الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalhammad
    سؤالي هل اقدر ارفق اوراقي بدون قبول الجامعة واروح ادرس لما يوصلني قبول الجامعة !!!!!!
    ولا اروح ادرس ولما اخلص اللغة وبعدين ارفق اوراقي مع نتائج اللغة !!!!!
    لان قبول الجامعة لسا مطول ماادري ايش اسوي ارجوا انك فهمت سؤالي
    ي هلا اختي
    ايه نعم سؤالج واضح الحين
    اختي أمل تعليم اللغة لا تعتبر دراسة ولا ينقبل في النظام عكس القديم ويجب عليج أن تجلبي قبول من الجامعة لكي يفتح لك ملف لدى وزارة التربية والتعليم العالي

"أما بشأن القبول ليه ما تجيبين قبول من الجامعة وتفكين روحج واذا تبيني اساعدج في القبول انا حاضر"
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    ي هلا اختي
    ايه نعم سؤالج واضح الحين
    اختي أمل تعليم اللغة لا تعتبر دراسة ولا ينقبل في النظام عكس القديم ويجب عليج أن تجلبي قبول من الجامعة لكي يفتح لك ملف لدى وزارة التربية والتعليم العالي

"أما بشأن القبول ليه ما تجيبين قبول من الجامعة وتفكين روحج واذا تبيني اساعدج في القبول انا حاضر"
    والله ودي ياليت لانو تحصصي مالقيت والقبول عليه ماستر مو سهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalhammad
    والله ودي ياليت لانو تحصصي مالقيت والقبول عليه ماستر مو سهل
    اذا كان تخصصج نفس المكتوب فوق وتبين بأمريكا
    اكتبي هذا في قوقل يطلع لج جامعات وايد
    conditional admission for M.Sc biotechnology and molecular in usa
    واذا تبين غير امريكا مثلآ في بريطانيا اكتبي UK ، كندا CA أو بولندا Pl وهكذا بدال usa
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalhammad
    معدلي 3.20 من 5
    الدولة امريكا اي ولاية
    التخصص من بكالوريوس biotechnology and molecular biology والماستر ابي لو biology ماعندي اي مشكلة
    اختي كتبته الج قبل هذا الرد و يوجد أكثر من 7 جامعات تعطي قبول مشروط ولكن يجب عليج أن تأخذي اسم الجامعة وتروحين موقع وزارة التربية والتعليم العالي و تشوفين اذا الجامعة معترف فيها أو لا وبعدها تراسلين الجامعة واذا كانت لغتج ضعيفه وتبيني اساعدج انا حاضر اكتبي لي بالرسائل ويوم أخلص من الشغل الي عندي ارجع لج أو الأعضاء يساعدونج ما يقصرون
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

الى مشتركي المنتدى ,, السلام عليكم

لدي استفسار عن الولايات في امريكا وايهما افضل من ناحية السكن والمعيشه وقد بحثت مرارا وتكرارا وقد وجدت ولايه جميله وكبيره وهي ولاية كولرادو وتخصيصاً ومدينة دينفر هل تنصحوني في دينفر ام سياتل وما هو رايكم في اسعار السكن والمعيشه وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز888
    بسم الله الرحمن الرحيم

الى مشتركي المنتدى ,, السلام عليكم

لدي استفسار عن الولايات في امريكا وايهما افضل من ناحية السكن والمعيشه وقد بحثت مرارا وتكرارا وقد وجدت ولايه جميله وكبيره وهي ولاية كولرادو وتخصيصاً ومدينة دينفر هل تنصحوني في دينفر ام سياتل وما هو رايكم في اسعار السكن والمعيشه وشكرا
    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    مساك الله بالخير اخوي بنسبه للسؤالك سياتل و دينفر متقاربه في ايجار السكن إلى حدآ كبير
    أما المصروفات اشوف أغلى سياتل بسبب الضريبة الجمال المدينة و النشاطات هذي مو مهمه لأنك جاي دراسة مو سياحه ويفضل انك تبتعد عن سياتل لانها لها أنشطة وايد وتعتبر سياحه وجميله
    7 "
  7. بالله يا شباب الي عندة اي معلومة علي Youngstown State University
    ١- من حيث السهولة والصعوبة!
    ٢- نسبة الطلاب العرب !
    ٣- و السكن
    انا طالب ليبي ادرس علي حسابي الخاص ""هندسة مدنية "" بحث واجد علي الجامعة ولكن مزال محصلتش معلومات كافية.
    7 "
784 من 816 صفحة 784 من 816 ... 284734779783784785789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.