الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    اشكركم المجهود في هذا الموقع
    انا ارغب بالدراسة اللغة لمدة شهرين في الاجازة الصيفه
    اي ولاية تنصحوني بالدراسة بها
    بشر ط تكون رخيصه واجواها جميلة واهلها فرندلي
    ومارايك بالمعهد التجاري وانا افكر في ولاية كنتاكي او ماجاورها ننتظر نصائحكم
    7 "
  2. السلام عليكم ابي ي جماعة انا حاليا ادرس في المعهد تجاري ومحتاج قبول مشروط في الجامعة وانا ابي تخصص هندسة طيران او تخصص طبي ي جماعة الخير محتاج اجيب قبول في اسرع وقت الكشطلة الموقع حق الجامعات المعتمدة كل مادخلت على جامعة يطلع لي هذا الكلام : عدم السماح بالدراسة في البرامج الجامعية المخصصة للطلبة الأجانب أو لفئة معينة كالسعوديين فقط.
    ضرورة الالتزام بكافة المعايير والقواعد والشروط التي حددتها لائحة لجنة معادلة الشهادات الجامعية وقواعدها التنفيذية للراغبين في الدراسة بالخارج.
    عدم دراسة مقررات يتم طرحها بطريقة التعليم عن بعد.
    عدم الالتحاق ببرامج الماجستير (لغير المتخصصين) أو برامج الماجستير المهنية.

انا مافهمت
    ا
    اذا فيخ اخطاء املائية الكيبورد انجليزي وجايب العيد ))-
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني واخواتي انا ان شاء الله حاب اكمل الماستر في امريكا تخصصي موارد بشرية وارغب في اكمال الماستر في احدى التخصصات التالية 1- ادارة مخاطر او 2-ادارة عمليات 3- تسويق
    هل يجب على الدارس على حسابة الخاص دراسة تخصص ضمن التخصصات المعتمدة من الوزارة للاتحاق بالبعثة او يستطيع دراسة تخصص اخر .مثل ادارة مخاطر
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاني لم اجد موضوع يخص المبتعثين على حسابهم غير هذا واتنمى الرد المباشر على سؤالي
    تخصصي biotechnology and molecular biology وماستر تعبت الحين من كثر ماادور وابي لو احياء عام
    عندي قبول المعهد وراح ابداء في ابريل ومااضفت اوراقي للمحليقة الدارسين على حسابهم الخاص فا ماادري ايش اسوي
    اروح ادرس اللغه وارجع استنى القبول ولا ااجل اللغة لما القى القبول
    مع العلم اني لسى بالرياض وشاكرة لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalhammad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاني لم اجد موضوع يخص المبتعثين على حسابهم غير هذا واتنمى الرد المباشر على سؤالي
    تخصصي biotechnology and molecular biology وماستر تعبت الحين من كثر ماادور وابي لو احياء عام
    عندي قبول المعهد وراح ابداء في ابريل ومااضفت اوراقي للمحليقة الدارسين على حسابهم الخاص فا ماادري ايش اسوي
    اروح ادرس اللغه وارجع استنى القبول ولا ااجل اللغة لما القى القبول
    مع العلم اني لسى بالرياض وشاكرة لكم
    اخوي مو فاهم سؤالك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليحيا
    السلام عليكم اخواني واخواتي انا ان شاء الله حاب اكمل الماستر في امريكا تخصصي موارد بشرية وارغب في اكمال الماستر في احدى التخصصات التالية 1- ادارة مخاطر او 2-ادارة عمليات 3- تسويق
    هل يجب على الدارس على حسابة الخاص دراسة تخصص ضمن التخصصات المعتمدة من الوزارة للاتحاق بالبعثة او يستطيع دراسة تخصص اخر .مثل ادارة مخاطر
    اخوي غض النظر عن الانضمام إلى البعثه أو عدم الانضمام لأنه هذا له موضوع ثاني والمهم في موضوعك انك اذا درست أي تخصص غير مرغوب فيه والجامعة غير معترف فيها لأن تنقبل شهادتك في أراضي المملكة العربية السعودية ولأن تعترف فيها المملكة العربية السعودية في شهادتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي مو فاهم سؤالك
    سؤالي هل اقدر ارفق اوراقي بدون قبول الجامعة واروح ادرس لما يوصلني قبول الجامعة !!!!!!
    ولا اروح ادرس ولما اخلص اللغة وبعدين ارفق اوراقي مع نتائج اللغة !!!!!
    لان قبول الجامعة لسا مطول ماادري ايش اسوي ارجوا انك فهمت سؤالي
    7 "
783 من 816 صفحة 783 من 816 ... 283733778782783784788 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.