الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vaizal_b
    أعرف المعهد واعرف كمان معاهد ثانيه لكن انا لازم قررت اسافر
    معليش ليه فضلت بريطانيا من ايت ناحية

حياك الله ..

شوف أخوي، أنا إبتعثت لبريطانيا وأمريكا .. صدقني تعلم اللغة الإنجليزية نفسها سواءً في بريطانيا أو أمريكا أو أي مكان بالعالم!
    ولكن أمريكا بالنسبة لي أفضل بكثير في تعلم اللغة لصعوبة الأكسنت البريطاني إذا كنت تبحث عن ابمحادثة!
    إذا كنت تبحث عن الكتابة، البريطانيين ممتازين جدًا في الكتابة ولكن الأكسنت الأمريكي أسهل ويكفيك الشعب الأمريكي جدًا ودود وغير عنصري كالبريطاني!
    صدقني أنا من زمان في أمريكا وقبل عدة أشهر كنت في بريطانيا بإحدى الجامعات لإنهاء متطلب، البريطانيين جدًا عنصريين بالمقارنة مع الأمريكان!

الولايات الأمريكية تحتلف من ولاية لأخرى وحسب ميزانيتك !!

بالتوفيق ،،

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حياك الله ..

شوف أخوي، أنا إبتعثت لبريطانيا وأمريكا .. صدقني تعلم اللغة الإنجليزية نفسها سواءً في بريطانيا أو أمريكا أو أي مكان بالعالم!
    ولكن أمريكا بالنسبة لي أفضل بكثير في تعلم اللغة لصعوبة الأكسنت البريطاني إذا كنت تبحث عن ابمحادثة!
    إذا كنت تبحث عن الكتابة، البريطانيين ممتازين جدًا في الكتابة ولكن الأكسنت الأمريكي أسهل ويكفيك الشعب الأمريكي جدًا ودود وغير عنصري كالبريطاني!
    صدقني أنا من زمان في أمريكا وقبل عدة أشهر كنت في بريطانيا بإحدى الجامعات لإنهاء متطلب، البريطانيين جدًا عنصريين بالمقارنة مع الأمريكان!

الولايات الأمريكية تحتلف من ولاية لأخرى وحسب ميزانيتك !!

بالتوفيق ،،

كلامك واضح وصحيح
    طيب اذا طلعت فلوريدا هل راح يؤثر على دراستي ولا عادي لأن كثير يتكلمو الإسبانية
    معهد كابلان هل عندك معلومه عنه على حسب ماقريت انه يركز على التحدث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vaizal_b
    كلامك واضح وصحيح
    طيب اذا طلعت فلوريدا هل راح يؤثر على دراستي ولا عادي لأن كثير يتكلمو الإسبانية
    معهد كابلان هل عندك معلومه عنه على حسب ماقريت انه يركز على التحدث

حياك الله ،،

فلوريدا ولاية جميلة ومعتدلة المناخ تقريبًا .. لكن صدقني السعوديين بكل مكان، أنا قبل فترة كنت ببريطانيا حتى وهي موقوفه للإبتعاث لكن فيها كمية طلاب سعوديين !!

المكسيكان منتشرين على حدود أمريكا مع المكسيك أكثر ..
    لكن أنت في أمريكا، ستتحدث وتتعامل معهم باللغة الإنجليزية لا خوف من ذلك!

لو كنت في كندا، نعم يوجد خوف من بعض المناطق الشمالية لأن لغتهم الأم هي الفرنسية إذا لم يخب ظني !!

الأفضل، المقارنة بين كندا وأمريكا في تعلم اللغة وليس بريطانيا .. رغم أنِّي مؤمنًا كليًا من يرغب باعلم اللغة وبديه الرغبة والإصرار سيتعلم حتى بالسعودية !!
    عمومًا، عدد الطلاب في كندا يعتبر أقل بكثير من الموجودين في أمريكا ..
    معليش زدت في حيرتك ( :

بالتوفيق ،،

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed858
    طبعا هذا رابط الجامعه
    https://ru.moe.gov.sa/#/University/7136
    طبعا المنطقة كامبوس

المعهد اكيد بيكون els
    هذا رابط المعهد
    https://www.els.edu/ar

اكيد شقه يكون شامل الكهرب والماء ع فكرن رجل متحفظ
    التخصص رايح يكون علوم سياسيه Political Science

التامين ماني عارف عنه شي وذا تعرف عنه شي افدني

من ناحية الولاية ممتازه جدا بسس ياليت اذا تعرف اشياء اكثر عن الجامعات والافضل بينها من ناحية الموقع والغلا تفيدني تفيدني
    ي هلا اخوي وليد انا حاليآ في مكه لأداء العمرة وسوف اجاوب على أسئلتك بإذن الله يوم الاثنين أرجاء إرسال رساله بالخاص لكي اتذكرك أما بشأن علوم السياسيه أفضل انك تروح واشنطن فيه جامعه كان ابوي يدرس فيها ناسي اسمها اذا رجعت أذكرك فيها بس ارسلي رساله بالخاص
    7 "
  5. سلام عليكم شباب انا ادرس بمعهد الاداره العامه بالرياض والسنه القادمه الترم الاول تحديدا رح اتخرج ان شاء الله طبعا شهادتها دبلوم عالي طبعا انا درست لغه وخلصتها بمعهد الادارة السنه الاؤلئ المهم انا ابي اذا تخرجت ابي اكمل بكالوريوس بامريكا وش تنصحوني يعني انا قصدي مثلا ادرس ثلاث شهور واحول ع البعثه اقدر؟ مع العلم صديقي السنه الماضيه اربع شهور علئ حسابه وانضم البعثه تكفون ابي مساعدتكم وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOOT
    ارخص تأمين

https://www.isoa.org/
    ي هلا اخوي soot اخبارك
    اخوي soot بشأن الموقع هذا كيف طريقته لاني دخلت عليه وكتبت المكان طلع لي أسعار ارخيصه جدآ ولكن التغطية العلاجية ضعيفة ايضآ أتمنى من حضرتك لو كان يسمح وقتك أن تشرح بعض النقاط المهمة في الموقع وكيفيه عملها لكي استفيد ويستفيدون باقي الأعضاء الكرام

شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العسير
    سلام عليكم شباب انا ادرس بمعهد الاداره العامه بالرياض والسنه القادمه الترم الاول تحديدا رح اتخرج ان شاء الله طبعا شهادتها دبلوم عالي طبعا انا درست لغه وخلصتها بمعهد الادارة السنه الاؤلئ المهم انا ابي اذا تخرجت ابي اكمل بكالوريوس بامريكا وش تنصحوني يعني انا قصدي مثلا ادرس ثلاث شهور واحول ع البعثه اقدر؟ مع العلم صديقي السنه الماضيه اربع شهور علئ حسابه وانضم البعثه تكفون ابي مساعدتكم وشكرا
    وعليكم السلام. اول كان مافيه مشكله تنظم خلال ٣ شهور بس الحين تغير الوضع يبيلك تخلص لغه وبعد كذا ٣٠ ساعه اكاديميه وبعدين ترفع طلب انضمام واتوقع والله اعلم انهم يشرطون معدل معين
    7 "
772 من 816 صفحة 772 من 816 ... 272722767771772773777 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.