الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم كيفكم اريد مساعدتكم
    انا اريد ان ادرس Information Technology - IT تقنية المعلومات في امريكا ما الاجراءات اللازمة للتقديم على جامعة و الفيزا و ما كلفة الجامعات اذا درست على حسابي الخاص وما افضل الجامعات لهذا التخصص و لا تكون الجامعة مكلفة جداً لاني سأدرس على حسابي الخاص و شكراً ? ارجو المساعدة
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني عندي كم استفسار شاغلين بالي تردو علي بسرعه. انا احب دراسة الطيران ومالي نصيب في الابتعاث من الخطوط السعودية..قلت ادرس على حسابي..كم المبلغ اللي يلزم لذلك.
    وكيف احصل على الموافقة للدراسة على حسابي الخاص؟
    وماهي افضل المعاهد الامريكية المعتمدة لدى الخطوط السعودية لدراسة الطيران؟؟
    وأسف اذا طولت عليكم..وفي المهاية نحن اخوان
    ارجو تردو علي وجزاكم الله خير الجزاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shams77
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني عندي كم استفسار شاغلين بالي تردو علي بسرعه. انا احب دراسة الطيران ومالي نصيب في الابتعاث من الخطوط السعودية..قلت ادرس على حسابي..كم المبلغ اللي يلزم لذلك.
    وكيف احصل على الموافقة للدراسة على حسابي الخاص؟
    وماهي افضل المعاهد الامريكية المعتمدة لدى الخطوط السعودية لدراسة الطيران؟؟
    وأسف اذا طولت عليكم..وفي المهاية نحن اخوان
    ارجو تردو علي وجزاكم الله خير الجزاء
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    1. اولا هل انت بتدرس بكلوريوس او ماستر او....؟
    2. المبلغ يعتمد على الجامعة، الدولة، المدينة، السمستر، و عدد الكورسات و يعتمت على كونها دراسة جزئية او كاملة يبغالك تتعب تدور عن هذي المعلومات وغيرها ما ذكرتها تقدر تدغل على موقع الجامعة وتشوف سعر التوشت حق السمستر ويعتمد على التخصص برضو ففي الهندسة أغلى حوالي السمستر يكلف 3000 دولار إلى 4500 دولار امريكي في الجامعات المتميزة في امريكا، ولا تنسى في شغلة السكن والفواتير برضو تكلف كثير حوالي المتوسط 900 دولار في الشهر و ضمان السكن تدفع حوالي نفس قيمة الشهر بس بيرجع لك تالي ويعتمد برضو قيمة السكان حسب موقعه في الجامعة او خارج المدينة والضرائب في الشراء حوالي 0.3 دولار وتعتمد بين منتج ومنتج اخر بس على سبيل المثال واشياء اخرى لازم تحسب حساباتك فيها قبل لا تروح.
    3. بالنسبة لافض الجامعات شيك على بوابة سفير قسم الدارسين على الحساب الخاص وبرضو شيك على المعاهد الجيدة.
    4. بالنسبة للقبول ينبغي ان تشيك على مواعيد التقديم في موقع الجامعة وتحط في بالك المواعيد ولا تتاخر في اصدار الجواز او الفيزا وإلى اخر.

في نقاط كثير بسالك بس حاليا اكتفي بهذه ينبغي ان تتطلع على بعض المواضيع المتشابهة في هذا المنتدى وفي مقاطع في اليوتيوب بتفيدك كثير في اختيار الجامعة الجيدة من اناس عندهم نفس التجربة في الخارج.

وشكرا....
    7 "
  4. السلام عليكم
    لوسمحتو حابة تفيديوني انا ماعندي اي خلفية بخصوص الابتعاث و شروطة وكل هذي الأشياء،
    انا متخرجة 2015 من جامعة الاميرة نورة تخصصي البكالوريوس مناهج وطرق تدريس إعداد معلمة صف
    وتقديري 5:3.69
    وحابة اكمل ماجستير بنفس التخصص او اي شي تربوي
    وحالياً قاعدة ادرس لغة في البرتش كونسل ابغى اجيب الايلتس او توفل وايش الدرجات المطلوبة فيهم
    عشان اذا طلعت ابدأ على طول في الماستر فـ ما اعرف اذا خطتي صح او لا؟
    و ايش تنصحوني بجامعة اقدر اكمل فيها مع العلم انو على حسابي رح تكون وشكراً.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saeed Almansoori
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي اجازه شهر وحاب استغلها بالدراسه

هل فيه معاهد ادرس مدة شهر؟؟؟؟
    صراحة ما اعرف اي معهد كان دراسته لمدة شهر .. اقل شي شفته هو شهرين

ممكن الاخوة الاخرين يفيدوك
    7 "
806 من 816 صفحة 806 من 816 ... 306756801805806807811 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.