جدة روح للمعهد بريتش كانسيل أو امديست وشوف المعهد اذا فيه مدرسين أجانب (أقصد أمريكيين أو بريطانيين ) انظم معاهم وتحدث معاهم بدال تروح تسافر عشان للغه
    واذا كنت مصر انك تروح برا السعودية يفضل انك تروح بريطانيا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي انا من قرأتي لموضوعك وأنك فقط ضعيف في التحدث و الاستماع وخاصة انك في جدة روح للمعهد بريتش كانسيل أو امديست وشوف المعهد اذا فيه مدرسين أجانب (أقصد أمريكيين أو بريطانيين ) انظم معاهم وتحدث معاهم بدال تروح تسافر عشان للغه
    واذا كنت مصر انك تروح برا السعودية يفضل انك تروح بريطانيا
    أعرف المعهد واعرف كمان معاهد ثانيه لكن انا لازم قررت اسافر
    معليش ليه فضلت بريطانيا من ايت ناحية
    7 "
771 من 816 صفحة 771 من 816 ... 271721766770771772776 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.