الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RMGR11
    معهدي القديم قفل والا كان درست سيمستر ما عندي مشكلة

الحل الاول جيد بس الآن فترة اختبارات الجامعة ولا اقدر احجز واروح وشغله كثير وسفرتي بعد الاختبارات بفترة قصيرة

ابغى حل والله ما عاد ادري وش اسوي
    عندك 3 حلول مو واحد ، غيرهم ما راح يكون فيه حل قانوني وسوف يتم محاسبتك وإصدار حكم عليك لذالك اذا لا تريد أن تسبب لي نفسك المشاكل لأنك طالب وهدفك الرئيسي هو العلم فقط ارجوا ان تتقيد في الأنظمة والقوانين الدولة التي سوف تستضيفك وان تمثل دولتك وشعبك في أحسن صورة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    عندك 3 حلول مو واحد ، غيرهم ما راح يكون فيه حل قانوني وسوف يتم محاسبتك وإصدار حكم عليك لذالك اذا لا تريد أن تسبب لي نفسك المشاكل لأنك طالب وهدفك الرئيسي هو العلم فقط ارجوا ان تتقيد في الأنظمة والقوانين الدولة التي سوف تستضيفك وان تمثل دولتك وشعبك في أحسن صورة
    طيب لو بتبع الحل الثاني الحين وش اسوي بالظبط ارسل ايميل لمعهدي القديم واعلمه انه جاني قبول في معهد ثاني وبعدها ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RMGR11
    طيب لو بتبع الحل الثاني الحين وش اسوي بالظبط ارسل ايميل لمعهدي القديم واعلمه انه جاني قبول في معهد ثاني وبعدها ؟
    راح يقولك شنو المطلوب ؟ يستغرب من كتابتك انت مفروض اول شي تأخذ قبول من المعهد الجديد في إحدى الخانات تلقى مكتوب نقل أو تحتاج فيزا اختار نقل واكتب اسم معهدك وبياناته وبعدها تقول لي المعهد القديم ان معهد هذا تسكر من الملحقة الثقافيه التابعة لدولتك وانك لا تقدر أن تدرس في المعهدهم لأنه الحكومة لأن تمنحني المنحه الدراسة وأنك راجعت مع وزارة التربية والتعليم في دولتك وقالوا إن يجب عليك ان تغير المعهد وأنك حصلت على قبول في المعهد الثاني وان تزوده وسيلة تواصل مع مسئول الطلبه في المعهد الآخر وهم سوف يتكلمون وبعد بضع أيام انت تخاطب مع مسئول القبول في المعهد الجديد وان تشاهد ماذا حصل لحد الآن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    راح يقولك شنو المطلوب ؟ يستغرب من كتابتك انت مفروض اول شي تأخذ قبول من المعهد الجديد في إحدى الخانات تلقى مكتوب نقل أو تحتاج فيزا اختار نقل واكتب اسم معهدك وبياناته وبعدها تقول لي المعهد القديم ان معهد هذا تسكر من الملحقة الثقافيه التابعة لدولتك وانك لا تقدر أن تدرس في المعهدهم لأنه الحكومة لأن تمنحني المنحه الدراسة وأنك راجعت مع وزارة التربية والتعليم في دولتك وقالوا إن يجب عليك ان تغير المعهد وأنك حصلت على قبول في المعهد الثاني وان تزوده وسيلة تواصل مع مسئول الطلبه في المعهد الآخر وهم سوف يتكلمون وبعد بضع أيام انت تخاطب مع مسئول القبول في المعهد الجديد وان تشاهد ماذا حصل لحد الآن
    لا لا انا المعهد نفسه قفل مو من الملحقية انا رايح على حسابي المعهد ارسلو ايميل لي قبل اسبوع وقالو ان المعهد للاسف بيقفل ومن ذا الكلام يعني المشكلة مو انه متكدس لا انا رايح على حسابي والمعهد القديم قفل وانا قلت بستغل الوقت واقدم على غيره وقدمت وجاني قبول بس الاشكالية ان الفيزا على المعهد القديم و تقفل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RMGR11
    لا لا انا المعهد نفسه قفل مو من الملحقية انا رايح على حسابي المعهد ارسلو ايميل لي قبل اسبوع وقالو ان المعهد للاسف بيقفل ومن ذا الكلام يعني المشكلة مو انه متكدس لا انا رايح على حسابي والمعهد القديم قفل وانا قلت بستغل الوقت واقدم على غيره وقدمت وجاني قبول بس الاشكالية ان الفيزا على المعهد القديم و تقفل
    ايه عادي خل الآي توني واحد والمعهد القديم يتنازل وانت تروح للمعهد الجديد نفس إلى ذكرتهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RMGR11
    ما فهمت قصدك ممكن توّضح
    انت اصلا مشكلتك بسيطه ومعقدة انت مدري ليه ترى ما تسوى هل تعقيد هذا كله انت الحين خل الآي توني من المعهد القديم يرسله إلى المعهد الجديد و وانتهت المشكلة
    7 "
  7. السلام عليكم

حاب اسألك عن Wuhan university طبعا الدراسة باللغة الانجليزية تخصص logistics management
    هل محتاجين TOEFL أو HSK اذا ابغا ادرس بالانجليزي ؟ هل جامعة ووهان تفرض علىك تعلم اللغة الصينية حتى لو بتدرس بالانجليزي ؟

ثاني شي حصلت رسوم التخصص RMB23000/Y هل 23 الف يوان شاملة السكن في الجامعة ولا رسوم الدراسة فقط ؟
    هل في سنة تحضيرية بمعنى هل راح يعطوك كورس لغة انجليزية ؟

جزاك الله خير اخوي
    7 "
  8. و الله يا اخي افضل حل لك تروح للمعهد القديم و تحضر فيه شهر او شهرين بالكثير و تحول على الجديد.
    و انا حسب علمي ان الملحقية الان مركزة على ال 30 ساعة حقت الجامعة. و ما اظنهم مهتمين بحكاية معهد او غيرة لانه لو درست في احسن معهد و جبت 9 في الايلتس تعتبر ما حققت و لا شرط من شروط الالحاق.
    انا درست في معهد غير معترف به فترة. و دخلت الجامعة و الان ادرس و اوضاعي ماشيه.
    عموما الجامعة تجب ما قبلها....
    7 "
793 من 816 صفحة 793 من 816 ... 293743788792793794798 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.